الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل أريزونا تكفون مساعدتكم

يا أهل أريزونا تكفون مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدوسري سطام
    الدوسري سطام

محظور

الدوسري سطام غير معرف

الدوسري سطام , تخصصى طالب , بجامعة أدور لي جامعه
    • أدور لي جامعه
    • طالب
    • غير معرف
    • قريبا, ودي أروح أريزونا
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 23rd, 2008, 12:21 PM

السلام عليكم
    أنا الشهر الجاي طالع على أريزونا وعندي استفسارات أرجوكم تساعدوني عليها
    وش أرخص طيران من الدمام لأمريكا (وكيف تكون الرحله يعني لازم نيويورك أو واشنطن وتالي أريزونا) الحجز هنا على واشنطن أو نيويورك بس تالي أحجز من هناك على أريزونا؟؟

بالنسبه للسكن مع العائله كم يكلف في الشهر ؟

أرجو المساعده من أهل الخبره
  2. تقدر تحجز مباشره من السعوديه على الخطوط البريطانيه يوقفوا بـ لندن وبعدين على اريزونا على طول

فيه طبعا خطوط رخيصه مثل الاردنيه
    والمفروض تحجز من السعوديه لين اريزونا ..

اما بخصوص السكن فيه خيارت كثيره ممكن تسكن عن طريق الجامعه او تستاجر بمجهودك ..

على العموم اذا بغيت اي خدمه ممكت تراسلني وانا اوفر لك سكن ...
    7 "
  3. مشكور أخوي النبيل ماقصرت حبيبي،،
    أنا مثلك راح أدرس على حسابي على أمل أن ألتحق مع البعثه، وناوي أروح أريزنا وأنا حاليا عندي قبول المعهد وأول ما أوصل هناك راح أطلع لي قبول جامعي مشروط؟

الله يرحم والديك، أنا عندي استفسار هل لازم أروح واشنطن عساس أمر على الملحقيه ولا أريزونا على طول وأخلص أموري عن طريق البريد؟

بالنسبه للسكن لو تعطيني فكره عن الأسعار ؟؟ أكون لك ممنون أخوي النبيل
    7 "
  4. اخوي بس بعطيك معلومه ياليت تحجز قبل موعد سفرك بفترة عشان التذكرة تكون ارخص عليك ... لان نظام امريكا هنا يفرق كل ماقرب اليوم يرتفع السعر ..... وبالنسبه ارخص خطوط اتوقع الاردنيه . وعندك المغربيه .... ويفظل تحجر حجز كامل يعني من السعوديه الى اريزونا على طول لانها بتكون اكييد ارخص عليك ؟؟!

ويفظل انك تمر الملحقيه ... طبعا مادري عن الي علي حسابه وش وضعه مع الملحقيه ... بس الي اعرفه انه لازم تخلص امورك اول وبعدين تروح للولايه !
    7 "
  5. اذا من الدمام على اريزونا مباشره في الخطوط الهولنديه KLM اسعارها معقوله وبس توقف في امستردام ترانزيت وبعدها على فينكس
    بس اذا رح تمر الملحقيه احجز على واشنطن بعدها طيران داخلي على اريزونا
    وافضل انك تحجز الداخلي عن طريق مواقع امريكيه مثل expedia او غيره

عموما تقدر ترسل الابلكيشنات ( فتح ملف على الحساب الخاص وطلب انضمام وملف مبتعث) بالبريد.

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. اذا لازم توقف في واشنطن مالك الا خشمك لو كان اعوج...الخطوط السعوديه وبعدها على جت بلو ولا دلتا او اي خطوط اخرى لفينيكس.

واذا مو لازم سفاره مثل ماقالو الشباب كي ال ام احسن شي...او لوفتهانزا س منيب متأكد تطلع من الدمام ولا بس من الرياض.

السكن اذا كان لحالك في شقه غرفه وحده بيكلفك اقل شي 750 دولار اذا بتسكن في شي زين.

موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.