الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة ASU مساعدة - الأخت بيانكا/ قبول بكالوريس مالية في جامعة -Arizona State

طلاب جامعة ASU مساعدة - الأخت بيانكا/ قبول بكالوريس مالية في جامعة -Arizona State

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Gmail
    Gmail

مبتعث مستجد Freshman Member

Gmail الولايات المتحدة الأمريكية

Gmail , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى stu , بجامعة NA
    • NA
    • stu
    • ذكر
    • ep, SC
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

December 28th, 2008, 10:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله ,

شباب أنا عندي توفل 80 ونسبتي 96.8 , وحاب أقدم على جامعة ASU , بكالوريس بيزنيس تخصص مالية Finance

هل نسبتي في الثانوي + التوفل تمكني من إني أحصل على قبول في الجامعة ؟ ولا فيه متطلبات ثانية مثل السات و غيرها ؟

فهل من الممكن أن أحصل على قبول في الجامعة أو لا ؟

أتمنى منكم العون والمساعدة

2. بالتوفيق إن شاء الله

دامك جايب 80 في التوفل (الانترنت أعتقد) يعني الانجلش ممتاز معاك ,, وبالتالي نصيحتي لك روح موقع الجامعة نفسها www.asu.edu وخاطبهم مباشرة , الموقع حق الجامعة مرررررررررة ممتاز وسهل الوصول للمعلومة بالإضافة إلى إن فريق العمل في مكتب الطلاب الأجانب يتعامل معك بطريقة محترفة وأخلاق وشي يوسع الصدر

أتكلم من واقع تجربة لأني انا عندي قبول من نفس الجامعة وتعاملهم مرة نايس سواءا ع التلفون أو على اللإيميل

ومضة.... إرسل لهم ايميل وإذا ما ردو عليك خلال 10 أيام إرجع راسلهم لأنهم بالعادة يردون في خلال 3-5 أيام مو أكثر

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.