الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سياتل ولا بورتلاند............تكفون يارجال ساعدوني؟

سياتل ولا بورتلاند............تكفون يارجال ساعدوني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن بطوطة
    ابن بطوطة

مبتعث مستجد Freshman Member

ابن بطوطة غير معرف

ابن بطوطة , تخصصى حكومي , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • حكومي
    • غير معرف
    • الرياض, orgen
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 9th, 2008, 01:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

ياشباب انا بدخل بالموضوع بسرعة وعندي اسأله اتمنى تفيدوني:

س:بالنسبة بالمدينة اي وحدة انا ابغى مدينة دراسة ووناسة يعني ماني جاي اضيق صدري اي وحدة فيهم؟

س:جامعة سياتل يوم قدمت عليها قالي واحد انحش ؟؟ قلت ليش قال صعععععععوبة موت طبعا انا هونت يوم شف هالسالفة؟ طبعا لاتقولولي مافيه شي صعب وشي سهل بالعربي ماتقارن هارفورد بجامعة الملك عبدالعزيز صح ولا لا؟فا لاتقولولي (مافيه شي صعب ومافيه شي سهل)_____< يكره هالجملة من كثر ماسمعها ؟

طبعا انا ابغى تخصص ادارة اعمال واخر ما رسيت عليه هالمدينتين ....بورت لاند مدري شفت فديو لها كأنها عادية جدا اتمنى ياشباب انه تساعدوني لأن والله بينفجر راسي من كثر التفكير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LS430
    تبي تذبح الرجال من الملل بيوجين

بورتلاند وناسه بس مو مره الاسعار فيها حلوه من ناحيه المشتريات عشان الضرئب والسكن مقارنه ب سياتل ارخص

تبي الوناسه ومايهمك الفلوس رح كالفورنيا ولا نيويورك

تحياتي

تسلم اخوي ls 430

انا داري ان كاليفورنيا وناسة وافضل ولاية من ناحية الترفية لكن الواحد وانا اخوك جاي علشان دراسة فا علشان كذا اخترت سياتل او بورتلاند ياشباب تكفون ردو علي انا كاتب الموضوع له اسبوع ومالقيت الرد الكافي وبخصوص الجاعات بعد
    7 "
  3. بفيدك بالي أعرفه بس وربي يوفقك لخير الأمرين

سياتل مدينه سياحه و مبانيها والله اعلم على كلام احد الشباب قديمه و المعيشه فيها غاليه بصراحه اعرف واحد هناك ساكن سكن تعبااااان بـ900 دولار.

بورتلاند في أورغن أنا أشوف أنها أحسن و المدينه رخيصه و ممكن تقراء التقرير الي في المواضيع المثبته في نفس القسم هذا و الأمن ما يحتاج و ما فيها اعاصير او شي.

وربي يعينك
    7 "
  4. مرحبا
    انا ادرس في بورتلاند ,, والله المدينه جميله وتهبل حق دراسه ووناسه فيها طبيعه حلوه واهلها ناس طيبين ومسالمين والمدينه رخيصه مقارنة بالولايات والمدن الثانيه ومافيها ضرايب
    اما سياتل مدري عنها لاني ماقد رحت لها
    تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaqoub
    مرحبا
    انا ادرس في بورتلاند ,, والله المدينه جميله وتهبل حق دراسه ووناسه فيها طبيعه حلوه واهلها ناس طيبين ومسالمين والمدينه رخيصه مقارنة بالولايات والمدن الثانيه ومافيها ضرايب
    اما سياتل مدري عنها لاني ماقد رحت لها
    تحياتي لك

مشكور اخوي انا قررت على بورتلاند من كلامك طيب كيف؟
    psu

من ناحية السهولة؟ ومن ناحية الدراسة وجو الجامعة؟

الله يعين لأنه يقولون فيه سعوديين كثير هناك

وعسا الله يفوفقنا وانا انشا الله اول ما اوصل هناك ابشرو بالتقارير خاصة المصور

لأني حسيت بالمعانات والله تعبتر فا راح اسهل على الاخوان والاخوات انه يوصلون للي يبونة بسهولة
    7 "
  6. انصحك ببورتلاند خوي

ولاية جميلة جدا والامطار فيها بشكل دائم

غير رخصها

وانت ماعليك من كثر الطلاب السعوديين

خلك لحالك ولدراستك

ولا تحتك الا قليل معهم عشان تقوي اللغة خاصة السنة الاولى

دمت بود

عمور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.