الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة بولدر تفضلو أدخلوا هناا ,,,,

طلاب جامعة بولدر تفضلو أدخلوا هناا ,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aalhaidan
    aalhaidan

مبتعث جديد New Member

aalhaidan غير معرف

aalhaidan , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Trainer Assistant , بجامعة university of colorado at boulder
    • university of colorado at boulder
    • Trainer Assistant
    • ذكر
    • boulder, colorado
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

February 2nd, 2009, 11:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخواني أنا مقبول في جامعة بولدر ومحتار في حجز السكن والأستقبال في المطار ... لأني طبعا ما أعرف أحد هناك علما بأن موعد رحلتي 22 فبراير وخط السير البحرين - لندن - مطار دنفر ,,, أرجو من الاخوان المتواجدين في المدينة يساعدوني ويفكون ضيقتي ... وللمراسلة على إيميلي الخاص aliii7على الهوتميل ......

ختاما أسأل الله لي ولكم التوفيق وعدم التقصير في مساعدتي ,,,,

اغلى آيات التحيا لكم ..
  2. افاا والله ياطلاب أمريكا, أفا والله ياطلاب كلورادو ,, افا والله ياطلاب بولدر ما فيه احد يقدم المساعدة للأخ
    الرجال معتز فيكم وآخر شي ما فيه أحد يرد عليه ويقدم اللي يقدر عليه ... مشكلة كبيرة إذا ما نتعاون مع بعض وكل واحد يحط في نفسه روح المساعدة والتعاون ,, أتمنى أنه اللي يقدر يساعد الاخ ولو بالقليل ما يقصر عنه لأنه في يوم من الأيام كنتم مثله تبون المساعدة ... والله ولي التوفيق
    أخوكم ... الصقر
    7 "
  3. انا إنشاالله مبتعث إلى بولدر والله ياأخي إن نفس الأزمة الي تمر فيها أناأمر فيها وبإذن الله نحصل من يرد عليناوزيدك من الشعر بيت إلى الان لم ابادر بإجراءات قرار الابتاث والحجز لكن عندي ملاحضة ليش م أخذت رحلة إلى واشنطن ثم تتوجه إلى ولايتك
    7 "
  4. السلام عليكم كيف حالكم ياشباب بولدر
    اريد من كل واحد يكتب إيميله (لازم يحط مسافات عشان ماينحذف) حتى ننسق مع بعض ونشوف خبرات بعض ونتشارك هموم بعض .
    الي حاجز رحلته يكتبها
    الي حجز سكن لعائلة يقولنا كيف حجز
    والسلاااااااااااااام ختام (تذكر إضحك تضحك لك الدنيا .... إبكي تبكي لوحدك )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.