الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احترت وارجو الأفاده

احترت وارجو الأفاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s.2.a
    s.2.a

مبتعث جديد New Member

s.2.a غير معرف

s.2.a , تخصصى طالب , بجامعة سعوديه
    • سعوديه
    • طالب
    • غير معرف
    • سعوديه, سعوديه
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 18th, 2009, 08:10 PM

السلام عليكم

انا الصراحه احترت بين الدول والمناطق والجامعات وياليت تساعدونو واعتبروني مثل اخوكم الصغير
    انا ابي اخذ البكالريوس في هندسه محركات الطيران وذا الله كتب وقدر اكمل واخذ ماجستير ودكتوراه
    وبعدها رخصه الطيران
    <يموت في شي اسمه طيران
    المهم
    انا احترت وش الافضل وش الدوله الافضل في هذا القسم وش الدوله او المنطقه الي حلوه واسعارها مو نار
    محتار بين امريكا وكندا
    وفي امريكا وش رايكم في كالفورنيا ووش الجامعات الكويسه الممتازه
    وهل كالفورنيا غاليه وكيف الدراسه والجو وتعامل هيناك ياليت تيفيدوني لن من جد محتار وش افضل الجامعات في كالفورنيا وهل في مدن ثانيه في امريكا افضل وجامعات افضل في هذا القسم والجو حلو وساحليه مابي اطلع من تراب الرياض نروح لي تراب نبي بحررررررر اذا ماعندي شي اروح انفه نفسي واشم هواانكتمنا من التربان ونسبه العرب كثيره او قليله وكيذا طبعا لو كانت متوسطه نسبه العرب يكون افضل شي لن ابي اروح اتعلم لغه وبرضو مو زين يكون مافي عرب كثير ولا بتورط ماعرف شي لازم مساعدات في البدايه واتمنى الافاده بليززز
    ونا راح انتظركم
  2. أسألتك كثيره ياليتك مرتب الموضوع ومخليه أسأله بالترتيب أحسن من كذا كأنه مقاله

المهم

بالنسبة للتخصص الله يعينك تروح موقع الوزارة و تشوف تخصصك وين موجود و في أي الجامعات

وبعدين تسأل عن الجامعات إلي فيها تخصصك

بعدين إذا أخترت الجامعة وعرفت في أي ولاية تقدر تسأل عن الولاية و الناس بيفيدونك إن شاء الله

وبالنسبة لكالفورنيا ترى كبيره مره وتختلف من منطقه لمنطقة ولكن كلهم نفس الضرائب

حوالي 8 بالمائة فعد لازم تحدد أي مدينة تقصد في كالفورنيا

ودعواتي لك بالتساهيل يارب
    7 "
  3. اوكي حبيبي البرفسور انا المشكله قالي الي بيجيب لي القبول انه هو درس في ثالث جامعات في كالفورنيا وقالي اساميها بس نسيت لن العربيه عنده شوي فيها انجليزي انا اانكبت شوي هههههه ونسيت انا راح اجيب المعلومات والجامعات واساميها بس الحين ابي طابع المعيشه كيف ووش الافضل في الدراسه ووش افضل ولايه في كالفورنيا او مو مشكله لو غيرها من ناحيه الجو والمدينه والدراسه انا صراحه نفسي بساحليه لن البحر له طعمه وجوه من ناحيه فاضي واجلس عنده او حتى اذاكر وزي كيذا وريحه البحر والجو بيكون شي خيال طبعا بس مثل ماقلت لك الشخص الي بيجيب لي القبول قالي ان الجامعات فيها القسم وكيذا لكن انا الان اسئل هل كالفورنيا ممتازه او يوجد غيرها من ولايات افضل من ناحيه المعيشه والدراسه ووش الافضل كندا ولا امريكا من ناحيه الدراسه في هندسه الطيران والمعيشه والاسعار وكيذا

هههههههههههه اوكي برتبه <<<وش عقبه يبووووووي
    اسئلتي هي
    1_ كندا ام امريكا من ناحيه الدراسه والاخص مجال هندسه الطيران واللغه
    2_ ما انسب الولايات في امريكا من ناحيه المعيشه والدراسه والجو والاسعار
    3_ما افضل الجامعات في كالفورنيا
    4_ ما افضل الجامعات في كالفورنيا وما هي الولايه الي فيها الجامعه وكيف المعيشه والاسعار والجو

انا اخوي لو بسكن راح اسكن مع عائله لن انا باخذ بكالريوس واكيد سنه تحضير انجليزي فا الانسب اعتقد مع عائله لن توني بعد جديد على الضرائب وكيذا
    وشكرا ولي رجعه ان شاءلله بسماء الجامعات والولايه
    ورائيكم ولله يهمني لو مايهمني ماسجلت وكتبت موضوع وافيدو اخوك الصغير وشكرا برفسور على الرد وراح اجيب لك المعلومات ورايك يهمني وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.