الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي انا ابي اقدم على جامعة UNIVERSITY OF COLORADO AT BOULDER في مدينة بولدر .. لكن للأسف ماحصلت احد بهالمدينه .. يساعدني او يفيدني ..
    ودي اعرف هل تقدر توفر لي قبول من هالجامعه ومن المعهد ايضا .. لأني بدرس بكالوريوس تخصص نظم معلومات او علوم حاسب .. لكن ماحصلت احد يقدر يسوي لي القبول ولا اعرف اسويه انا ..

بحثت بحص طويل عن افضل الولايات وافضل الجامعات فحصلت هذي الولايه والمدينه والجامعه المناسبه لي .. وودي اخذ قبول فيها ..

هل يستطيع احد مساعدتي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf999
    اخواني هل معهد التابع لdu يعطي قبول مشروط للبكالوريس؟؟ ارجوا الرد في اسرع وقت
    نعم.. يعطي قبول مشروط باجتياز التوفل أو الآيلتس أو اكمال دراسة اللغة في المعهد التابع له..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akrh_al3'ba2
    من يقدر يساعدني وش اجرائات تحويل المعهد ابي احول لمعهد ثاني لاني لو اقعد في هذا بيمر 5 سنوات مامشيت بشي!!!
    ابي ادرس بمعهد السبرينق
    المشرف على الأقليم التابعة له كولورادو أفاد بأن التحول ممنوع داخل الولاية.. وأي تحويل لأي ولاية باستثناء [ كاليفورنيا + أوريجون + فلوريدا ] هو فقط اللي راح يوافق عليه..

وعلى كل حال، حتى تاخذي المعلومة الأكيدة تواصلي مع مشرفك أو مشرفتك الأكاديمية..

بالتوفيق..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R7AL.7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي انا ابي اقدم على جامعة UNIVERSITY OF COLORADO AT BOULDER في مدينة بولدر .. لكن للأسف ماحصلت احد بهالمدينه .. يساعدني او يفيدني ..
    ودي اعرف هل تقدر توفر لي قبول من هالجامعه ومن المعهد ايضا .. لأني بدرس بكالوريوس تخصص نظم معلومات او علوم حاسب .. لكن ماحصلت احد يقدر يسوي لي القبول ولا اعرف اسويه انا ..

بحثت بحص طويل عن افضل الولايات وافضل الجامعات فحصلت هذي الولايه والمدينه والجامعه المناسبه لي .. وودي اخذ قبول فيها ..

هل يستطيع احد مساعدتي ؟
    أخوي.. حتى ما يضيع وقتك.. إذا ما لقيت رد خلال ها اليومين فالأفضل تبحث عن مكتب جيد يوفر لك القبول.. وانتبه من المكاتب اللي معروفة بالنصب مثل مكتب تجسير الفكر ..

معظم الطلاب في أمريكا مشغولين بدراستهم، فعشان كذا في الغالب صعب يساعدونك لأن التقديم ع الجامعات يبغاله وقت وجهد..

بالتوفيق..
    7 "
165 من 222 صفحة 165 من 222 ... 115160164165166170215 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.