الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في كالفورنيا

السكن في كالفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تكفيه الاشاره
    تكفيه الاشاره

مبتعث جديد New Member

تكفيه الاشاره غير معرف

تكفيه الاشاره , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى engineering , بجامعة U of T
    • U of T
    • engineering
    • ذكر
    • TORONTO, ON
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

July 15th, 2008, 08:36 AM

السلام عليكم ياشباب حبيت اسأل عن المناطق والاجارات اسكن الرخيصة في كلفورنيا

والمناطق العادية والاسعار المنا سبة
  2. الله يسهل لك انا ساكنه في سان فرانسسكو المدينه حلوه وجوها حلو لكن عيبها الغلا الاجارات غاليه حيل بالشهر غرفه وحده 1200دولارارخص شي وتكون بعيده عن وسط المدينه والمدينه عموما كبيره وفيها ضواحي حنا نعتبر ساكنين في الضواحي في هيورد وفيه جامعة كاليفورنيا قريبه عندنا عموما الله يوفقك ويكتب لك مافيه خير وصراحه الغربه صعبه جدا جدا الافضل انك تكون متزوج لان الفراغ مشكله
    7 "
  3. كالفورنيا تعتبر من الولايات الغالية باعتبارها من الولايات السياحية والساحلية كذلك يعني الله يعين إن شاء الله وييسر الأمور لكن بإذن الله إن الوضع ما فيه صعوبة أبد توكل على الله وربك بيسر لك أمورك.
    7 "
  4. رجاء اللي يكتب الاسعار يحدد هو بأي مدينه و الاسعار هذي بأي منطقه عشان نفهم اكثر...

بالنسبه لي انا في سان دييقو و ساكنه بشقه غرفه و حده بــ 985 و موقعها مره حلو و مره السكن مرتب و امان
    فاتورة الكهرباء تقريبا بين 25-30
    الكيبل و النت و الهاتف تقريبا 60

والله اللي بيدور زين بكل مكان راح يلاقي شقق جدا روعه باسعار معقوله بس لازم يتعب حبتين
    بالتوفيق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.