الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن مدينة ( سياتل )

معلومات عن مدينة ( سياتل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng_fawaz
    eng_fawaz

مبتعث مستجد Freshman Member

eng_fawaz غير معرف

eng_fawaz , تخصصى مهندس , بجامعة San Diego State University
    • San Diego State University
    • مهندس
    • غير معرف
    • San Diego, CA
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 28th, 2006, 03:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:93:

ارجوا ممن لديه معلومات عن المدينة من ناحية السكن ( متوسط اسعار الشقق

وهل الاسعار شاملة للفواتير ) كذلك توفر المواصلات والامن في المدينة كذلك

الاجواء في المدينة واي معلومات اخرى ، ارجوا افادتنا بها وشكرا

كذلك ارجوا ممن لدية اي معلومات عن مدى امكانية القبول في جامعة

UNIVERSITY OF WASHINGTON - SEATTL

عـــــــــــــــــــــلما بانني ذاهب لدراسة المـــاستر في هذه الجامعة في تخـصص
  2. سياتل مدينة ممتازة للي يحب الركود والطبيعة... المدينة غالية مقارنة بالمدن الاخرى يعني مساوية او قريبة من مساواة المدن الامريكية الكبرى مثل لوس انجلوس... المدينة باردة في الشتاء وامطارها مقرفة من كثرها في كل وقت مطر وفي الربيع والصيف المدينة خيالية الجو يعني يوم مطر خفيف يوم غيم يوم شمس بس في الشتاء الله لا يوريك...
    بالنسبة لاسعار الشقق المدينة فيها انواع الاسعار من 600 الى 1500للغرفة الوحدة يعني انت وراحتك اذا انت من النوع الي اي مكان بتلقى الف شقة رخيصة واذا انت من النوع الي يهتم بالمكان برضو بتلقى الف شقة غالية وزينة..فواتير الكهرب عادة تكون ما بين 250-350$ شهريا التلفزيون مابين 25-45$شهريا الانترنت كذالك... الدخان كانك مدخن مررررررره غالي يمكن اغلى مدينة في الدخان سعر البكت يبدا من 5.50$ويختلف من مكان لثاني... الباصات مرررررررره كويسه في المدينة...
    بالنسبة لقبول جامعة واشنطن قبول مررررررررررررررره صعب اذا ما كان تقديرك ممتاز او جيد جدا وبرضو لازم يصير معك توفل عالي مره درجته وتوصيات كويسة باختصار قبولها مررره صعب وممكن تكون كاملة شروطك وما يقبلونك لانها تعتبر من جامعات امريكا المعروفة...
    باختصار المدينة جيده لكن بالنسبة لرأي الشخصي اتوقع او متاكد من ان فيه هناك مدن افضل منها كثير جو واسعار وجامعات من ناحية القبول...

هذا الي عندي
    7 "
  3. الاخوان العاصم و ماجد بن فهد مشكورين والله يعطيكم العافية

بس بعد كلام الاخ ماجد شكلي بطلت من سياتل بسبب الجامعة وبسبب غلاء المعيشة

لكن انا رايح ادرس تخصص مافيه خيارات كثيرة بالنسبة للجامعات الي تدرسة الي هو

Construction Management

بس بعد البحث الي اجريته طلع كذا جامعة في ولايات عدة

ارجوا منكم اختيار افضل جامعة منها من ناحية الولاية والمدينة وقوة الجامعة وكذلك اسعار السكن والمواصلات

7 "
  4. اللي اعرفها منهم هي Western Michigan University in Kalamazoo, جامعى جيدة (تعتبر من اكبر 50 جامعة في عدد الطلاب في أمريكا), المدينة اسعارها رخيصة (اللي هي كالامازو) بس الله يعينك في الشتاء (كجو مشغان عموما) بالنسبة لي انا اشوف انها خيار مناسب (من ناحية الاسعار والدراسة حيث على ما اعتقد القبول سهل بهالجامعة)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.