الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن سان فرانسيسكو

استفسار عن سان فرانسيسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAWAF NAIF
    NAWAF NAIF

مبتعث جديد New Member

NAWAF NAIF غير معرف

NAWAF NAIF , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة SFSU
    • SFSU
    • طالب
    • ذكر
    • سان فرانسيسكو, كالفورنيا
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 10th, 2009, 05:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,
    اخواني اخواتي اعضاء منتدى مبتعث انا طالب لدي اللحاق بعضوية البعثه من السعوديه على جامعة سان فرانسيسكو ستيت يونفرستي وانا الان في سان فرانسيسكو اليوم كان اول يوم دوام لي رحت لهم قالو لي جب لنا ورقة من الملحقيه الثقافيه اللي في واشنطن وانا لا اتحدث الانجليزيه دقيت على ارقام الملحقيه ما يردو كلهم وتركت لهم رسايل كلهم ماردو علي ولا دقو وسئلت في الجامعه عن طلبه سعوديين ما حصلت احد ياريت اذا كان احد معي في هذي المدينه يرد علي وكيف اتواصل مع الملحقيه ارجو التفاعل,,,
  2. هلا اخوي لا ما اعرف واوراقي ما ارسلتها للحين ارسلتها من السعوديه بس اما من هنا لا عطيتهم اليوم الاي توني وقالو لي ادفعي 3 الاف دولار وشوي كدفعه اولى وانا على حساب الدوله ما اعرف هل اعطيهم او لا وكيف اتواصل مع الملحقيه وانا على حسابي الخاص للحين ارجو انك تفيدني
    7 "
  3. عادة المسولة عن طلاب سان فرانسيسكوا تكون نعمات

يبيلك ترسل لهم مرة ثانية من هنا علشان يعطونك الضمان المالي حقك

اذا تقدر تعطي المعهد 3000$ لين يرسلوا لك الضمان ويرجعون لك المبلغ

عندك ايميل الملحقية او لا؟!؟!

بعطيك ايميل وحده انا ارسلها علشان ضمان اخوي

اذا تقدر ترسل لها الصور من الفيزا والجواز والاي تويني وصورة من i-94 واتوقع بطاقة الاحوال وصورة من قرار الابتعاث

lmakled @ sacm.org

وارسل معها عنوان الجامعة واسمها؟!؟
    بس شئ غريب انا شايفة وحده من البنات قالت فيه سعوديين كثيربالجامعة !!!
    7 "
  4. اختي معليش نعمات الطريفي من يوم جيت ادق عليها ماترد واترك لها مسجات لين ما شاب راسي
    ارسلت لها استفسار على ايميلها قبل يومين ماردت علي وانا اليوم قابل بنات من الشام ودلوني على واحد سعودي ليتهم مادلوني عليه عطاني رقم جوال خطأ وصرفني وقال عنديمحاضره وراح وتركني وانا ما ادري وش اسوي ساكن ب الف دولار عند عائله ولا تستاهل ها السعر ياريت اقدر اكلم احد من الملحقيه استفر منه صح والمشكله انا ما معي بطاقة فيزا معي بطاقة بنك عاديه ما ادري تقبل عندهم في الجامعه او لا ياريت تفيديني ب سعوديين هنا يقدرون يفيدوني ,,,,
    ورابط الملحقيه دخلت عليه دقيت على نص اللي فيها مايردون وربي ابي انهبل وش هالملحقيه اللي ماترد كلهم اترك رساله وركت لهم كلهم رسايل ولا واحد رجع دق علي

انا مثل الذي تايه خلق همه معه رفقه!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAWAF NAIF
    معليش اختي ال I-94 وش هذا ما مر علي
    على الطيارة ماعطوك اوراق تعبيها ؟!!؟
    الورقة البيضاء الطويلة يكون هذا فيها تاريخ دخولك لامريكا <<< اخر التفلسف انها الورقة المدبسة بجوازك

هذا عيب هالملحقية العلة

والعلة الاكبر نعماااااااااااات

الايميل اللي عطيتك اياه ترد عليك على طول احسب فارق التوقيت اذا قدرت ترسل لها وترسله مرفق تروح للجامعة تطبعه من هناك

اللي اعرفة بطاقة سامبا والراجحي تشتغل

المول اللي جنب الجامعة فيه البنك اللي فتحت فيه حساب وتعاملهم مررره كويس

عن السعودين فيه وكم واحد من المنتدى معنا في نفس الجامعة وواحد منهم موجود هنا الآن بس اسمه ما اعرف تلاقي اسمه في ملفي

انا رايحه بكره على الجامعة ابي اتأكد من مكان المعهد دايما اضيعه
    7 "
  6. اختي انا لي يومين علشان انزل الموضوع في المنتدى ما اعرف للمنتديات وما اعرف اتكلم انقلش مره وكيف ارسل الاوراق على ايميلها من وين لي اسكنر علشان ادخل الاوراق ل ايميلي مالها رقم فاكس او شي ارسل الاوراق لها ياريت تفيديني والله يوفقك يارب وربي ما ادري ايش اسوي مرات اقول ارجع لسعوديه احسن وارتاح وربي ضايع تكفوووووووووووون ساعدوني ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.