الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

univrsity of california -Davis اللي يعرف عن مدينة ديفيس كاليفورنيا

univrsity of california -Davis اللي يعرف عن مدينة ديفيس كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايش فينا اسمنا كلنا عبدالله
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اخوي المدينه جميله وهاديه وجوها ممتاز جدا وممتازه للعائله لان الاسعار فيها رخيصه يعني توكل على الله والله يوفقك
    اما بالنسبه للجامعات الكلام كثير عنها ومو متاكد منه
    وبالنسبه للمايوهات والاشياء ذي ممكن تحصلها في كل مكان لانهم يتشمسون في اي مكان في الحديقه او الشارع عادي عندهم بس هم في حالهم وانت بحالك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس جدة
    ايش فينا اسمنا كلنا عبدالله
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اخوي المدينه جميله وهاديه وجوها ممتاز جدا وممتازه للعائله لان الاسعار فيها رخيصه يعني توكل على الله والله يوفقك
    اما بالنسبه للجامعات الكلام كثير عنها ومو متاكد منه
    وبالنسبه للمايوهات والاشياء ذي ممكن تحصلها في كل مكان لانهم يتشمسون في اي مكان في الحديقه او الشارع عادي عندهم بس هم في حالهم وانت بحالك
    اخي لورنس
    كم تبعد Davis عن San Diego وايش اقرب مدينة كبيرة له وكم بعدها عن ديزني لاند
    وبالنسبة لاسعار البيوت والشقق، 3 غرف نوم وصالة ودورتين مياه الله يكرمك
    ومصاريف السيارة شهريا كم تقريبا
    وكيف الجو في الصيف كم درجة الحرارة...حرر ولا متوسط..ارجو التفصيل لو عندك فكرة
    ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul909
    اخي لورنس
    كم تبعد Davis عن San Diego وايش اقرب مدينة كبيرة له وكم بعدها عن ديزني لاند
    وبالنسبة لاسعار البيوت والشقق، 3 غرف نوم وصالة ودورتين مياه الله يكرمك
    ومصاريف السيارة شهريا كم تقريبا
    وكيف الجو في الصيف كم درجة الحرارة...حرر ولا متوسط..ارجو التفصيل لو عندك فكرة
    ولك مني جزيل الشكر
    حبيب قلبي انت باي مدينه الى الحين ماااعرفنا
    7 "
  4. انا لسه ما اخترت المدينة، انا لست من برنامج الملك عبدالله
    حبيت الاول اختار اكثر من مدينة وبعدين اشوف الجامعات الافضل
    وقلبي يقولي سان دييقو وعقلي يقولي كولورادو ولا ميزوري
    وحاب اسمع نصايحكم انا ابي ادرس MBA والمدام علوم حاسب
    وشكرا
    7 "
  5. سلاااام

بصراحة هالموضوع خلاني اسجل بالمنتدى بس عشان اكتب لكم كل اللي اعرفه عن Davis

هي مدينة جامعية صغيره مافيها الا الجامعه والمجمعات السكنية وكم مطعم والداون تاون حقها مايتعدى شارعين ... اغلب سكانها طلبة جامعة وتلقاهم كل ويك اند مسوين بارتي في بيت احد عشان ينبسطون لان المدينه جدا بسيطة ...

اقدر اعتبرها مدينة امنه نسبيا ... يعني اللي عنده اطفال لايخاف ان شاء الله الله بيحفظهم

في الصيف حااااااره جدا لانها بين جبال وفي الشتاء بااااارده جدا

اغلب الطلبه يستخدمون الباص حق الجامعه او سياراتهم الخاصة .. واذا احد يبي يروح لسان فرانسيسكو او ساكرمنتو فيه قطار يوديكم ... سان فرانسيسكو تبعد بالسيارة تقريبا ساعه ونص اما الداون تاون حق ساكرمنتو والمول حقها فيبعد تقريبا نص ساعه ..

البيوت في دايفس عادية جدا او نقدر نقول بسيطة والايجارات معقوله تبدا من 600 للغرفة الواحدة ... فاللي يبي شقق احلى ومنطقه ارتب شوي يقدر يسكن في west sacramento او منطقة natomas اللي ماتبعد عن الجامعه غير 10 دقايق او اكثر شوي

دايفس مافيها malls كل اللي فيها كم محل وبس ... الشوبنج عادة يكون في ساكرمنتو اللي فيها arden fair mall ومولات ثانية نسيت اسمها ... وفيه بعد outlet mall في منطقة اسمها Vacaville ويبعد تقريبا 40 دقيقه عن دايفس ..

مقاضي البيت من اكل وغيره موجوده في safeway او تقدرون تروحون walmart مسافه تقريبا 15 دقيقه بالسيارة .. والبقالات العربية موجوده في ساكرمنتو .. وفيه مسجد صغير في دايفس

وبالنسبة للسعوديين فقليلين جدا فيها يمكن 2 او 3 بس ... وهذا الموقع فيه كل المعلومات اللي تحتاجونها عن دايفس حتى الشقق بأسعارها والــreviews اللي عليها

http://daviswiki.org/

بس انتبهووواا تسكنون في woodland لانها جدا جدا خطره !

