الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القادمين لساندييقو بكلفورنيا

القادمين لساندييقو بكلفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ردينه
    مرحبا....اناكمان انشالله جايه على سانديقو ...ومعي زوجي وبنتي بس انتظر الضمان المالي عشان اقدمه للمعهد وعلى الله يجيني قبول حبيت اسجل في EC English Centerلو ماجاني قبول فيه ايش ممكن اختار في المعاهد الاخرى الموجوده هناك ...كيف من ناحية اجوائها.............وجزاك الله الف خيييييييييييييييييير اخوي
    هلا فيك أختي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread320849.html
    أدخلي على هالرابط وان شاء الله بتلاقي كل شيء عن معاهد ساندييغو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C00L
    مجنونها جزاك الله خير
    انا مرافق مبتعثه وبنطلع سان دييغو وعندنا طفل والمعهد اللي رايحين له اسمه EC
    سؤالي كم مكافئتنا بالضبط 3000$ تقريباً وهل صحيح تم زياده مخصص الاطفال 50% حتى هذة اللحظة لم يزيد مخصص الأطفال .
    وسوف نعتمد على الله ثم على المكافئه هل تعتقد بحكم خبرتك في المدينه انها ستكفينا ام تنصحنا بتغيرها
    والف شكر

محمد

ان شاء الله تكفيكم ودائماً بالنسبة لموضوع التحكم في ميزانية الصرف هو الشخص نفسة ، ولا أحد بيجزم لك ان المكافأة بتكفيك أو لا .
    الجميع هنا عايش على المكافأة ومكفيتهم ولله الحمد والشكر ، صحيح ان اللي معاة طفل يحتاج حاضنة بتكون المصاريف علية زيادة شوي ولكن ان شاء الله خلال الاسابيع القادمة يرفعون مكافأة الأطفال .
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الغلا
    هلا اخوي مجنونها وش رايك ايش افضل معهد Intrax او EC او LSI
    لأني منحده على واحد منها
    كلها أسوء من بعضها ،،، أبحثي عن غيرها افضل لك ونصيحة أخ ،،،، فية معهد تابع لجامعة سان برنردينو ممتاز وقوي حاولي تروحي لة والمدينة قريبة من ساندييغو
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاكم خير لما تقومون به من جهد لمساعدة اخوانكم القادمين اليكم.

ان شاء الله بكون في ساندييقو على نهاية ديسمبر للتدريب والتطوير تقريبا مدة سنه ان شاء الله
    وتقريبا بيكون مقر التدريب في منطقه ca 92123 او قريب منها (بس الأغلب في هالمنطقه)

طبعا مع العائله ان شاء الله ... وأنا أبحث عن سكن عن طريق النت وبعد سؤال بعض الشباب يقولون
    في منطقه لاهويا ومارينا يقولون هذي منطقه زينه ونظيفه وامنه وهادئه . وفيه المشن فالي قريب شوي بس مو زي هالمنطقتين.
    أنا والله محتار وماني عارف واللي يقرأ بالنت مو زي اللي شايف وعارف المنطقه ، ويقدر يدلك ويوفر عليك الوقت وجهد البحث والتخبط.
    انا رح اسكن بفندق ان شاء الله كم يوم او اسبوع لين الاقي سكن؟ ناس تقول اسكن بالعامير وناس تقول بالكمباوند. الله يدبرنا ويسهل لنا ولكم.
    الصراحه يااخواني ابحث عن سكن ممتاز ومكانه زين وامن والمنطقه امنه وقريب من الخدمات بس بعيد عن الازعاج. بحثت بالنت والله تهت واحترت
    ناس تمدح وناس تذم بالريفيو (review) . ساعدوني الله يجزاكم خير ، وأبي اعرف اذا فيه بقاله عربيه وين موقعها ،
    طبعا راح ننزل ب بمطار لوس انجلوس بس ودي اطلع بالتاكسي (فان) ل ساندييقو ، ماني عارف كم راح يكلفني؟ صعبه استأجر اول مره اسوق بهالديره وجاي من سفر؟

اذا عندي شي اخر رح استفسر عنه ؟ وتحملونا بالأسئله الله يوفقكم ويجزاكم خير .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاكم خير لما تقومون به من جهد لمساعدة اخوانكم القادمين اليكم.

ان شاء الله بكون في ساندييقو على نهاية ديسمبر للتدريب والتطوير تقريبا مدة سنه ان شاء الله
    وتقريبا بيكون مقر التدريب في منطقه ca 92123 او قريب منها (بس الأغلب في هالمنطقه)

