الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب وصبايا الي انقبلوا بمعهد ELSبمدينة سياتل بولاية واشنطن يتفضلوا بالدخول

شباب وصبايا الي انقبلوا بمعهد ELSبمدينة سياتل بولاية واشنطن يتفضلوا بالدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـــســـكـــب
    الـــســـكـــب

مبتعث جديد New Member

الـــســـكـــب غير معرف

الـــســـكـــب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Computer Science , بجامعة Seattle University
    • Seattle University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 09:32 PM

....في البدايه الف الف مبروك القبول وعقبال الفيزا ان شاء الله للجميع....

انا استلمت قبول اللغه والحمد لله...وكان خوفي من الولايه وين حكووون ادرس المعهد ولكن ولله الحمد يوم استلمت القبول وشفت الولايه انبسطت كثيلر لانه بصراحه سمعت كثير عن ولاية واشنطن والحياه فيها وكانت احد امنياتي اني انقبل بهالولايه والحمد لله والي ريحني كمان الكلام الي سمعته من الاخوان عن مدينة سياتل والحياه فيها واهلها كثيرررررررر طيبين...الكلام عنها راح يكون كثيررر...وراح نبحث ونساعد بعض عن معلومات عن هالمدينه قلت في البدايه اشوف اي احد من اخواني واخواتي الي انقبلوا بسياتل يعرفنا على نفسه لانه اذا شاء الله راح ندرس سوا ونكون مع بعض اخوان واهل بلد واحد...ونتعرف على بعض ونجهز امورنا ونعرف الي لنا والي علينا....وياليت القى الحبايب ال راح نعيش مع بعض ان شاء الله في بلاد الغربه,,,,,
    ولكم اصدق تحياتي,,, اخوكم الـــســـكـــب
  2. هااااااي
    انا كمان منتظرة القبول من مكتب ايجيك وادوني معلومات اني بسياتل ونفس المعهد تبعك الels
    اتمنى نصير اصحابانا باكمل الماستر في تخصص تقني طبيه
    وسمعت انو اقوى الجامعات هيا جامعة واشنطن بس القبول فيها مرة صعب وكبيرة وطلابها كتيييير
    وبعدها جامعة سياتل وسياتل بيسفك اظن مو متأكدة من الاسم بس كلها جيدة بس ياليت اللي يعرف فين اقدر الاقي تخصصي في ايت جامعة يساعدني"
    يالله ربي يقدم اللي في الخير وادعوا يوصلني القبول بدري
    وتتسهل الامور.......

شكرا واتمنى من الاخوان والاخوات ان يفيدونا بمعلومات اخرى
    7 "
  3. الف مبروووووووك القبول اخوي

انا جاني قبول اللغه من معهد جامعة واشنطن الي هو اليوداب

بس ادعولي ان الله يسهل امور الفيزا انشاء الله لان مقابلتي بعد بكره

وعلى العموم انا حاضر بالي اعرفه

تمنياتي بالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوووتة طعمة
    هااااااي
    انا كمان منتظرة القبول من مكتب ايجيك وادوني معلومات اني بسياتل ونفس المعهد تبعك الels
    اتمنى نصير اصحابانا باكمل الماستر في تخصص تقني طبيه
    وسمعت انو اقوى الجامعات هيا جامعة واشنطن بس القبول فيها مرة صعب وكبيرة وطلابها كتيييير
    وبعدها جامعة سياتل وسياتل بيسفك اظن مو متأكدة من الاسم بس كلها جيدة بس ياليت اللي يعرف فين اقدر الاقي تخصصي في ايت جامعة يساعدني"
    يالله ربي يقدم اللي في الخير وادعوا يوصلني القبول بدري
    وتتسهل الامور.......

شكرا واتمنى من الاخوان والاخوات ان يفيدونا بمعلومات اخرى
    ياهلا وغلا وبصراحه ريحتي قلبي وطمنتيه من جد لانه كنت استنى رد واقول الله يستر لايكون اني بالمعهد للحالي ولاكن الله يطمن قلبك ويارب تتيسر لك وتحصلي على قبولك امين وحتحصلي رد على موضوعك وفيه بعض المعلومات الي ممكن انك تستفيدي منها وانا تحت خدمتك واتمنى حصولك على القبول وتبدا دراستك معانا يارب والله يوفقك,,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad soliman
    الف مبروووووووك القبول اخوي

انا جاني قبول اللغه من معهد جامعة واشنطن الي هو اليوداب

بس ادعولي ان الله يسهل امور الفيزا انشاء الله لان مقابلتي بعد بكره

وعلى العموم انا حاضر بالي اعرفه

تمنياتي بالتوفيق لنا جميعا
    لله يوفقك وعقبال الفيزا والف الف مبروك مقدما,,,,وشد حيلك بالمقابله وطمنى عليك وبالتوفيق,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.