الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب كليفورنيا مع التحية

إلى طلاب كليفورنيا مع التحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث
    مبتعث

مبتعث جديد New Member

مبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة univresity
    • univresity
    • law
    • ذكر
    • honlolo, hawaii
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

August 30th, 2006, 01:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال اخواني ان شاء الله تكونون بأحسن حال ، سوف ادخل في صلب الموضوع اخواني انا احد الطلاب المبتعثين بولاية نبراسكا ومعاهد نبراسكا تعتبر من اسوء معاهد اللغه بامريكا اريد الإنتقال إلى ولاية كليفورنيا ولكن إلى أي مدينة ؟؟؟؟ لا أعلم وانا هنا اطلب المساعده من الأخوة الطلاب يولاية كليفورنيا اريد معهد قوي باللغة عكس معهدنا الذي يجمع 17 طالب سعودي بكلاس واحد !
    سكن العوائل حيث أننا نعاني من هذة المشكلة بولايتنا .
    لا أود انا اعرض عيوب معهدنا لكي لا اطيل عليكم ولكن ارجو منكم مساعدتي ولكم مني جزيل الشكر فلم يبقى لي أمل بعد الله الا انتم فأرجوا ان لاتخيبوا ظني ودمتم في سلام .
  2. حياك الله اخوي
    بالنسبة لكاليفورنيا
    انا في مدينة ساندييقو
    المدينة جميلة جدا
    وامنه جدا
    وغير ممله مثل باقي المدن
    وافضل معهد فيها والي انا فيه الان
    هو معهد
    american language institute
    في جامعة sandiego state university
    انتبه تجي على هذي والمدينة وتفوت هذا المعهد
    لان المعاهد الباقية مثل معهد ELS تكرم زباله.
    واي اسأله انا حاضر اخوي
    7 "
  3. اخوي جنرال كيف مدينة سان دييقوو من ناحية الاسعار (ادري انها غالية مرة بتقولي ليش سألت بقولك يعني يمديني اجي واستاجر في المدينة بس بالمكافأة يعني من دون مصاريف اضافية )وسؤال اخر كيف المعهد معاك هل ترى انك استفدت منه وهل تنصحني بالمجئ لهذه المدينة بالذات لاني بصراحة ارتمنى ان اذهب في كورس اللغة لمدينة رائعة ومناسبة من ناحية الاسعار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_fawaz
    اخوي جنرال كيف مدينة سان دييقوو من ناحية الاسعار (ادري انها غالية مرة بتقولي ليش سألت بقولك يعني يمديني اجي واستاجر في المدينة بس بالمكافأة يعني من دون مصاريف اضافية )وسؤال اخر كيف المعهد معاك هل ترى انك استفدت منه وهل تنصحني بالمجئ لهذه المدينة بالذات لاني بصراحة ارتمنى ان اذهب في كورس اللغة لمدينة رائعة ومناسبة من ناحية الاسعار
    هلا بك اخوي
    بسم الله
    من ناحية الاسعار يمديك تصرف من المكافأة بشرط انك ما تكون راعي شراب او روحات وسهرات, هذا بكل بساطه
    اذا العائلة عن طريق المعهد الي قلت لك بــ 650 يعني يبقى من المكافأة تقريبا 560 دولار بدون على اساس الراتب القديم ( يعني قبل الزيادة). ومبلغ 560 دولار يكفيك بالراحه . لان تذكرة الباص والقطار الشهرية عن طريق المعهد تسويها بتخفيض وتصير بعد التخفيض بـ 45 دولار في الشهر. باقي من الراتب 515 اكلك وشربك في الفطور والعشاء على العائلة,
    ما عدا الغدا عليك
    وتقريبا متوسط الغدا في ناسندييقو اذا بنختار الاكل الزين(بعيدا عن البرقر وما يشابهه) 8 دولار في اليوم يعني 240 دولار في الشهر
    باقي من الراتب 275 دولار باقية لك من المكافأة تصرفها في الاشياء الي تبي بعدين.
    مثل السينما.....

بالنسبة للمعهد
    اختصرها لك واقولك الي في ساندييقو يحسدون الطالب الي في معاهد الجامعات هذي
    sangiego University state
    University of california, sandiego
    لاتروح لغيرها
    وانا في معهد الجامعه الاولى اسمه american language istitute
    والمدينة مشهورة ومعروفة بجمالها
    اصلا كاليفورنيا كلها مدن سياحية تقريبا وعلى شان كذا غالية شوي
    وفيها ضريبة.

وسلامتك
    7 "
  5. اخوي الجنرال مشكوووور على التوضيح والله يجزاك خير، لكن نسيت اسألك سؤال اخيربما ان المدينة قريبة من المكسيك فهل المكسيكيين واجدين في المدينة، بالمختصر سكان المدينة يتكلمون الانجليزية عامة والا فيه لغات اخرى وهل فيه احتكاك مع السكان يطور من لغتك وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_fawaz
    اخوي الجنرال مشكوووور على التوضيح والله يجزاك خير، لكن نسيت اسألك سؤال اخيربما ان المدينة قريبة من المكسيك فهل المكسيكيين واجدين في المدينة، بالمختصر سكان المدينة يتكلمون الانجليزية عامة والا فيه لغات اخرى وهل فيه احتكاك مع السكان يطور من لغتك وشكرا
    فيه كثير ماكسيكان بالذات في الجنوب وانا ما انصح ابدا احد يسكن في الجنوب لانها احياء قديمة وخطرة
    البلد يأثر عليها لغة الاسبان والماسيكان
    وهذا عيبها
    بس فيه مجال كبير لتطوير اللغة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.