الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي يدرسون بجامعة سياتل

للي يدرسون بجامعة سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية looking forward
    looking forward

مبتعث جديد New Member

looking forward غير معرف

looking forward , تخصصى banker , بجامعة seattle university
    • seattle university
    • banker
    • غير معرف
    • غير معرف , washington
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

October 12th, 2006, 09:41 PM

مرحبا شباب
    انا انشاالله جاية سياتل خلال كم شهر و ودي أدرس تجارة أليكترونية (ماجستير) بس ودي أسال كيف وضع القسم في الجامعة
    يعني الي يدرسون فية كييييييف الوضع سهل و لا صعب ممتع و لا لأ
    و بالنسبة للجيمات هل مطلوب لدراسة القسم؟
    و عندي سؤال ثاني
    بالنسبة للمعيشة في سياتل أنا سمعت ان البلد غالية شوي فحبيت أعرف هل مكافاة الوزارة كافية للعيش هناك و لا لأ ودي أعرف من الحين علشان ما أروح و أتورط بصراحة ما ودي أورط نفسي و أورط أهلي معاي ودي أعتمد على نفسي 100%

أستنى ردكم :112:
  2. انا اموت واعرف ليش اي واحد عنده سوال على طول يكتبه؟؟؟؟؟!!!!!!
    يرجع يدور على مواضيع سابقه وبيلقى....
    المهم يابنت... انتي الحين خلصي اللغه وبعدين تفلسفي وقولي الوضع سهل ولا صعب.... يا زينا يوم كنا بين اهلنا انواع التشرط والتدلع ويوم جينا هنا معاد نبي الا السلامه واي شي بس اهم شي يمشي الحال....
    المهم...
    الجامعه كويسه ومش بطاله لو اني ادرس في جامعه غيره بس اروح لها كثير...
    وانشالله بتجوز لك....
    وعلى المكافأة انتي ووضعك يعني الي يبي الدح لا يقول اح........
    اقصد الوضع الي انت متعود تعيش فيه اذا تبي الغالي بتلقى واذا تبي الرخيص بتلقى وعلى فكره لما اقول الرخيض اقصد الي تمشيه المكافأة.... بس اكثر من كذا يبيلك عشر مكافأت....
    واعجبتني اعتمد على نفسي 100% قول امين بس الله لا يخلينا من اهلنا وش احنا بدونهم...
    لكن ارجع اقول انتي ونظامك اذا انتي راعية اكل بيت ولا انتي راعيت مطامر في الاسواق او راعيت قهوه كل يوم عشر مرات لان هنا ستاربكس في كل قرنه وبعض الاحيان في القرنه اثنين من كثره ...انشالله المكافأة بتكفي وزياده زياده
    7 "
  3. عزيزتي جامعة سياتل لايوجد لديهم تخصص تجارة الكترونيه لدراسة مرحلة الماجستيرررر

نعم لدراسة البكالوريوووس يوجد تخصص تجارة الكترونيه

وياليت تحددي شو الجامعة هلى هي سياتل او جامعة واشنطن بسياتل

ولكي جزيل الشكرررررررررررررررررررررررررررررر

ولللتاكد نتمنى الدخووول لموقع وزارة التعليم العالى لايوجد بجامعة سياتل تخصص ماجستير تجارة الكترونيه معترف فيها

ولكي جزيل الشكررررررررررررررررررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.