الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القادمين لساندييقو بكلفورنيا

القادمين لساندييقو بكلفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونوبيبي
    بصراحة ماتفرق عن بورت لاند من كل النواحي اللي ذكرتها بس كيف جوها دايم مطر زي بورت لاند والا أحسن وماتدري أخوي كم تبعد عن بورت لاند..والسكن اللي تتكلم عنه راقي وآمن والا عادي ..معليش ثقلنا عليك بس استفسار أخيرقصدك مو مفروشة يعني مافيها ثلاجة وغسالة وفرن والا أثاث كامل..والمواصلات لازم سيارة والا فيه وسائل ثانية
    أولاً جوهاااا حاااار جداً في الصيف اما الآن فهي باردة وغيوم بعض الأحيان وكذلك أمطار بعض الأحيان ولكن الأمطار قليلة ...
    كم تبعد عن بورت لاند لا أعرف ..

بالنسبة للسكن فهو راااقي وآمن وسعرة أغلى .......لأنة داخل مجمع سكني (كمباوند) اما السكن العااادي فأيضاً آمن ولم نسمع بين الزملاء أن هناك مشكلة ....

اقصد بشقة مفروووشة ( أنك لا تجي إلا بملابسك فقط )
    الغير مفرووووش شقة على البلاط ..

بالنسبة للمواصلات فية باصات وفية الترولي .... هذا في حالة أنك سكنة قريب من مقر دراااستك ... ولكن احنا يالسعوديين اذا ماعند الواحد سيااارة مايرتاح ....
    معااااي يابانيين وكوريين في الفصل الدراااسي يمشون على ارجووولهم من البيت الى المعهد مايقارب 50 دقيقة ويرجعون بعد نهاية الدراااسة بالباص ...... أولاً الدوام الساعة 9:15 تقريباً .
    7 "
  2. هلا اخوي مجنونها ،،
    انا راح اوصل لسان دييغو في شهر 5 وحبيت اعرف هل انت تدرس في معهد لغه واذا انت تدرس وشو هالمعهد ؟
    بالنسبه للسكن هل من الافضل الواحد يسكن بسكن عائله وهل سكن العائله الي يوفره المعهد يكون افضل من البحث ذاتياُ ؟
    هل المدينة تحتاج بشكل اساسي سياره في التنقل ؟
    قبل هذا حبيت اعرف مسار الرحله الي جيت منها لسان دييغو وماهي افضل خطوط طيران ؟

معليش طولت عليك الله يعطيك الف عافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسب بالفطره
    هلا اخوي مجنونها ،،
    انا راح اوصل لسان دييغو في شهر 5 وحبيت اعرف هل انت تدرس في معهد لغه واذا انت تدرس وشو هالمعهد ؟
    بالنسبه للسكن هل من الافضل الواحد يسكن بسكن عائله وهل سكن العائله الي يوفره المعهد يكون افضل من البحث ذاتياُ ؟
    هل المدينة تحتاج بشكل اساسي سياره في التنقل ؟
    قبل هذا حبيت اعرف مسار الرحله الي جيت منها لسان دييغو وماهي افضل خطوط طيران ؟

معليش طولت عليك الله يعطيك الف عافيه
    حياك اللة في ساندييقو بين أخوانك السعوديين .

المعهد اللي أدرس فية وايضاً فية الشباب السعوديين اسمة معهد (A L I ) التابع لجامعة ساندييقو .

المدينة كبيرة جداً وفيها أكثر من 7 مليون نسمة . ولكن هناك الترولي وهناك الباصات .. ولكن بشكل افضل السيااارة مهمة وخاصة اذا حبيت تسكن خارج نطاق المدينة الجامعية . ولكن لو حبيت انك تسكن في سكن الجامعة فكل شيء تحتاجة وظروري رااح تلاقية قريب منك .

بالنسبة لخط السير كان من جدة الى واشنطن وفي الثاني بعد انتهاء اجراءات الملحقية كانت الرحلة من واشنطن الى ساندييقو مباشرة واستغرت الرحلة اكثر من 6 ساعات .

