الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة psu

جامعة psu

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونوبيبي
    نونوبيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

نونوبيبي الولايات المتحدة الأمريكية

نونوبيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة بورتلاند ستيت
    • بورتلاند ستيت
    • طالب
    • ذكر
    • بورتلاند, أوريقون
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 28th, 2009, 07:46 AM

هل فعلا أقفلت جامعة بورت لاند والا لا..وأبي مصدر موثوق يؤكد هذا الكلام ومن متى أغلقت؟لأنه مو مكتوب بموقع الوزارة
  2. يا جماعه وش فيكم مو راضين تصدقون !!!!

انا احد طلاب جامعه PSU وتوني انضميت للبعثه .. وعلى فكرة انا ارسلت قبولي الجامعي في 6 اكتوبر 2008 وبعدها ب 3 ايام فقط صدر قرار رسمي بعدم قبول اي طلب التحاق على هالجامعه ... وعلى فكرة طلبوا مني اتعهد باني اغيرها لانها مكتظه بالسعوديين في حال صدور قرار ابتعاث ....

واذا مو مصدقه انا اقول تعالي بنفسك واحصلي على قبول من عندهم وشوفي وش راح يقولك قسم الدارسين على حسابهم الخاص
    وهذا رقم الملحقيه في امريكا 00152023379450, اتصلي واطلبي سعد العريني واسأليه بنفسك

وعلى فكرة القبول على معهد اللغه التابع للجامعه غير مقفل ... ولكن يلزمك قبول جامعي من اي جامعه اخرى معترف فيها
    7 "
  3. هلا اخووووي

اي جامعة PSU انا ادرس فيها واقفلت

اقفلت بسب كثرة السعوديين فيها وانا شخصيا كلمت الملحقية وقالولي انها اقفلت

اذا كنت رايح على حسابك الخاص عادي تقدر تدرس في معهدها بس لازم تجيب قبول من جامعة اخرى عشان يحولونك على الحكومه

واتمنى اني قد افدتك
    7 "
  4. طيب أنا عندي قبول من زمان وبس أستنى أمور الفيزا وبما أني أنا وزوجي واحد بيدرس ماستر والثانس بكالريوس أكيد نحتاج اللغة أول وأنا سفرتي بعد أسبوعين فهل ممكن يمنعوني أدرس لأن القبول جاني قبل سنة تقريبا بس ماقدرنا نطلع
    7 "
  5. صحيح الجامعه قفلتها الملحقية لكثرة الطلاب السعوديين فيها
    بس انا سمعت انة لو وزارة التعليم هي الى جابتلك قبول الـ psu مافي مشكلة
    يمديكي تدرسي فيها حتى بد قرار المنع لاكن لو انتي الى جبتي القبول اتوقع ما راح تقبله الملحقية
    على فكرة قرار المنع بالدراسة فيها ينتهي في نهاية 2009 وانتي اصلا بتدرسي لغه لمدة سنه يعني مافي مشكله بعد ما تخلص اللغه قدمي قبول جامعة فيها ويكون وقتها خلصت المدة المحدده
    هذا والله اعلم
    7 "
  6. ألف شكر لكل أخواني المتعاونين في بورت لاند طيب عندي استفسار وأحس إني أزعجتكم..هل فعلا معهد اللغة فل سعوديين يعني أنا لو بدخل أدرس بالكلاس بيكون كل اللي معي شباب والافيه بنات يدرسون علما بأي ببدأ الدراسة من المستوى الأول
    7 "
  7. اختي

انا جاية على نفس الجامعة واكيد راح اكون بالمستوى الأول

متى بتبدى دراستك عشان اشوف يمكن تصيري معي بالكلاس

بالنسبة للجامعة شوفي اذا عندك واسطة ولا احد ينشب بالوزارة فأن شاء الله بتمشي امورك

وتراها مليانة سعوديين وسعوديات

زوجي يقولي فيها اكثر من 140 سعودي والله واجد من جد بيصير فية تقييد

انا يمكن ماعندي مشكلة لو اتناقش مع واحد اجنبي بس سعودي نو وي ما اقدر

انتي زيي نفس الحالة ؟؟

بالتوفيق
    7 "
  8. حبيبتي

نونوبيبي

انا رايحة بعد حدود الشهر

انتو على اي طيران ؟؟

ولازم نتعرف لاني من جد مرررة خايفة مع ان السعوديات هناك كثاار بس الصراحة انا مش اي احد ترتاحين لة وبصراحة ارتحتلك لانك شكلك زي وضعي متزوجة وعندك بيبي يعني بالهوا سوا دراسة وامومة الله يعين يارب من جد خااااااايفة

ياليت تبشرينا وش صار عليك اذا وصلتي بالسلامة

وممكن ترسليلي ايميلك على الخاص

وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.