الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جامعة Portland state University

استفسار بخصوص جامعة Portland state University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر الإسلام
    ناصر الإسلام

مبتعث فعال Active Member

ناصر الإسلام الولايات المتحدة الأمريكية

ناصر الإسلام , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة Kaplan English Program
    • Kaplan English Program
    • Student
    • ذكر
    • Soon In Sha,Allah TO Washington DC Kaplan English Program, District Of Columbia
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

August 22nd, 2006, 07:36 AM

السلام عليكم ,,,,,

اخواني اخواتي صبحكم اله بالخير ,,,,

ياخواني انا عندي استفسار بخصوص جامعة Portland state University اللي بولاية Oregon

علما اني انشالله سوف اكمل في تخصص الحاسب الاي ؟ فما رأيكم فيها ؟

والاستفسار الثاني : انا سمعت ناس بيقولو انه مدينة Portland وباالاخص ولاية Oregon الوزارة ترفضك وتقلك غير الجامعة في ولاية ثانية مع انه الجامعة المذكور اعلاه معترف بها من قبل الوزارة!!!!!!! هل صحيح هذا الكلام ؟؟؟؟؟
  2. أخوي بورتلاند من افضل المدن من جميع النواحي في الطبيعه والجو والاسعار والناس وانا انشالله مثلك رايح لها باذن الله وانت استخير ربك واتوكل

لاكن بخصوص انه الوزاره ترفض انك تدرس فيها فهذي اول مره اسمعها لانه بورتلاند مليانه سعوديين وكلهم على حساب الوزاره راحو

مع خالص تحياتي
    7 "
  3. اخوي انا اشوف ان الوزاره تبغا تخفف الضغط على مدينه بورتلان السبب ان الان فيها اكثر من 200 مبتعث قبل سنه كان عدد السعودين اقل من خمسين طالب الان ازدحكت ممكن يكون هذا السبب بس انصحك ب جامعة IU Indiana Univ جامعه جدا جدا قويه حتى معهد الغه جدا قوي بس الله يعينك على مدينه صغير ومافيها شئ بس لاجل العلم تهونشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.