الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القادمين لساندييقو بكلفورنيا

القادمين لساندييقو بكلفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسب بالفطره
    هل اخوي مجنونها مشكور على كل الجهود الي تسويها الله يجزاك الف خير

معليش بغثـك بكذا سؤال ،، انا ان شاء الله راح يبدئ كورسي بمعهد ALI في 27/5/2009 ، والى يومك ادور على سكن عائله ومتردد
    هل اراسل المعهد عشان هالشي ولااعتمد على مراسلتي الشخصيه بين العوائل في مواقع الانترنت ،، فيه ناس مامدحولي العوائل الي تكون عن طريق المعهد ... حبيت اعرف انت ساكن عند عائله ؟ واذا كنت ساكن عند عائله هل عن طريق المعهد وهل هم كويسين ؟

السؤال الاخير : ادري غثيــتك بس معليش تحملني :P

كيف التفتيش بمطار واشنطن هل زي مايقولون استقعاد ورفعة ضغط ولا الامور متسهله ؟
    اولاً انا يسعدني ان اساعد اي شخص يحتاج لمعلومة وانا اعرفها .

ثانياً بالنسبة للسكن مع عائلة لو أخذتة عن طريق المعهد فبيكون هناك حرص شديد من العائلة على أن تكون سمعتها طيبة حتى لا تفقد مصداقيتها مع المعهد لك ولغيرك مستقبلاً . يعني بيكونون حريصين في التعامل معك وبيكونون متفهمين لوضعك كامل لأن المعهد بيعطيهم كل المعلومات عنك . أما بالنسبة للسكن مع عائلة عن طريق بحثك بالنت فلا تستعجل حتى توصل لهنا وبعدها ابحث بنفسك عن العائلة اللي تناسبك . لأن المعلومات اللي بالنت ليست كالواقع في أغلب الأحيان .

بالنسبة للأسعار فليس لدي فكرة . لأني مستأجر شقة خاصة بي .

وبالنسبة للتفتيش في مطار واشنطن لم يكون هناك أي تعقيد ولا أي مغثة منهم تجاهنا وجداً متعاونيين حتى انني لم افتش ولم يفتحون حقائبي ولكن هناك مجموعة بسيطة جداً من مجموع ركاب الطائرة خضعوا للتفتيش الكلي وبرضة لم يتأخروا . يعني شختك بختك . يختاروا كم واحد ويدخلووونة طابور التفتيش الخاص . والباقين يطلعون على الصالة مباشرةً وباص الملحقية ينتضر الجميع بالخارج . يعني حتى لو تأخرت رااح يكون الباص ينتضرك . لأن الفندق قريب من المطار وهناك سيارتين او ثلاث شغلها فقط تستقبل من المطار وتوصل للفندق وترجع مررة ثانية للمطار .

وحياك اللة أخي الكريم .
    7 "
  2. الله يعطيك العافيه على المجهود بصراحه تشكر عليه

أناموعد السفاره بعد بكرى وأكيد بيسئلوني ليه اخترت سان دييقو

فياليت يالغلا تعطيني معلومات شامله ووافيه تخلي اللي يسئلني مايتردد يعطيني التأشيرة

وخصوصا ليه اخترت هالجامعه خخخخخخ

فياليت تمدحها لي من خلال اللي تشوفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasr
    الله يعطيك العافيه على المجهود بصراحه تشكر عليه

أناموعد السفاره بعد بكرى وأكيد بيسئلوني ليه اخترت سان دييقو

فياليت يالغلا تعطيني معلومات شامله ووافيه تخلي اللي يسئلني مايتردد يعطيني التأشيرة

وخصوصا ليه اخترت هالجامعه خخخخخخ

فياليت تمدحها لي من خلال اللي تشوفه
    اولاً سؤالهم عن سبب اختيار سانديقو اتوقع ماراح يسألونك السؤال هو لماذا أخترت أمريكا .

ثانياً لو مثً جاك سؤال مثل ماقلت فقل لهم الجامعة ممتازة والمدينة حلوووة وراقية وانا حااااب اني ادرس في امريكا عامةً .

ايش تبيني أمدح فيها كل شيء فيها يستاهل صفحات من المدح ولكن عيبها الوحيد انها غالية .

