الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل مسار طيران ل portland

أفضل مسار طيران ل portland

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن بطوطة
    ابن بطوطة

مبتعث مستجد Freshman Member

ابن بطوطة غير معرف

ابن بطوطة , تخصصى حكومي , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • حكومي
    • غير معرف
    • الرياض, orgen
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 26th, 2008, 11:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد>>>يقالة أسلوب

ياشباب السؤال واضح من العنوان سمعت ان فيه من لندن وسمعت من فرانكفورت؟؟؟ والله احترت انا مايهمني السعر اهم شي اسرع مسار لأني انسان ما احب طول الطيران (المدخنين فاهميني) ؟؟؟؟؟؟
  2. ابن بطوطه يالله حيه كل عام وانت بخير
    ماشاء الله نويت تجي لمنا والله ياخوي انا جيت قبل سنه طلعت من البحرين الى فرانكفورت على طيران الخليج ومن فرانكفورت الى دالاس ثم بورتلاند على الامريكيه والرحله كانت متعبه وانا مدخن واكلتها وانا اخوك
    لكن الشباب يجون على الهولنديه ومسار الرحله يكون دمام-امستردام بورتلاند
    ويقولون انها حلوه بس التدخين والله مدري عنه
    لكن ابقولك شي مهم يمكن انت تكون اول مره لك تدخل امريكا علشان كذا نصيحه لك لا تخلي دخولك امريكا في مطار واشنطن او نييويورك او دالاس لان الله يعينك على الامجريشن لو رحت هناك تراني اكلتها
    خل رحلتك من المانيا او هولندا دايركت على مطار بورتلاند لان الامجريشن في بورتلاند حلويين وطيبين
    اتمنى اني افدتك
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaqoub
    ابن بطوطه يالله حيه كل عام وانت بخير
    ماشاء الله نويت تجي لمنا والله ياخوي انا جيت قبل سنه طلعت من البحرين الى فرانكفورت على طيران الخليج ومن فرانكفورت الى دالاس ثم بورتلاند على الامريكيه والرحله كانت متعبه وانا مدخن واكلتها وانا اخوك
    لكن الشباب يجون على الهولنديه ومسار الرحله يكون دمام-امستردام بورتلاند
    ويقولون انها حلوه بس التدخين والله مدري عنه
    لكن ابقولك شي مهم يمكن انت تكون اول مره لك تدخل امريكا علشان كذا نصيحه لك لا تخلي دخولك امريكا في مطار واشنطن او نييويورك او دالاس لان الله يعينك على الامجريشن لو رحت هناك تراني اكلتها
    خل رحلتك من المانيا او هولندا دايركت على مطار بورتلاند لان الامجريشن في بورتلاند حلويين وطيبين
    اتمنى اني افدتك
    تحياتي

اخوي يعقوب من الرياض مافيه شي؟؟؟يعني الرياض اوربا سؤاء هولندا او المانيا او هيثرو لندن الى بورتلاند
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الرقيب
    الله يعينك

بس بسألك

اذا انت مدخن يسمحون لك تشيل البكت والولاعه معاك فالطياره !!

وكيف بتدخن اذا وصلت المطار !!
    اكيد تقدر تشيل الدخان في الطيارة بس ممنوع تدخن بالطيارة اذا وصلت المطار فيه غرف مخصصه للتدخين ابسط ياعم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.