الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة سياتل ومعهد كابلن

استفسار عن مدينة سياتل ومعهد كابلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية G.A.P
    G.A.P

مبتعث مستجد Freshman Member

G.A.P المجر

G.A.P , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • الكونغو الديمقراطية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 18th, 2008, 12:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذي اول مشاركة لي بالمنتدى رغم اني متابع من زماان وشاكر للاعضاء على خدمتهم وتعاونهم
    وبالنسبة لي حصلت على بعثة دكتوراه لامريكا بحمد الله والوزارة جابت لي قبول بمعهد كابلن بسياتل وحاب استفسر عن اللي راح للمدينة وجرب المعهد نفسه يعطيني معلومات عنه وخصوصا المدينة من ناحية الغلا والشقق والامان لاني معي زوجتي مرافقة
    وسؤالي الثاني بخصوص التخصص اللي أبحث عنه في مجال التقنية الحيوية وعن افضل الجامعات لأهل الخبرة
    وتحياتي لكم
  2. وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي انا ان شاء الله بعد شهر ونص رايح لنفس المدينه وراح ادرس بنفس المعهد
    ماادري اذا كنت قبلي والا بعدي وان شاء الله اذا رحت قبلك راح اكلمك عنو
    هذا الى اقدر افيدك فيه اما من ناحية الامان فالمدينه احسن من مدن كثيره غيرها من ناحية الامان
    والغلا المدينه غاليه والتاكس حقها 9%
    تحياتي لك
    7 "
  3. سلام عليكم

مبروك اخوي البعثه

والمعهد كابلن معهد متخصص ويعطي كورسات في التوفل والجيمات والجي ار اي.

يدرس لغة انجليزيه ولكن ليس بالشموليه اللي عند المعاهد الاخرى ولكنه متخصص في تدريس التوفل والاختبارات القياسيه الاخرى.

وبالنسبه للمدينه سياتل
    من افضل مدن امريكا من حيث الشعب والامان بعد الله سبحانه وتعالى.
    مدينه رائعه وهاديه وجميله جدا

والتاكس اخبره 0.8%

بالتوفيق ان شاء الله للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم

انا انشاء الله جاي قريب انشاء الله بس ادعولي ان الله يسهل امور الفيزا انشاء الله.

انا والله ماادري عن المعهد بس بافيدك بالي اعرفه.

المدينه جميله جدا من ناحية الطبيعه وسكانها طيبين ومن امن المدن بامريكا بس ينعاب عليها الغلا لان نسبة الضريبه 9 بالميه بس انشاء الله مع الزياده انشاء الله مافيه مشكله.

وعموما الاخ الميموني ماقصر كتب كل شي عن المدينه وحط صورها بعد بالمواضيع الي قبل بنفس الصفحه.

وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم

حياك الله في سياتل أنشالله راح تنبسط كثير بأذن الله

المدينة جميلة جدا وخاصة للعوائل وأمنه بفضل الله سبحانه وتعالى . في الحقيقه أن كملت سنه بسياتل ولله الحمد لم أشاهد أو أصادف أية مشكلة . شعبها طيب ومتعاون ولا يوجد بها عنصرية. يعاب على ساتل حالة الجو وخاصة هذه الأيام إلى نهاية شهر أبريل بااااااااااااااااااارد جدا وكثرة الأمطار .

أما بانسبة لمعهد كابل الذي يقع في منطقة اليودسترك شارع الجامعه فهو جيد لمن لديه لغة مثل ماقالولك الأخوان هو من أفضل المعاهد لتأهيل الطلاب لأختبارات القياس
    والمعهد جدا صغير وأكثر طلابه أسيوين والمنطقة التي فيها المعهد مزدحمة بالطلاب لقربها من جامعة واشنطن.

أتمنى لك التوفيق إنشاء الله وأذا كانت لغتك ممتازة فتوكل على الله وروح المعهد وأذا تحتاج إلى تأسيس فأما عليك إلى أن تأتي إلى سياتل وتدرس في معهد كابلن في فبراير وأذا الموضع غير مريح تستطيع أن تحول إلى معهد جامعة واشنطن على بداية أبريل.

أما من ناحية الشقق والغلا فهي غالية والشقق تتراوح بين 800 ألى 1400 دولار لشقة مكونه من غرفة وصالة والله يكرمك حمام ومطبخ ومستودع صغير شامل الموكيت والفرن والثلاجة والدفايات لأانه مافي فتحات للمكيفات والغسالة في بعض الشقق والبعض يكون بها غرفة للغسيل في كل دور ويختلف السعر على حسب المنطقة والنظافة والسكيرتي والمساحة . أن أسكن في منطقة النورث غيت وتبعد عن معهد كابل أو جامعة واشنط مايقارب 10 إلى 15 دقيقة بسيارة.

والله يوفقك أنشالله

أما بالنسبة لتخصصك والله لأستطيع أن أقدم لك أي معلومة عنه

أتمنى أن أكون قد وفقت في الأجابة على أسألتك

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.