الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات مدينة San Diego الرجاء الدخول

طلاب وطالبات مدينة San Diego الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~ MuaTh ~
    ~ MuaTh ~

مبتعث جديد New Member

~ MuaTh ~ الولايات المتحدة الأمريكية

~ MuaTh ~ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 18th, 2009, 05:16 AM

السلام عليكم

اخواني انا رحت لمكتب في الرياض وقلتله ابي قبول معهد وجامعة في امريكا بشرط تكون المدينة
    مو غالية كثيير عشان بروح على حسابي وبعدين انشاءالله التحق
    ...وقالي شوف قدامك في شاشة الكمبيوتر اسعار كم جامعة في ويلايات مختلفه
    ..واقل سعر بالنسبة للهوم ستي والرووم في San Diego State University
    المعهد ALI تابع للجامعة

الموظف مدحلي المدينة وانا بصراحة خايف من انها تكون غالية
    بما انها في ولاية كاليفورنيا..وقتله خلاص جبلي القبول

وش رايكم اخوني هل تنصحوني في هذي المدينة ؟؟

هل اذا ابعتمد على مصروف الوزارة يكفيني ؟؟

اتمنى تفيدوني ...والله يجزاكم كل خير

اخوكم : معــــاذ
  2. ما أبي أحطمك المدينة تعتبر غالية لأنه نسبة الضرية مرتفعه وهي 7.7% .. يعني شقة ( غرفة وصالة ومطبخ وحمام ) لن تقل عن 1300$ .. لكن ممكن تجد نفس السكن في ولايات الوسط بـ 500$ إلى 600$.
    لكن هناك كثير من الشباب اللذين كانوا على حسابهم هنا . لكن هناك معاهد غير معهد ALI إذا كنت ناوي تدرس لغة .

أما بخصوص المكافأة فالمكافأة كافية ووافية كثير والحمد لله وخصوصاً بعد الزيادة .

تمنياتنا لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يا اخوان انا في سان دييقو وادرس في كلية هنا وبصراحه ماعندي قبول في جامعه الى الآن ولاقدمت على البعثه ولكن بالنسبة للغلى من قالك ان غرفه وصاله ومطبخ وحمام ب 1300؟ يا اخي انا ساكن في الداون تاون في سكن طلاب تقريبا ب 760 دولار هو انت جاي هنا تتمتع ولا تدرس؟ مو معقول انت اسكن بالعقل عشان توفر مو جايين ننبسط هنا ونسكن احسن سكن ... لذلك الاسعار المذكورة اعلاه غير صحيحه ابدا .. لكن اذا تبي تستأجر شقه بعقد طويل نعم اقولك غاليه يعني غرفتين وحمامين وومطبخ وصاله في احسن مكان ب 1600 دولار ولاحظ غرفتين وحمامين ومطبخ وصاله ولكن لو انت لحالك تسكن بحدود 800 دولار في سكن معقول واسعار معقوله .. بصراحه انا ساكن في غرفه صغيره وفيها دورة مياة داخليه والمطبخ مشترك بين الطلاب طبعا فيه اكثر من مطبخ في السكن ولكن هذا الموجود وبسعر معقول 760 دولار في الشهر واللي يبي يوفر هنا يقدر يوفر... اي احد يحتاج اي مساعده يرسلي على الخاص لأني ما ادخل هنا كثير ولكن انا احتاج مساعده احتاج قبول جامعه ولا ادري من وين اجيبه عشان اقدم على البعثه من يستطيع خدمتي اكون له من الشاكرين
    اخوكم ماجد
    7 "
  4. السلام عليكم,,
    صحيح اني مو من الديره لكن انا حبيت اخدمكم بهذا االموقع بخصوص السكن,,لانه راح يريحك كثير وانت عاد اختار العرض المناسب لك من ناحية الموقع والسعر,,
    موفقين ان شاء الله
    craigslist: san diego classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

http://sandiego.craigslist.org/apa
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.