الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعه واشنطن

معهد جامعه واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغلا2006
    الغلا2006

مبتعث فعال Active Member

الغلا2006 الولايات المتحدة الأمريكية

الغلا2006 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة University
    • University
    • -
    • أنثى
    • -, Virginia
    • السعودية
    • Feb 2007
    المزيدl

October 24th, 2008, 06:52 PM

السلام عليكم

ممكن تفيدونا عن معهد جامعه واشنطن ؟؟

University of Washington

ممتاز او لا ؟
  2. السلام عليكم جميعا

حبيت اشارك بما اني من طلاب هذا المعهد حقيقة المعهد جيد ماقدر اقول لك قوي لدرجة ممتازة لاني ماجربت غيرة اعتقد اللغة تعتمد على الشخص نفسة وحبة لتعلم كل ماكان حة لشي هذا بيتعلمة اسرع المعهد يعطيك المفتح وانت تكمل المشوار يمكن يعطيك 5% من اللغة بس عليك 95% يعني بالاول والاخير المعهد سواء جيد او غير جيد يعتمد على الانسان نفسة

اختي تسبيحه الزهراء كان بودي ارد عليكم بالخاص بس لازم يكون مشاركاتي توصل 30 للاسف بعد ماوقفو عضويتي بالنك الاصلي لي free اظطرينا ندخل بهذا النك لخدمة لاخوه والاخوات

لذا الله يبارك فيكم الاخوه او الاخوات الي يريدون معلمات اكثر وتفاصيل واجوبه خاصة يراسلوني على الخاص بس لازم يشملون برسالتهم بريدهم الالكتروني لان الرد هنا صعب حسب مزاج المشرف على الموقع بايقاف العضوية دون سابق انذار مع ذكر الاسباب

تحياتي للجميع
    7 "
  3. الحقيقه ان المعهد كان كويس.. لكن الحين بدا ينحدر. انا درست فيه سنه كامله ولو حصل لي اغيره غيرته. طبعا كلامي ياعزيزي مو معناته انك تقارن المعهد بغيره من السئ ولكن اذا انت سامع عنه من زمان فالسمعه تغيرت لان الاداره تغيرت والهدف تغير نوعا ما. يعني انا اول ماجيت كان الفصل فيه 11 طالب بينما اخر فصل لي كان فيه 18 طالب. نوعية المدريسين تغيرت كذلك. على العموم فيه معاهد لغه كثيره قويه زي معهد جامعة تكساس في مدينة اوستن جدا ممتاز.

والله اعلم
    7 "
  4. السلام عليكم

هذا المعهد اقوى معهد في سياتل حاليا وهو الي نصحوني فيه كل الناس وجامعة واشنطن من اقوى الجامعات وانا جاني ال i 20 من نفس المعهد وواضح ان المعهد قوي لان حتى انظمتهم شديده شوي.

وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.