الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

PORTLAND STATE UNIVERSITY

PORTLAND STATE UNIVERSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a6dullah
    a6dullah

مبتعث مجتهد Senior Member

a6dullah كندا

a6dullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة l]jjj kk kjj
    • l]jjj kk kjj
    • طالب
    • ذكر
    • انشالله امريكا ا, لا gfhfghgf
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

July 16th, 2008, 04:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جديد عليكم وثقيل عليكم بنفس الوقت بس وش اسوي محتااااج مساعدتكم تكفون ابيكم تقولون لي وشرايكم في الجامعه هذي PORTLAND STATE UNIVERSITY هل هي زينه ولا لا صعبه ولا سهله حلوه ولا شينه ابي اي معلومه تكفون لو معلومه بسيطه اي شي ووش احسن التخصصات فيها لا تقولون لي على رغبتك انا ابغاكم تقولون لي وش احسن التخصصات فيها وثاني شي ما ابي شي صعب

والسؤال الثاني هل هي افضل جامعات oregon

والمدينه هذي زينه ولا تجيب الاكتائب اذ فيه احلى منها قلو لي ؟؟ وهل هي احلى من كالورادو و واشنطن والولايات الثانيه ولا لا

وداري اني ازعجتكم

بس وش اسوي خاااااااايف من كل شي

الله يعطيكم اف الف عافيه ويوفقكم في الدنيا والاخره

ابي لو معلومه صغنونه بس لا تسحبون علي
  2. اوريغون عموما ما فيها جامعات قوية !
    يعني صحيح بورتلاند ستيت هي الاقوى بس ما تقارن بالولايات الثانية !!!
    وترتيب بورتلاند ستيت ضعيف مقارنة بجامعات امريكا

بس عموما الولاية جوها جو دراسي وأمان ورخيصة نسبيا
    يعني بيئة حلوة للدراسة وطبيعتها حلوة بس نوعا ما كئيبة لكثرة الامطار ولان ما فيها شي مميز !
    بس عموما سياتل قريبة وتغيير جو وكاليفورنيا (سان فرانسيسكو) قريبة مو بعيدة كثير
    7 "
  3. والله حسب علمي ان الاماكن الغالية في امريكا هي المدن الكبيرة وكل ما ابتعدت عنها تكون ارخص
    يعني لا تختار جامعات تكون متمركزة في مدن معروفة انها غالية مثل بوسطن - لوس انجلوس - نيويورك - سان فرانسيسكو وغيرها !

الجامعات في امريكا كثيرة جدا جدا ... بس انا انصحك في جامعات تكساس .. مشهورة وقوية ... وخاصة لو انت ناوي على جامعة قوية عندك جامعة رايز اعتقد في هيوستن - جامعة تكساس في أوستن - جامعة تكساس اي اند ام في الكولج ستيشن - يعني كل هالجامعات قوية ومشهورة في امريكا

عندك برضو في ولاية واشنطن فوق ولاية اوريغن جامعة واشنطن مشهورة برضو وقوية

عندك في جورجيا مثلا جامعات قوية مثل جامعة أيموري ومعهد جورجيا للتكنولوجيا

في ولايات كثيرة وجامعات قوية ... لا تاخذ كلامي على ان جامعة بورتلاند ستيت سيئة !!! .. بس مقارنة بغيرها ما راح تكون هذيك القوية ! ... وياليت لو في احد جربها يفيدك اكثر !
    7 "
  4. الله يخليك يا الدوشق طيب فيه واحد نصحني في هذي الولايات وشرايك وش احسن وحده فيهم من كل النواحي

كالفورنيا ارفاين

كالورادو

بروتلاند اوريجن

واشنطن

وبالنسبه للتخصص أحد هذي التخصصات :
    Electric Enginering
    Camputer Scince
    Camputer Enginering

يعني وش احسن الجامعات لهذي التخصصات وتكون الجامعه سهله مو صعبه وبنفس الوقت قويه <<<<<<< طرار ويتشرط
    7 "
  5. والله جامعة سهلة وقوية ما اظن تركب الصفتين مع بعض !
    اذا كانت قوية وترتيبخا حلو بيكونون فيها طلاب كويسين وبتصير صعبة !

بس عموما جامعة واشنطن (في ولاية واشنطن مو في العاصمة)
    معروفة جدا في الهندسة الكهربائية والكمبيوتر وقوية كثير
    انا ارشحها بين الي ذكرتهم !
    7 "
  6. طيب هل بروتلند ستيت يونفرستي زينه في تخصص هندسه كهربائيه تكفون ساعدوني ابي معلومات يعني هل هي معروفه فيالتخصص هذا وهل التخصص هذا فيها موب معقد يعني ما يكونو مصعبين التخصص في الجامعه هذي انا ابي رد تكفون
    7 "
  7. السلام عليكم يا اخوان والله عاجبني موضوعكم صراحة بس كنت بسئل هل جامعات Portland state university كنت بسئلكم هل الجامعة صعبة ولا من نتاحية تخصصص فيزياء ماجستير الاي عنده اي معلومة الله لايهينه لايبخل علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.