الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى أن تفيدوني وجميع طلاب المرحلة الرابعه .. عن السكن واسعاره والمعيشه .. بشكل عام

أتمنى أن تفيدوني وجميع طلاب المرحلة الرابعه .. عن السكن واسعاره والمعيشه .. بشكل عام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل العبدالعزيز
    فيصل العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

فيصل العبدالعزيز أستراليا

فيصل العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة كانبيرا
    • جامعة كانبيرا
    • طالب
    • ذكر
    • كانبيرا, كانبيرا
    • أستراليا
    • Nov 2008
    المزيدl

November 8th, 2008, 02:43 AM

السلام عليكم ..
    شباب .. المدام طلع لها ابتعاث في المرحلة الرابعة .. للصين .. ( هاربون من جحيم الصين)
    وطلبت تغيير الدولة .. اتصلوا قبل كم يوم قالوا .. اختروا الدولة اللي تبغون لكن أنتم تجيبون قبول المعهد والجامعة والفيزا قبل مارس 2009 ..

الآن .. احنا محتارين .. بين الدول الأوربية وبين أمريكا ..
    لكن بعد تحري .. وبحث .. فهمنا إنه أمريكا .. أفضل من الناحية المعيشية .. والتعليمية ..
    لذلك أنا عندي بعض الأسئلة اللي أتمنى إني ألقي لها عندكم اجوبه..

اولاً .. قالوا إن أفضل منقطة للسكن هي سان دييغو من حيث الأمن ورخص السكن والمعيشه..

ثانياً.. أتمنى ترشحوا لي مدينة وجامعة ومعهد .. في أمريكا..

ثالثاً .. ومعليش طولتها شويه .. بالنسبة للقبول للمحرم .. إذا كان معدل البكالريوس متدني .. هل يمكن أحصل قبول هناك..
    رابعاً .. بالنسبه لحضانات الأطفال كم أسعارها وكيف طريقتها هناك بالسعه وإلا باليوم .. للولد .
    خامساً .. بالنسبة للحجاب الكامل .. للمرأة فيه إشكليه هناك .. وإذا كان فيه إشكليه ما هو الحل ..

أتمنى أي معلومه ممكن تفيدوننا فيها .. خصوصاً أسعار السكن بعد تغير الأسعار الكبير في العالم ..

والله يوفقكم دنيا وآخره
  2. اعتقد اخوي فيصل ان الولايات الغربية افضل وكل ما اخترت مدينة صغيرة كل ما كان افضل من ناحية السكن والمعيشة بالنسبة للاسعار وفي مواضيع كثيرة ممكن تطلع عليها تعطيك فكرة اكثر عن افضل الولايات والمدن بالنسبة للسكن ولا تنسى عامل الجو والتخصص اللي يحدد اختيارك
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.