الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينه بورتلاند ومعاهدها ظروري لمن يسكن هذه المدينه بولاية اوريغون

مدينه بورتلاند ومعاهدها ظروري لمن يسكن هذه المدينه بولاية اوريغون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك المشاعر
    ملك المشاعر

عضو شرف

ملك المشاعر غير معرف

ملك المشاعر , تخصصى موظف , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موظف
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

July 27th, 2006, 03:04 AM

ياشباب سمعنا كثر تخبط وكلام كثير يدور حول هذه المدينه بولايه اوريقون

فما رايكم بمعهد els بجامعه كونكيردا اسمها كذا الجامعه تقريبا غير معترف فيها بس المعهد داخل هالجامعه هل المعهد كويس ومافيه زحمه سعوديين وكيف مدرسين اللغه فيه وكيف مستوى المعهد التعليمي ياليت من يدرس فيه يفيدنا للظررررررررررررورررره القصوى

بانتظاركم

والشكر مقدما لكم
  2. لا يوجد أي معهد لغة في بورتلاند معترف فيه إلا وهو مزدحم بالسعوديين ما عدا معهد واحد، وهو Lewis And Clark College وسبب عدم ازدحامه، هو أن هالمعهد ما عنده مستويات مبتدئين، ويشترط على أي طالب أن يكون مستواه في الانجليزي متوسط إلى متقدم عشان يقبله للغة الانجليزية. ويطلب اثباتات على مستوى اللغة قبل القبول، ولو اتضح أن المستوى منخفض، يطلبون منك التحويل فوراً لأي معهد ثاني. لكنه في المقابل ممتاز، وجامعته معترف فيها، ومن أقوى الكليات في بورتلاند.

معهد ELS في كونكورديا فيه ما يزيد عن 50% سعوديين!، وسمعت أحد الطلاب يشتكي من تدريسهم، لكن مش متأكد. عموماً، بورتلاند مدينة محببة للسعوديين، يعني كل معاهدها مليانة سعوديين. وكذلك مدينتي (كورفاليس) و (يوجين) القريبتان من بورتلاند. يعني إذا كان هدفك تجنب السعوديين، فابتعد عن أوريجون كلها، وإذا كانت ما تفرق معك... فبورتلاند مدينة ممتازة طبعاً.

الخلاصة:
    إذا مستواك في اللغة متوسط أصلاً، حاول تقدم على Lewis and Clark
    إذا مستواك مبتديء، وما يهمك زحمة السعوديين، ولازم تجلس في بورتلاند، روح Portland State University، وصدقني راح تدرس في فصل كله سعوديين!!!
    إذا مستواك مبتديء، ويهمك أنك تتجنب السعوديين، لا تفكر في بورتلاند.. أبداً !، تقدر تدرس اللغة في أي ولاية أو مدينة ثانية، ولما تنهيها بإذن الله، قدم على جامعات بورتلاند، وكمل فيها.

تحياتي
    7 "
  3. طيب ليش متحول من ولاية اورقن لى ولاية كولو رادوا والله أنا دحين قاااااااااااااااااعده اشوف صور المدن اللي في هذي الولايه والله حلوه ومافيها سودبس أنا ترى ما اعرف امريكا ولا عمرى رحتها بس قاعده ادور على ولايه عدله اروح فيها وما ابغي سعوديين كثير علشان اتعلم اللغه وبعدين ادور على السعوديين فين وبس حبيت اديك بديل عن اورقن بس برضووووو انا زي ماقولتلك مجرد رأي لانى ما اعرف امريكا لسه
    7 "
  4. اخي انا في المعهد
    السعوديين تقريباً 20
    المستوى : els
    اكيد تعرف كيف نظام Els
    السعوديين الموجودين هنا طيبين بالمره يعني كل واحد كافي شر نفسه وشر الثانين

انا صار لي في المعهد الحين 5 اشهر مع ان لي 10 شهور في امريكا ..
    كنت في كلية lewis & Clark كان المستوى صعب علي شوي بعدين عرضوا علي احول لمعهد Els عن طريق اعارة او شي مثل كذا بعدين في السبرينق راح ارجع ل lewis & Clark واكمل اللغه

بالنسبه للإدارة يعني فيها شوي عيوب مثل كل المعاهد بس انت خليك نظامي معاهم ولا تخليهم يمسكون عليك اي شي
    المدرسين جداً مميزين
    اقصد المدرسين كلهم مرررره حلوين
    ما عدى واحد اكرهه
    هههههههههههههه

تحياتي لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.