الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار بخصوص رخصة القيادة في واشنطن ستيت

أستفسار بخصوص رخصة القيادة في واشنطن ستيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saud Albazei
    Saud Albazei

مبتعث جديد New Member

Saud Albazei الدانمارك

Saud Albazei , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى xx , بجامعة xxxx
    • xxxx
    • xx
    • أنثى
    • xxxx, xxxx
    • الأرجنتين
    • Jul 2008
    المزيدl

July 10th, 2008, 02:43 PM

السلام عليكم

أخواني حبيت أستفسر بخصوص رخصة القيادة للسيارات في واشنطن ستيت, الرخصه السعودية تمشي هناك؟ وبرضو انا طلعت رخصة دولية من مكتب سفر وسياحة لكن الولايات المتحدة ما كانت من ضمن القائمة, وسألت الموظف في المكتب وقال لي ان هذي القائمة قديمة وامريكا تقبل هالرخصة!

تمشي الرخص الي معي ولا لازم اطلع رخصة من واشنطن,, واذا كان لازم وشي خطوات إستخراج وحدة

شكراً
    أخوكم سعود
  2. ايه تمشي الرخصة الي معك ,,
    اصلا ماتقدر تطلع رخصة امريكية الا بسوشل سكيورتي نمبر ! وهذا ماتطلعه الا اذا اشتغلت ,, وممنوع تشتغل في غير حرم الجامعة ,, يعني السالفة طويلة ,,
    وعشان اريحك انا اشتريت سيارة وسويت عليها تأمين وخلصت اموري وكل شيء من غير حتى ما اعطيهم رخصتي ,, بس اذا بتسوي كذا اعمل التأمين عن طريق التيلفون لانك لو رحت بيطلبونك رخصة امريكية !

ومحلات اجار السيارات اذا تقصدها فـ هي راح تقبل الرخصة الدولية الي معك او حتى السعودية ,, بشرط ان يكون عمرك فوق 21 سنه

بالتوفيق
    7 "
  3. تقدر تمشي حالك بالرخصه السعوديه او الدوليه لين تطلع رخصة الولايه بس بشرط تكون الرخصه السعوديه مترجمه بالانجلش.
    اخوي رماش تقدر تطلع رخصة الولايه ومايحتاج سوشل سكيرتي نمبر مجرد تاخذ موعد مع اقرب مركز منك و تروح تختبر تحريري واذا نجحت يعطونك رخصة مؤقته لين تختبر القياده و اللي برضوه لازم تاخذ موعد عن طريق موقعهم وبعد كذا تصدر لك الرخصه.

اخوي سعودي التاكس يدفع مره واحده فقط

انشالله اكون افتدك
    وبالتوفيق
    7 "
  4. يا اخوان فيه هنا معلومات غير صحيحة او غير دقيقة.. أنا الآن في سياتل ، والواقع ان الطالب يقدر يطلع رخصة من هنا بدون سوشل، ولا يلزم يكون معك اي رخصة سابقة , كل مايلزم هو أن تقدم عليهم وتدفع الرسوم، وتجتاز الاختبارين النظري ( تجاوب على اسئلة بالكمبيوتر بعد ما تدرس الكتيب اللي يعطونك) والتطبيقي ( اختبار سواقة) وتحضر معك اي شيء يثبت عنوانك - فواتير او خطاب من الجامعة او من البنك موجه على العنوان..الخ
    اذا كانت لغتك ما تساعدك على الإجابة على الأسئلة يحق لك تتعاقد مع مترجم معتمد تواعده يحضر معك الاختبار ويترجم لك الأسئلة.
    الرخصة السعودية المترجمة أو الدولية تمشيك هنا لمدة ستة أشهر من سكنك في الولاية كما هو مكتوب في كتيب الأنظمة.
    تحياتي
    7 "
  5. انا في واشنطن ستيييت
    لازم تثبت انك ساكن
    يعني فاتورة كيبل يعني فاتورة تلفزيون
    اذا عندك ستيت اي دي يمكن تضبط
    حمل الكتاب اون لاين وادرسه قبل تروح http://www.dol.wa.gov/driverslicense/driverguide.pdf
    وترى في الصيف السرا طويييييييييييييييييل عشان المراهقين
    بالتوفيق
    لا تنصدم عادي ترسب وتختبر مرتين خخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.