الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملابس شتوية

ملابس شتوية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية janjooon
    janjooon

مبتعث مستجد Freshman Member

janjooon الولايات المتحدة الأمريكية

janjooon , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Teacher Assistant + student , بجامعة USU
    • USU
    • Teacher Assistant + student
    • أنثى
    • Logan, Uath
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

September 8th, 2008, 06:02 AM

سؤالي أي افضل بالنسبة لشراء الملابس الشتوية من امريكا او من السعوديه لاني حاوصل انشاءالله ولاية يوتا في ديسمبر واكيد طبعا حيكون شتاء ومحتاره ايش اخد معايا ومن فين
    لانه اكيد طبعا هما اهل البرد وعندهم حالاقي اللبس الشتوي بس مبدئيا ايش اسوي؟؟ وايش تنصحوني ؟؟
    واذا تعرفو مكان في جده يبيع لبس شتوي ياريت تقولولي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janjooon
    سؤالي أي افضل بالنسبة لشراء الملابس الشتوية من امريكا او من السعوديه لاني حاوصل انشاءالله ولاية يوتا في ديسمبر واكيد طبعا حيكون شتاء ومحتاره ايش اخد معايا ومن فين
    لانه اكيد طبعا هما اهل البرد وعندهم حالاقي اللبس الشتوي بس مبدئيا ايش اسوي؟؟ وايش تنصحوني ؟؟
    واذا تعرفو مكان في جده يبيع لبس شتوي ياريت تقولولي
    هلا وغلا أختي أنا عندي معلومات أخذتها من واحد قاعد يدرس هناك بالجامعة قالي أنه أخذ معاي بجامات كثيرة لأنه ترى المدينه ثلج وقالي تعال بملابس مو شتوية كثير فهمتي قصدي وقالي أجيب معاي جاكيت وبالتوفيق
    تقبلي مروري ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابو سلمان
    يفتقرون للملابس من نوع بيجاما
    وإذا موجودة غير جيّدة
    لِذا لا تنساها وبالتوفيق
    مشكور أخوي خالد والله ما كنت أعرف والله يكثر من أمثالك وبالتوفيق أن شاء الله ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.