الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااام جدا بخصوص الSEVIS ارجوا الدخول...

هااام جدا بخصوص الSEVIS ارجوا الدخول...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـــســـكـــب
    الـــســـكـــب

مبتعث جديد New Member

الـــســـكـــب غير معرف

الـــســـكـــب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Computer Science , بجامعة Seattle University
    • Seattle University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

December 5th, 2008, 02:32 PM

حاب استفسر واريح بالي من موضوع الSEVIS هل نسدد رسومه او ان الوزارة مسدده... وانا سالت ودخت من اللخبطه ناس تقول انه مبتعثي الوزاره ما يسددو وناس تقول لازم تسدد السيفيس انت بنفسك وانا ملتحق ببعثة خادم الحرمين الشريفين وابي الي يعرف الصح ايه هو يطمني وقولي هل نحن نسدد رسوم السيفيس ام انه الوزاره مسدده السيفس وانا في اشد الحيرررررره و واستنى احد يفيدني ويفهمني ايه موضوع السيفيس ولكم مني خالص الدعاء بالتوفيق والنجاح...
  2. تحية طيبة
    السيفس لازم انت الي تسدده بقيمة 200 دولار طبعا كان اول 100 دولار الحين ارفعوه , طبعاً تسديد السيفس ضروري جدا مثله مثل رسوم الفيزا اذا ماسددته مايستقبلونك السفارة الامريكية الي بالسعودية .
    طريقة السداد:
    عن طريق النت (موقع السفارة الامريكية بالسعودية) عن طريقة بطاقة فيزا او ماستر كرد
    او عن طريق سبيد كاش فروعه (سامبا)

بس اذا سددت عن طريق النت لاتنسى تطبع الاوراق الي تثبت انك سددت
    7 "
  3. طيب انا يا اخوان طلعت فيزا وانا ما سددت SEVIS

والغريبة السفارة ما طلبتة علي ولا قالت شيئ

هل اسددة ولا اطنشة وهل لا وصلت امريكا بالمطار يطلبونه علي وبالجامعة او المعهد

وهو عبارة عن ايش السيفس تبع ايش بظبط؟

انا اعرف كيف اسدد السيفس بس ابغى افهم ليش ياخذون علينا فلوس المصلحة لمين بهشيئ؟

علماً اني رايح على حسابي الخاص وليس مبتعث
    7 "
  4. مرحبا بالنسبة لرسوم الفيزا ندفعها كاش لاي فرع لسامبا؟؟ طيب مافش رقم حساب شي؟؟
    بالنسبة لسيفيس لسه امس كنت حايسة فيها وبالفعل لازم الطالب يسددها يااما اون لاين كردت كارد او سبيدكاش بس اونلاين اسرع على اساس تطبع الريسيت وتاخدخا معاك للمقابلة لانها من المتطلبات ورح يوصلك الريسيت الاصلي بعد اسبوع او كدا على العنوان اللي كتبته لمن جيت عبيت الابليكيشن
    اما ايش هيا وايش مناسبتها فهي مطلوبة من وزارة الامن القومي Department of hom land security وزي مالاحظتوا لمن عبينا الابليكيشن حقها كامت معلومات شخصية ورقم الجواز الخ الخ
    هالمعلومات يجمعوها ويحفظوها عندهم وعن طريقها يقدروا يراقبوا الطالب في امريكا ومسيرته وماشي تمام مزبوط في الدراسة وفيزته مزبطوطة ومن هالكلام يعني باختصار
    so they can track your status as a stuednt
    دا اللي فهتو الصراحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.