الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فقط لولاية يوتا أدخل وسجل خلونا نجمع أكبر قدر من المبتعثين إلى ولاية يوتا ^_^

فقط لولاية يوتا أدخل وسجل خلونا نجمع أكبر قدر من المبتعثين إلى ولاية يوتا ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقاوم جروحة
    مقاوم جروحة

مبتعث مستجد Freshman Member

مقاوم جروحة الولايات المتحدة الأمريكية

مقاوم جروحة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, KSA
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

September 3rd, 2008, 06:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:-

يلا يا شباب ويا شابات خلونا نجمع أكبر قدر من المبتعثين والموجودين الأن بولاية يوتا في سولت ليك ستي اللي مو موجود في slc لا يدخل خله برى هذا الموضوع يخص اللي في يوتا وجامعة يوتا university of utah يلا خلونا نجمع أكبر قدر من الشباب والشابات علشان نتعرف على بعض أكثر وحتى اللي يدرسون بنفس الجامعة الأن لهم الحق في الدخول والتسجيل وحتى اللي ما طلعت نتائجهم اللي بالوزارة حتى الأن يمكنهم التسجيل وأي واحد يسجل يكتب المرحلة اللي هو رايح يدرس علشانها مثل أنا رايح لجامعة يوتا بعد رمضان أن شاء الله وأنا رايح بكالوريوس وطبعا لازم تكتبون التخصص انا هندسة يلا خلونا نشوفكم ولا تسحبون وسلامتكم وبالتوفيق أن شاء الله ^_^
  2. أهلاً أخوي مقاوم جروحه...
    مبارك عليك الشهر أولاً ..
    والله ياعزيزي أنا مقدم على أمريكا..
    بس للآن ماحددت الولاية .. ولا الجامعة..
    بس ياليت تعطيني معلومات حلوة عن الجامعة اللي أنت فيها..
    وطبعاً أنا مقدم على ماجستير .. تخصص تسويق..

والله الموفق،،،،،،،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Mind
    أهلاً أخوي مقاوم جروحه...
    مبارك عليك الشهر أولاً ..
    والله ياعزيزي أنا مقدم على أمريكا..
    بس للآن ماحددت الولاية .. ولا الجامعة..
    بس ياليت تعطيني معلومات حلوة عن الجامعة اللي أنت فيها..
    وطبعاً أنا مقدم على ماجستير .. تخصص تسويق..

والله الموفق،،،،،،،،،،

أولا مبارك الشهر علينا وعليك أن شاء الله
    وثانيا يأخوي انا كنت مثلك ما أدري وش السالفة والله كنت مضيع بس فيه موضوع في ملتقى الولايات الغربية أول موضوع مثبت والله راح يفيدك كليا وأنت قرر ونتمنى أنك تنضم إلينا وبالتوفيق أن شاء الله وشاكر لك مرورك ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janjooon
    أنا كمان معاكم على ولاية يوتا انشاءالله بس مدينة لوغن وانشاءالله في ديسمبر
    هلا وغلا أختي الله يوفقك أن شاء الله وما فيه مشاكل أن شاء الله المهم أنك بنفس الولاية ويعينك الله وبالتوفيق وشاكر لك مرورك ^_^
    7 "
  5. هلا اخوووي ...!

انا في يوتا لي الحين سنتين ! وغالباً عارف كل شي في سولت ليك و اوقدن !

المهم الي عنده سؤال يتفظل .! بس ياليت تكون اسئله عامه بشكل عام عني عشان الكل يستفيد منها !؟؟

بشكل عام يوتا ... ولاية دراسيه .. معناته بتحس بالممل في اغلب يومك خاصه لما تخلص دوامك ! بالمختصر صرنا نذاكر من الملل مادري كيف تجي بس اهم شي هي ولاية الواحد مو بذيك السوء بس ممله ! بس الواحد ممكن يعيش فيها !

يمكن انا حاس بالممل هنا بس فيه شئين يمكن سبب اني جالس فيها .... اولاً انها امااان اتوقع اكثر من اي ولاية امريكيه .... ثاني شي حسيت براحه نفسيه فيها !

انت تعال وبتشوف ..... بس حلو انكم جايين على سولت ليك .... لانها مدينة كبيرة يعني عالاقل بتحس بشوية حرركه وناس

المهم انا طولت اي سؤال تفضلوا

وثاني شي مدينة سولت ليك العاصمه واكبر مدينه فيها اقل عدد سعوديين !!! مادري ليه ...

ولوقن ... في اكثر طلبة وبعدها مدينة اوقدن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.