الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القادمين لساندييقو بكلفورنيا

القادمين لساندييقو بكلفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين ..

هل صحيح لازم وضروووري أكون متواجد في أراضي أمريكا قبل موعد دراستي بشهر كامل ؟

لأن هذا إللي سمعته وحذروني من هالشي الشباب وقالو لااازم قبل الدراسة بشهر ...

رغم اني كنت ناوي ومخطط اكون في امريكا بالضبط قبل الدراسة بـ ( 19 ) يوم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thamer99
    اهلين ..

هل صحيح لازم وضروووري أكون متواجد في أراضي أمريكا قبل موعد دراستي بشهر كامل ؟

لأن هذا إللي سمعته وحذروني من هالشي الشباب وقالو لااازم قبل الدراسة بشهر ...

رغم اني كنت ناوي ومخطط اكون في امريكا بالضبط قبل الدراسة بـ ( 19 ) يوم ..
    هلا فيك اخوووي

لا موشرط الموضوع بالعكس لا يسمح بدخولك أمريكا قبل شهر من موعد دراستك ولكن لو توصل قبل الدراسة باسبوع او يومين او اسبوعين فماعندك اي مشاكل .

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    سلام عليكم
    كم ارخص ستيديو ممكن احصله لشخص واحد في سان ديغو ارخص شي ؟
    تختلف الأسعار من منطقة لمنطقة فهناك مناطق غالية وهناك مناطق أرخص ،،، ولكن على العموم السعر يبدأ من 850$ الشهر .
    7 "
  4. [QUOTE=سوآآآحـ;1061515234]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها

كل المعلومات التي تريدها عن هذا المعهد والجامعة التابع لها موجودة بالصفحات السابقة فلو رجعت للخلف وتصفحة الموضوع سوف تلاقي كل الاجابات لأسئلتك ان شاء الله ،، ولو حصل وفي بالك سؤال ومالقيت لة أجابة فأنا حاظر وتحت أمرك .

وبالتوفيق اخوي
    [/QUOT

شكرا مجنونها.. اقصد ان المعلومات السابقة تفيد ان المعهد غير جيد فإذا تغير ولا على حالته السابقة ياليت تفيدني...
    اي معلومات التي تفيد ان المعهد غير جيد ،،، بالعكس المعهد يعتبر افضل ثاني معهد في ساندييغو فالمعهد قوي ويتبع لجامعة قوية ومن افضل 10 جامعات على مستوى أمريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.2015
    اخوي مشكوووور على تعاونك

انا اريد معهد ممتاز و ضاحية رخيصة بجنب سان ديقيو

ممكن نتواصل على الخاص

هلا فيك

فية مدن رخيصة بالقرب من ساندييغو وتبعد عنها من ساعة الى ساعتين بالسيارة ومنها (سان برنردينو& ريفر سايد & سان ماركوس ) وغيرها مثل اسكرمنتو.

وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخي الفاضل مجنونها الله يحفظك ويحميك من كل شر.....انا باذن الله بداية دراستي انا واخويه في 3 يناير....بس هل في امكانية استاجر شقه من قبل ما اوصل يعني مواقع في النت ....واذا ممكن بس تقولي اسعار السكن القريب من معهد ALI يعني يكون نظيف اهم شي....وهل اسعاره معقوله في هالمنطقه ولا غاليه ؟؟؟

وهل لوسكنت بعيد عن المعهد هل في مواصلات ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم
    اخي الفاضل مجنونها الله يحفظك ويحميك من كل شر.....انا باذن الله بداية دراستي انا واخويه في 3 يناير....بس هل في امكانية استاجر شقه من قبل ما اوصل يعني مواقع في النت ....واذا ممكن بس تقولي اسعار السكن القريب من معهد ALI يعني يكون نظيف اهم شي....وهل اسعاره معقوله في هالمنطقه ولا غاليه ؟؟؟

وهل لوسكنت بعيد عن المعهد هل في مواصلات ؟؟

هلا فيك اختي

بالنسبة لموضوع السكن بالنسبة لطلاب معهدك ALI فمن أسهل وأبسط مايكون وهناك مجمعات سكنية كثيرة بالقرب من المعهد ولو سكنتي في خارج منطقة المعهد فهناك مجمعات يخدمها القطار والباص بشكل ممتاز جداً ، على العموم أختي أول ماتوصلين ان شاء الله اسكني في فندق مؤقت وفي اليوم التالي اذهبي لمنطقة لاميسا بالتحديد محطة قروزمنت وهناك راح تلاقين مجمع سكني فاخر مقابل المحطة أو بالأحرى المحطة في المجمع يعني بالمرة قريب صحيح المجمع غالي شوي ولكن المجمع فاخر ويريحك في موضوع المواصلات وفية عائلات ساكنيين من السعودية .
    لو أحتجتي اي معلومات اظافية انا موجود .

وبالتوفيق
    7 "
  8. جزاك الله خير اخوي مجنونها

انا ادري كاليفورنيا غالية لكن اريد ارخص مدنها
    مدينة يكون فيها الامان , المواصلات جيدة , توفر العائلات , والمعيشة معقولة , نسبة العرب معقولة و خصوصاً السعوديين . معهد اللغة معترف فيه ومستواه ممتاز.

ادري طرار واتشرط
    لكن احتاج مساعدتك
    وش تنصحني فيه يا مجنونها
    طبعا لمرحلة اللغة فقط
    مشكوووور

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها

هلا فيك اختي

بالنسبة لموضوع السكن بالنسبة لطلاب معهدك ALI فمن أسهل وأبسط مايكون وهناك مجمعات سكنية كثيرة بالقرب من المعهد ولو سكنتي في خارج منطقة المعهد فهناك مجمعات يخدمها القطار والباص بشكل ممتاز جداً ، على العموم أختي أول ماتوصلين ان شاء الله اسكني في فندق مؤقت وفي اليوم التالي اذهبي لمنطقة لاميسا بالتحديد محطة قروزمنت وهناك راح تلاقين مجمع سكني فاخر مقابل المحطة أو بالأحرى المحطة في المجمع يعني بالمرة قريب صحيح المجمع غالي شوي ولكن المجمع فاخر ويريحك في موضوع المواصلات وفية عائلات ساكنيين من السعودية .
    لو أحتجتي اي معلومات اظافية انا موجود .

وبالتوفيق
    تسلم اخوي الله يحفظك ويعطيك العافيه ...طيب المجمع السكني هذا غالي يعني تقريبا بحدود كم؟؟
    7 "
360 من 431 صفحة 360 من 431 ... 310355359360361365410 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.