وحياك اللة .
    7 "
  4. اولا اشكرك على تعاونك

وابسألك عدة اسأله وياليت تتحملني

1-انا لغتي صفر وشايل هم المطار , لو سألني ولا فهمت عليه هل هذي مشكلة؟ وبعدين هل ياخذون بصمات ؟ وكم جلست انت بالمطار؟وكيف توصل لباص الملحقيه؟ يعني رافعين لوحه مثلا؟
    2-اقدر اشرط على المعهد انه يوفر لي عائله بدون حيوانات ويكون عندهم نت ؟
    3- وش رايك في ارفاين ؟وكم تبعد عن سان دييقو؟ ناوي عليها ان شاء الله
    4-كم الفترة اللي تجلس فيها بالمعهد؟
    5-بصراحه مرتاح في كاليفورنيا؟ لاني بصراحه خايف يضيق صدري

واخيرا معليش على الاطاله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متطلع إلى الشروق
    اولا اشكرك على تعاونك

وابسألك عدة اسأله وياليت تتحملني

1-انا لغتي صفر وشايل هم المطار , لو سألني ولا فهمت عليه هل هذي مشكلة؟ وبعدين هل ياخذون بصمات ؟ وكم جلست انت بالمطار؟وكيف توصل لباص الملحقيه؟ يعني رافعين لوحه مثلا؟
    2-اقدر اشرط على المعهد انه يوفر لي عائله بدون حيوانات ويكون عندهم نت ؟
    3- وش رايك في ارفاين ؟وكم تبعد عن سان دييقو؟ ناوي عليها ان شاء الله
    4-كم الفترة اللي تجلس فيها بالمعهد؟
    5-بصراحه مرتاح في كاليفورنيا؟ لاني بصراحه خايف يضيق صدري

واخيرا معليش على الاطاله
    هلا بك وسهلا ومن عيوني .
    01 لا تهتم من مسألة اللغة في المطار هم عارفين الشيء هذا وفية اشخاص يتكلمون عربي وبالنسبة للبصمة نعم يخذون بصمة اليد مثل السفارة , اما فيما يخص وصولك لباص الملحقية فأول ماتخرج من باب الصالة راح تلاقي لافتة عليها السيفين والنخلة ومكتوب عليها المحقية الثقافية السعودية بواشنطن .
    02 بالنسبة للمعهد فهو يساعدك ولكن عائلة بدون كلب او قط صعبة جداً جداً . بالنسبة لفترة جلووسك في المعهد تعتمد على شطارتك ومذاكرتك اول بأول والمدة تقريباً من 9 شهور الى سنة ونصف .

وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم .. مجنونها ..

معك أخوك أحمد من سان دييقو .. من طلاب المرحلة الرابعة .. لي تقريبا شهرين بالمدينة .. ما تلاحظ أخوي الغالي .. إن الشباب السعودي في سان دييغو ماهو مترابطين و لا في شي يجمعهم .. و كل واحد بسبيله ..

هذا شي لاحظته خلال فترتي الماضية البسيطة .. و أنا و الله ما أدري .. يمكن بسبب إني في معهد ما فيه سعوديين
    المعهد ec و الصراحة ما أنصح أي طالب يجي للمعهد لأنه شغل طلاب سياحة مو طلاب دراسة

و ياليت نتشرف بمعرفتك (مجنونها) .. إذا كان لك رغبة أخوي ..

أنا ساكن في كلرمنت ميسا .... بالبوا أفنيو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحوة فكر
    السلام عليكم .. مجنونها ..

معك أخوك أحمد من سان دييقو .. من طلاب المرحلة الرابعة .. لي تقريبا شهرين بالمدينة .. ما تلاحظ أخوي الغالي .. إن الشباب السعودي في سان دييغو ماهو مترابطين و لا في شي يجمعهم .. و كل واحد بسبيله ..

هذا شي لاحظته خلال فترتي الماضية البسيطة .. و أنا و الله ما أدري .. يمكن بسبب إني في معهد ما فيه سعوديين
    المعهد ec و الصراحة ما أنصح أي طالب يجي للمعهد لأنه شغل طلاب سياحة مو طلاب دراسة

و ياليت نتشرف بمعرفتك (مجنونها) .. إذا كان لك رغبة أخوي ..

أنا ساكن في كلرمنت ميسا .... بالبوا أفنيو
    هلا فيك اخ احمد ..
    احنا واللة نتجمع ونطلع ونروح لبعض وك مو بصورة مستمرة احياناً كل اسبوعين . ولكن احنا يالمتأهلين نتجمع باستمرار وبشكل يومي او بالكثير يومين او ثلاثة وجميعنا في معهد ali .

ويشرفني التعرف عليك . انا ساكن في لاميسا .
    7 "
3 من 431 صفحة 3 من 431 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.