ومررة ثااانية حياك اللة .
    7 "
  4. طيب يا بطل معهد (ALI) الي تدرس فيه ياليت تعطينا فكرة عن المعهد (مستوى المعهد_المدرسين_عدد الطلاب في الكلاس_اهتمامهم بالطالب_كم ليفل المعهد_عدد ساعات الدراسة في الاسبوع_النشاطات الخ )لانه من ضمن خياراتي لدراسة اللغة قبل الماستر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزرقطوني
    طيب يا بطل معهد (ALI) الي تدرس فيه ياليت تعطينا فكرة عن المعهد (مستوى المعهد_المدرسين_عدد الطلاب في الكلاس_اهتمامهم بالطالب_كم ليفل المعهد_عدد ساعات الدراسة في الاسبوع_النشاطات الخ )لانه من ضمن خياراتي لدراسة اللغة قبل الماستر
    يا أخي اشك انك من FBI . ولا خليت شيء بالمرررررة .

المعهد ممتاز من كل النوااحي المدرسين ممتازين ومتعاونيين ويهتمون ولكن مو لدرجة انهم يأكلووونك الأكل . يعني افهمها اللي عليهم يسووونة وأكثر .

الدرااسة تبدأ من الساعة 9:15 صباحاً وتنتهي 3:25 . يعني 3 ساعات قبل بريك الغداااء وساعتين بعد الغداء هذا اللي في الجدوووول وبعد ذلك تبدأ انت وشطارتك هناك فصووول مساعدة مثل فصل خاااص باجهزة الكمبيوتر التي تساعدك على الاستماع لنطق الكلمات وتعلمك النطق . وهنااك المكتبة التي سوف تلاقي فيها كل اللي يهمك .
    يعني اذا كنت من اللي يبي يهتم بدراااستة فقط فلا تسأل عن ساعات الدراااسة لأنها تعتمد عليك وأنت من يقرر ذلك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات مسافر
    اخي الطلاب ايش جنسياتهم هل اغلبهم سعوديين؟؟
    جنسيات الطلاب مختلفة ( أمريكي + صيني + كوري + ياباني + تايلندي + مكسيكي + ومن كل دووول الخليج ) وجنسيات أخرى . الأغلبية لليابان وكوريا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاااجر
    السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور على المجهود "مجنونها"
    كم الايجار بالنسبة للعائلة والسكن الجامعة للطلاب ؟
    هل سكن الجامعة يحتاج حجز مسبق؟
    بالنسبة للعائلة أخي الكريم فسكن العائلة بالضبط مثل ماقلت يحتااااج حجز مسبق .. ولكن أحد الزملااااء ساكن بعائلتة بسكن الجامعة ولكن يشتكي من الإزعاااااج في الويكند ومش مريح بالمررة ......
    بالنسبة لسكن العائلة يختلف من منطقة لمنطقة للمعلووومية ساندييقو مدينة كبيرة جداً ولكن المناطق القريبة من الجامعة آمنة وحلوووة وتتراوح اسعارها وكل منطقة لها اسعار تختلف عن المنطقة الأخرى ... فمثلاً المنطقة اللي أنا فيها تمتاز بوجود مدرسة اطفال امريكية وايجاراتها للغرفتين والحمامين والصالة والمطبخ بدون اثاث من 1100 دولار الى 1400 دولار بالشهر . والمفروووش نااااااااااااااادر تلقااااة لأنة غااالي ويتراااوح سعرة من 1500 وأنت طاااالع فوووق 2000 دولار بالشهر .

ولكن قبل ماتوووصل اعطيني مواصفات الشقة اللي تبيها وان شاء اللة القالك الشقة اللي تناسبك وحسب المواصفات اللي تبيها والسعر اللي تبية .

وحياااك اللة
    7 "
  8. هل اخوي مجنونها مشكور على كل الجهود الي تسويها الله يجزاك الف خير

معليش بغثـك بكذا سؤال ،، انا ان شاء الله راح يبدئ كورسي بمعهد ALI في 27/5/2009 ، والى يومك ادور على سكن عائله ومتردد
    هل اراسل المعهد عشان هالشي ولااعتمد على مراسلتي الشخصيه بين العوائل في مواقع الانترنت ،، فيه ناس مامدحولي العوائل الي تكون عن طريق المعهد ... حبيت اعرف انت ساكن عند عائله ؟ واذا كنت ساكن عند عائله هل عن طريق المعهد وهل هم كويسين ؟

السؤال الاخير : ادري غثيــتك بس معليش تحملني :P

كيف التفتيش بمطار واشنطن هل زي مايقولون استقعاد ورفعة ضغط ولا الامور متسهله ؟
    7 "
2 من 431 صفحة 2 من 431 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.