طبعا مع العائله ان شاء الله ... وأنا أبحث عن سكن عن طريق النت وبعد سؤال بعض الشباب يقولون
    في منطقه لاهويا ومارينا يقولون هذي منطقه زينه ونظيفه وامنه وهادئه . وفيه المشن فالي قريب شوي بس مو زي هالمنطقتين. بالفعل المناطق التي ذكرتها جميعاً حلوة وجميلة ولكن غالية وصعبة في موضوع المواصلات واقصد بالمواصلات القطار والباص لبعدها عن وسط المدينة ومن المناطق الحيوية بالمدينة ومع ذلك فية مناطق مثلها وارخص منها وقريبة من جميع الخدمات مثل لاميسا ، ولكن بالنسبة للسكن فيحددة امور كثيرة منها موقع دراستك بالتحديد وايضاً ظروفك ووضعك المالي وايضاً وضعك من ناحية العائلة بمعنى هل لديك أطفال يحتاجون مدارس أو حاضنة ، كل هالأمور تتحكم في أختيار السكن لذلك لا تستعجل حتى تصل ان شاء الله وبعدها لكل حادث حديث أو اعطيني اسم مقر دراستك حتى اوضح لك الصورة أكثر . السكن بفندق أفضل والفنادق كثيرة وفية منطقة الهوتيل سيركل يوجد فيها جميع الفنادق وبأسعار مختلفة .
    أنا والله محتار وماني عارف واللي يقرأ بالنت مو زي اللي شايف وعارف المنطقه ، ويقدر يدلك ويوفر عليك الوقت وجهد البحث والتخبط.
    انا رح اسكن بفندق ان شاء الله كم يوم او اسبوع لين الاقي سكن؟ ناس تقول اسكن بالعامير وناس تقول بالكمباوند. الله يدبرنا ويسهل لنا ولكم.
    الصراحه يااخواني ابحث عن سكن ممتاز ومكانه زين وامن والمنطقه امنه وقريب من الخدمات بس بعيد عن الازعاج. بحثت بالنت والله تهت واحترت
    ناس تمدح وناس تذم بالريفيو (review) . ساعدوني الله يجزاكم خير ، وأبي اعرف اذا فيه بقاله عربيه وين موقعها ،
    طبعا راح ننزل ب بمطار لوس انجلوس بس ودي اطلع بالتاكسي (فان) ل ساندييقو ، ماني عارف كم راح يكلفني؟ صعبه استأجر اول مره اسوق بهالديره وجاي من سفر؟
    بالنسبة لموضوع التاكسي فيعتمد على عدد عائلتك وعدد حقائبك والمسافة تقريباً ساعتين والسعر يختلف ولكن في الحقيقة بيكون غالي .
    اذا عندي شي اخر رح استفسر عنه ؟ وتحملونا بالأسئله الله يوفقكم ويجزاكم خير .
    وحياك الله في اي سؤال يخطر ببالك وبالتوفيق
    7 "
  6. الله يوفقك ويجزاك خير وشكرا لردك ومساعدتك .

اذا فيه منطقه مثلها وامنه وقريبه من الخدمات وامنه مثل ما تفظلت لاميسا فستكون افظل ان شاء الله
    بالنسبه للعائله انا وزوجتي وبنتي عمرها تقريبا سنتين . والسكن ابيه ما يتجاوز 1700 بالشهر بالكثير ، ياليت ترشح لي سكن ممتاز ونظيف وصحي ومافيه ازعاج
    عشان اقدر ابحث عنه بالنت الله يوفقك ويكتب اجرك .
    لكن وش الأفظل السكن بشقق بالعماير او بالكمباوند. اهم شي يكون عليها سيكيورتي قيت security gates and control access
    السياره باذن الله رح اشتري بعد فتره شهر لمن اكون اهناك ان شاء الله . يمكن زوجتي رح تأخذ لغه انجليزيه الى ان ما تحدد .
    كم تقريبا رح يكون سعر التاكسي من مطار لوس انجليس الى ساندييقو ؟ عشان ترتيب المزانيه . وفقك الله.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطى
    الله يوفقك ويجزاك خير وشكرا لردك ومساعدتك .

اذا فيه منطقه مثلها وامنه وقريبه من الخدمات وامنه مثل ما تفظلت لاميسا فستكون افظل ان شاء الله
    بالنسبه للعائله انا وزوجتي وبنتي عمرها تقريبا سنتين . والسكن ابيه ما يتجاوز 1700 بالشهر بالكثير ، ياليت ترشح لي سكن ممتاز ونظيف وصحي ومافيه ازعاج
    عشان اقدر ابحث عنه بالنت الله يوفقك ويكتب اجرك .
    لكن وش الأفظل السكن بشقق بالعماير او بالكمباوند. اهم شي يكون عليها سيكيورتي قيت security gates and control access
    السياره باذن الله رح اشتري بعد فتره شهر لمن اكون اهناك ان شاء الله . يمكن زوجتي رح تأخذ لغه انجليزيه الى ان ما تحدد .
    كم تقريبا رح يكون سعر التاكسي من مطار لوس انجليس الى ساندييقو ؟ عشان ترتيب المزانيه . وفقك الله.

لحد الآن أنت لم تحدد مكان دراستك ؟
    ومع ذلك فمنطقة لاميسا منطقة متوفرة كل الخدمات مثل ( مسجد + سوبرماركت عربية + مطعم عربي + سوبرماركت امريكية جداً ممتازة وضخمة جداً + مستشفى ممتاز + مجمع تجاري كبير + قطار + منطقة آمنة ) كل هذة المواصفات متوفرة في هذة المنطقة وبالتحديد في مجمع سكني ضخم وفخم بالقرب من محطة قطار (غروزمنت) والإيجار في حدود المبلغ اللي ذكرت .
    اذا وصلت ان شاء الله على طول خذ تاكسي وقولة يوصلك لمحطة غروزمنت في لاميسا ، وهناك راح تلاقي المجمع وتشاهد كل شيء بنفسك .

وبالتوفيق
    7 "
370 من 431 صفحة 370 من 431 ... 320365369370371375420 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.