الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي درس بالمعهد على حسابه قبل يلتحق

الي درس بالمعهد على حسابه قبل يلتحق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المــــوج
    المــــوج

مبتعث مستجد Freshman Member

المــــوج غير معرف

المــــوج , تخصصى مهندس , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • مهندس
    • غير معرف
    • قريبا, قريبا
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 16th, 2009, 11:42 PM

السلام عليكم

شباب ابسئل الي راح اول شي على حسابه في بورتلاند بعدين التحق بالمحلقيه

كم تكلفة الدراسه بالمعهد ؟

ارجو من المشرفين عدم نقل الموضوع لان هذا القسم افضل من يجاوب عليه
  2. السلام عليكم

اخوي انا بصراحة مو في بورتلاند

بس حاب اعطيك معلومه فقط

انا كنت على حسابي والحمد لله انضميت للملحقية قبل فتره
    طبعا الرسوم الدراسية انا الي دفعتها وطبعا مثل ما اانت عارف الرسوم تختلف من معهد لمعهد

انا تقريبا دفعة 3100$ هذا بدون التأمين الصحي

ارجو اني اكون قد افدتك
    7 "
  3. طبعا انا توني التحقت بالبعثه في الدفعه 167 وصار لي 7 شهور على حسابي الخاص .
    اما على رسوم الدراسه والله شوف انا ادرس في اوريقون بورتلاند واعرف فيهاا تقريبا 3 معاهد:
    -ELS Portland (الدراسه شهريه اي بمعنى كل مستوى دراسي مدته شهر كامل والقيمه تقريبا مع التامين الصحي والكتب وتكاليف الدراسه تساوي 1770 دولار في الشهر الواحد وطبعا مصروفك الشهري لا يقل عن 1300 دولار من سكن ومصاريف باصات واكل وشرب..الخ الخ.. والدوام من الساعه 8:30 الى الساعه 3:35 عصرا ويوم الجمعه يكون الدوام الى الساعه 12:30 طبعا هذا المعهد جيد للتاسيس للشباب اللي ما يعرفون ابجديات اللغه الانجليزية يعني الميح)

-IELP التابع لجامعه Portland State University واحب اضيف لك معلومه مهمه هذه الجامعه الآن لم تعد مقبوله لدى الملحقيه يعني بالعربي اذا كنت تدرس فيها ماراح يضمونك على البعثه (اما عن الدراسه فيها فكل مستوى دراسي مدته 10 اسابيع و مصاريفها فهي تقريبا 3800 دولار شامله تامين طبي طول مده ال 10 اسابيع ولكن من دون قيمه الكتب اللي بالعاده اللي اذا لقيتها مستعمله راح تكلفك 150 دولار على اقل تقدير)

-Lewis & Clark عبارة عن جامعة وفيها معهد لغه انجليزية تابع لها ولكن ما عندي عنها اي معلومه غير ان مده دراستها 10 اسابيع.

طبعا انا درست بالمعهدين الاول والثاني واذكرك من جديد مصاريفك الشخصيه في بورتلاند, طبعا مع شوية ترشيد في الانفاق وشد الحزام , والتي تشمل تنقلات الباصات والهاتف الجوال والسكن والماكل والمشرب 1300 دولار شهريا وباذن الله تكفيك لانها كفتني من قبلك ولله الحمد غير مصاريف المعاهد اللي ذكرتها لك سابقاً اتمنى اني اكون افدتك ولو بالقليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.