الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اغير قبول المعهد وماني عارفه بليز مساعده

ابي اغير قبول المعهد وماني عارفه بليز مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عبود
    ام عبود

مبتعث مجتهد Senior Member

ام عبود الولايات المتحدة الأمريكية

ام عبود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه تبي تعدي التوفل , بجامعة University of Evansville
    • University of Evansville
    • طالبه تبي تعدي التوفل
    • أنثى
    • Evansville, IN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 14th, 2008, 12:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي اغير قبول المهعد اللي جابته الوزاره لي ومادري هل هذا ممكن ولا ولو ممكن تتوقعون الافضل اغير وانا هنا ولا لو رحت اغيره
    قبولي في يوتا ان شاء الله مدينت لوقن بس انا مابي هناك ساعدونيييييي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبود
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ودي اغير قبول المهعد اللي جابته الوزاره لي ومادري هل هذا ممكن ولا ولو ممكن تتوقعون الافضل اغير وانا هنا ولا لو رحت اغيره

تابعي الموضوع هذا يمكن ينفع بس بكرا يبين الخبرالاكيد

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=79901
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian W
    السلام عليكم :
    كيفك ام عبود
    أنا جاني قبول في لوس انجلوس اذا تحبي تغيري
    وتاخدي قبولي وأخذ قبولك ونتابع مع الوزارة بلغيني

هلا ...... الحمد الله بخير انت
    لوس انجلوس لا مابيها غاليه ومشكور عل العرض بس تقدر تغير بس توصل هناك كلم الملحقيه وخبرهم من البدايه يغيرون لك
    7 "
  4. والله يا بنات أبغ أقلكم شي
    انا اخويا بيدرس في امريكا وكان اول ما راح في كالفورنيا في سان فرانسيسكو، وبعدين ما عجبه المعهد وحول على سانتا باربرا في نفس الولاية، فانا باريحكم من دحين وأقلكم ترا تقدرو تغيرو وإنتو هناك، بس لو تقدرو تغيرو من هنا يكون أفضل وأسرع، لان هناك التغيير يمكن ياخد من شهر إلى 3 اشهر
    بس الوزاره ما تبغ تغير القبولات عشان التكدس السعودي في المعاهد، فما أعتقد حتقدرو غلا إذا كان في سبب مقنع جدا زي ما قالت الوزارة في الملتقى

تمنياتي للجميع بالتوفييييييق
    7 "
  5. ام عبوووووووووود.....
    وعليكم السلام

الموضوع جداااااااااااااااا سهل
    اول شي راسلي المعهد و شوفي هل لو فروع تانيه بولايات تانيه و باي مدن...
    تاني شي ادا لقيتي المعهد بنفس الولايه اللي تبغيها اتصلي عليهم تليفون و اتفاهمي معاهم.. واكيد حيكون بنفس المعهد مسؤولين عرب بيقدروا يتواصلوا مع الطلاب..
    اشرحيلهم وضعك و ما رااااااااح يقسرو معاكي ابدا..

انا نفس الشي حولت من ولايه لولايه بس بنفس المعهد.. قالولي خلي امورك ماشيه بالسعودية كوويس . ولمن تجي امريكي تعالي المعهد الاولى وبعدين ننقلك للتاني ,,, وبعد اقل من 10 اياماتفاجئت لقيتهم راسلين لي خطاب ابداء دراستي بالمعهد الجديد اللي انا اخترتو بدون ما اروح للمعهد القديم .. والحمدوالله مررررررره انبستط كتيير....

بالتوفيق والله يسهل امووورك و امور كل الطلاااااااااااااااااااااااااااب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.