الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة سان فرانسيسكو

مدينة سان فرانسيسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meesho_666
    meesho_666

مبتعث جديد New Member

meesho_666 الولايات المتحدة الأمريكية

meesho_666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة university of evansville
    • university of evansville
    • student
    • ذكر
    • evansville, evansville
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 26th, 2006, 08:41 PM

بعد جهد جهيد وبعد تفكير عميق قررت الدراسة بهالمدينة للغة في معهد اي ال اس انا عارف ان هالمدينة خيال واكثر من خيال وعارف انها غالية وماتكفيك المكافأة لاكن الشكوى لله المهم ماعلينا انا كنت بدرس في سان دييقو وخلاص القبول معاي لاكن فيها سعوديين زياده المهم مااطول عليكم ابغا معلومات اكثر عن هالمدينه وعن المعهد الي فيها مو اي ال اس بشكل عام يعني الي قد درس فيه او يعرف احد كان فيه ياليت يفيدني ويعطيكم الف عافيه..
  2. والله ياخوي اني انا ذحين دايخ زيك كل شوي واحد يقولي روح الولايه الفلانيه والثاني يقول لا روح الولايه الثانيه ومادري ايش يعني تدوخ بس انا والله من اول مقرر اني ادرس يا في سان فرانسيسكو او سان دييجو او لوس انجلس بس حطموني الاخوان كلهم يقولولي انها غاليه ويبغالك ضعفين المكافاه زياده عشان تقدر تعيش وماني عارف ايش اسوي ذحين بس انته بتعتمد على المكافاه ولا عندك دخل غيره ؟

وبالتوفيق لك أخوي وين ماتروح
    7 "
  3. والله اكيد ماني معتمد على المكافأة ابدا ابدا وهي مو غاليه ناااااار الله الموقظه وللعلم ان كانوا طلاب فيها ونقلوا من غلاها بس انا ابغا وشاري راحت نفسي وببعد عن السعوديين بقدر الأمكان بس فترة اللغة وما اظن اكمل فيها اكثر من اللغة الا مستحيل مو ما اظن بس ...

الا الان ماجا احد وفادني <<<<<
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.