امممممم ! بالنسبة لمستوى الجامعه فهي من الجامعات الكويسة الظاهر انها في التوب 40 .. وبس هذا كل اللي عندي وان شاء الله اكون افدتكم
    7 "
  6. مرحبا ...
    لا اخوي سان دييقو جوها رااااااااااائع ان كان بالصيف ولا بالشتاء وهي من اجمل المدن ولا تقارن بدايفس ابدا ..
    انا لو بيدي ماسكنت الا فيها ... مع العلم اني ماقد عشت فيها فقط زرتها كم ليلة بالصيف
    جامعاتها ممتازه وجوها رائع والطبيعه فيها رااائعه وموقعها قريب لكل شيء
    تقريبا ساعه ونص للوس انجليس ويمكن ساعتين اكثر او اقل للاس فيغاس
    وفيه منطقة اسمها la jolla وتنطق لا هويا وهي منطقة جميلة جدا وتبعد نص ساعه او اقل عن سان دييقو .. وايضا منطقه del mar حلوة
    وفيه بعد sea world في سان دييقو وغيرها كثير ... يعني عائليا اعتبرها مدينة ممتازة ... وفيها نسبة سعوديين معقوله

بالنسبة لسياتل فماعندي اي معلومات عنها .. استخيروا والله يكتب لكم اللي فيه الخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    خلااااااااااااااااااااااااااااااااااص يعني طاح كرتي انسحب انا , انتو بتسوون حزب جدااااااااااااااااااااوي علي , وانا اطلع من المولد بلا حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــص ما في الا انا من الدمام

هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ
    والله راحت عليك يا بو عابد حجروا لك الجداويه
    يا شيخ مو بس طاح كرتك الا البوك بكبره طاح ههههههههههههههههههاااي الله يرج بليسك

قايلك ارضى بالنصيب ارضى بال 85 ميل وخل عنك الطمع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة california09
    سلاااام

بصراحة هالموضوع خلاني اسجل بالمنتدى بس عشان اكتب لكم كل اللي اعرفه عن Davis

هي مدينة جامعية صغيره مافيها الا الجامعه والمجمعات السكنية وكم مطعم والداون تاون حقها مايتعدى شارعين ... اغلب سكانها طلبة جامعة وتلقاهم كل ويك اند مسوين بارتي في بيت احد عشان ينبسطون لان المدينه جدا بسيطة ...

اقدر اعتبرها مدينة امنه نسبيا ... يعني اللي عنده اطفال لايخاف ان شاء الله الله بيحفظهم

في الصيف حااااااره جدا لانها بين جبال وفي الشتاء بااااارده جدا

اغلب الطلبه يستخدمون الباص حق الجامعه او سياراتهم الخاصة .. واذا احد يبي يروح لسان فرانسيسكو او ساكرمنتو فيه قطار يوديكم ... سان فرانسيسكو تبعد بالسيارة تقريبا ساعه ونص اما الداون تاون حق ساكرمنتو والمول حقها فيبعد تقريبا نص ساعه ..

البيوت في دايفس عادية جدا او نقدر نقول بسيطة والايجارات معقوله تبدا من 600 للغرفة الواحدة ... فاللي يبي شقق احلى ومنطقه ارتب شوي يقدر يسكن في west sacramento او منطقة natomas اللي ماتبعد عن الجامعه غير 10 دقايق او اكثر شوي

دايفس مافيها malls كل اللي فيها كم محل وبس ... الشوبنج عادة يكون في ساكرمنتو اللي فيها arden fair mall ومولات ثانية نسيت اسمها ... وفيه بعد outlet mall في منطقة اسمها Vacaville ويبعد تقريبا 40 دقيقه عن دايفس ..

مقاضي البيت من اكل وغيره موجوده في safeway او تقدرون تروحون walmart مسافه تقريبا 15 دقيقه بالسيارة .. والبقالات العربية موجوده في ساكرمنتو .. وفيه مسجد صغير في دايفس

وبالنسبة للسعوديين فقليلين جدا فيها يمكن 2 او 3 بس ... وهذا الموقع فيه كل المعلومات اللي تحتاجونها عن دايفس حتى الشقق بأسعارها والــreviews اللي عليها

http://daviswiki.org/

بس انتبهووواا تسكنون في woodland لانها جدا جدا خطره !

امممممم ! بالنسبة لمستوى الجامعه فهي من الجامعات الكويسة الظاهر انها في التوب 40 .. وبس هذا كل اللي عندي وان شاء الله اكون افدتكم
    الله يرحم والديك على المعلومااات القيمة الله يجزاك خير ان شاء الله بس ما قلت لنا انت وين بأي مدينه وانت هناك والا هنا واذا تعرف كم تبعد عن لوس انجلوس و اللونق بيتش ووضع السكن مع العوائل وكم الاسعار اذا كنت تعرف .

وياشباب اذا احد يعرف شلون نستفسر عن السكن مع العوايل خلونا نتعاون الله يعطيكم العاااافيه

بس حاااااااااااااااارة بل ننحاش من الحر الى لواهيب الله يسهل ان شاء الله
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.