الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات Boise State University

تجمع طلاب وطالبات Boise State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Snow White86
    Snow White86

مبتعث جديد New Member

Snow White86 غير معرف

Snow White86 , تخصصى Administrative , بجامعة Newbrunswick
    • Newbrunswick
    • Administrative
    • غير معرف
    • Saint John, still ..
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

August 3rd, 2008, 03:37 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ,,

بداية ارحب بكل الموجودين والقائمين على هذا الموقع والذي اعتبره مرجع شامل لكل مايحتاجه اي دارس بالخارج.
    اعرف بنفسي انا مبتعثة لدراسة البكالوريوس في تخصص العلاج التنفسي ، باانتظار قبول من جامعة بويزستيت في امريكا ..

آمل من جميع السعوديين والسعوديات .. من هم على نظام الجامعة المذكورة
    إبداء ارائهم ,, بياناتهم ،، استفساراتهم .. ليكون هذا الموضوع كمرجع نفيد ونستفيد فيه

لكم خالص تحياتي .. وشكراً على تعاونكم مقدماً
    أراكم بخيـر ,, ودمتم بكل الود ,,
  2. انا مقدم عليها بس خايف انه المدينه سخيفه لاني درست بكندا وان شاء الله جايها بالفل نوفمبر بس هل الهوم ستايات مريحه والجامعه صعبه ولا سهله قسم الفيننس والله احتمال ماشقر ع الموضوع ذا من جديد لاني انسى واجد الي عنده اجابه يرسلي ع الخاص اكون له من الشاكرين
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا ..اي والله ياليت احد يفيدنا بهالجامعه انا مقدم عليها وانتظر الرد منهم ياليت الطلاب اللي فيها يفيدونا الجامعة مستواها الدراسي صعب او متوسط متوسط .يعني هل الواحدامورة تمشي فيها وهل لو حصلت على قبولهم منهم ان شاء الله وجيت يطلبون مني اختبار تحديد مستوا حتى لو كنت جايب درجة الايلتس المطلوبة. المدينة طبعا مافيها شي زايد واتوقع هالنقطة مهمة للي يبي يبدا دراسة جامعية .ياليت بعد احد يفيدني السميستر القادم يبدا في اوقست او سيبتمبر مع تحديد اليوم .يالله عسى احد يرد .
    7 "
  4. السلام عليكم :

انا يااعضائ كنت بقدم في نفس الجامعه بس قالي المكتب القبول منها صعب ويطول وغير الجامعه كل شوي تطلب اوراق عشان تكمل لك اوراقك وتعطيك القبول وياخذ اكثر من شهرين انا قدمت في جامعه تكون بنفس الولايه بس في مدينه تبعد عن جامعه بويس بساعه وحده واسم المدينهPocattelo واسم الجامعه idaho state university وراح ادرس عندهم فول اكاديمي وتخصصي تمريض، والجامعه سمعت عنها انهم متساعدين معه الطلاب ودراستهم سهله والي اعفره عن الولايه بشكل عام انها بارده بالشتاء والمدن حقتها صغيره واحلى شي فيها انها رخيصه يعني المكافاة باذن الله راح تكفي وانا اشوفها قليله خصوصا اني متعود علي مكافاءة كندا الي دبل امريكا لكن بنقل امريكا وبأذن امورنا راح تمشي يارب وبالتوفيق للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.