الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يعرف دنفر يفيدنا

الي يعرف دنفر يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا والسمراء
    انا والسمراء

مبتعث مستجد Freshman Member

انا والسمراء الولايات المتحدة الأمريكية

انا والسمراء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عاشق السمراء , بجامعة السمراء
    • السمراء
    • عاشق السمراء
    • ذكر
    • قلب السمراء, شراين السمراء
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 19th, 2008, 07:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخواني بفضل الله رزقت زوجتي ببعثة ماجستير قسم تسويق وانا مرافق بدرس ان شاء الله ماجستر ادارة اعمال

وان شاء الله بنرزق بطفل بشهر 4 وحاب انجي الى امريكا بعون الله على شهر 6 او 7 وسالت ناس كثير عن امريكا وتفق العلماء على بعض المدن منها دنفر وانا حبيتها
    ابي الي عنده معرفه فيها يخبرني عنها اسعار الشقق تكون يعني بمكان امان وكذا سعر الحظانة للطفل والاسعار والمصروفات وهل المكافاءة تكفي وهل السيارة ضرورية ولا المواصلات تمشي الحال واذا بشتري سيارة كم يبغالي لسيارة تمشين سنتين ونص ثلاث
    وابي يوصف لي المدينة الاماكن والناس ونسبة العرب والسعودين يعني انا والاخوان يستفيدون
    وله كل المحبة واسال الله له ولنا التوفيق

وشكرا لكم
  2. اللي اشوفه انها مدينه هاديه وحلوه وجميله .. وحرها شين وبردها شين وربيعها حلو وشتاءها روعه واالمدينه متوسطه الغلاء ماهيب غاليه ولا رخيصه .. هذا اللي اعرفه

لاكن انصح اللي يجي هنا بدنفر يجيب معه كرتون بجايم وقفازات علشان البرد

بالنسبه للعرب اكثر شي اشوفه العوايل اكثر من العزابيه والشعب هنا طيبين واخلااااااق عاليه الامريكان

هذا اللي اعرفه وشكرررررررا
    7 "
  3. والله دنفر في القائمه
    لكن ابي اتاكد من امرين:

المعهد فيها كيف مستواه؟؟ وهل يدرب على اختبار التوفل والا بس يعلم اللغه؟

وبالنسبه للسكن مع عائله اقدر احصل عائله امريكيه مسلمه؟؟
    وكم تكلفة السكن مع عائله لإثنين؟؟
    7 "
  4. واللهي تختلف المعاهد .. بس فيه معهد اسمه سبرنق انترناشنال يدرسون انقليزي ويدربون لاختبارات التوفل وهو معهد ممتاز وقوي .. وهذا موقعهم على النت : http://www.spring.edu/

وبالنسبه للسكن مع العايله ارخص واوفر بواجد .. يعني فطور وعشاء ايام الدراسه وايام الاجازات فطور وغدا وعشاء..وبالنسبه للاسعار بالشهر ما تزيد عن 600 دولار للشخص

بالنسبه للعوايل المسلمه انا اتوقع صعبه جدا هنا بامريكا .. اللي انا اشوفه حسب خبرتي ان الامريكان يحترمون دين الواحد ولا يتدخلون في الخصوصيات ويحترمون خصوصيات كل شخص ...

واسعار السيارات الياباني غالي ولامريكي رخيص والبنزين يسلخ سلخ

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. سعودي لاهنت

بس بخصوص السكن انا اسالك لاني بكون مع زوجتي
    فاحاول يكون فيه عائله مسلمه او نطلب السكن مع عجوز امريكيه ينفع؟
    على الاقل اول سنه حتى تتحسن اللغه من خلال المعايشه

فيه مبتعثين بالوضع اللي ذكرت؟

معليش غثيناك باسئلتنا انا وابو السمرا لكن الله ياجرك
    7 "
  6. واللهي ياخوي انا الان ساكن مع عجوز امريكيه .. وماااا اكثر العجايز هنا بتلاقي كثيييييييييييير وعايشين لحالهم وبترتاح ..

المبتعثين واجد واللي ساكنين مع العوايل واااااجد ترى الواحد يحسب ان الامور صعبه لكن بتلاحظ عند وصولك امريكا الامور كلها سهاله في سهاله بعدين دنفر فيها عوايل عرب واجد

أي اسأله ثانيه ؟؟؟ .. استغلوني هالثلاثه ايام لان علينا اختبارات الاسبوع الجاي ويمكن نادر ما ادخل !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.