الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ARIZONA STATE UNIVERSITY بالنسبة للسكن

ARIZONA STATE UNIVERSITY بالنسبة للسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية camaro
    camaro

مبتعث جديد New Member

camaro غير معرف

camaro , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة ARIZONA STATE UNIVERSITY
    • ARIZONA STATE UNIVERSITY
    • طالب
    • ذكر
    • TEMPE, ARIZONA
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

March 31st, 2009, 07:11 PM

السلام عليكم

الصراحة يا شباب انا مبتعث لأريزونا وبالضبط لتيمبي

وحبيت أسألكم عن السكن في هذي المدينة بالنسبة للعزاب وطبعا السكن الي بجانب الجامعة كيف وضعه

وحبيت أسأل كمان عن سكن الجامعة نفسه لأنه الصراحة لمن دخلت الموقع حقهم حست شوية
    على العموم يفضل يا شباب معلومات عن نفس سكن الجامعة هل هو نظيف أم لا
    خاصة من ناحية الحمامات (الله يكرمكم) هل هي مشتركة أم لا

أنا آسف يا شباب وشابات انا عارف إني طولت عليكم بس والله اني محتار بين سكن الجامعة والسكن برة

وشكرا مقدما
  2. http://collegerentals.com/Arizona/Tempe/

هذا موقع يعرض لك اقرب المجمعات السكنيه من الجامعه .. اغلبها أو 90% منها ماتحتاج الا كم دقيقه مشي وانت بالجامعه

واذا ماعرفت تستأجر بنفسك أول ما توصل هناك رح للمعهد وهم يوفرون لك سكن سواء كان خاص او تابع للجامعه او مع عائله على حسب رغبتك

انا رايح بعد اقل من شهر ولا حجزت سكن ولا سويت شي .. بسكن 3 ايام بأي موتيل وادور لي سكن على رواق ..

بالتوفيق .. سلام
    7 "
  3. انا لي 5 شهور في Arizona State University و من جيت وأنا ساكن في شقه بس قبل أريزونا كنت بولايه ثانيه وساكن بالدورم . و نصيحتي لك كالآتي :

- اذا كنت جاي تدرس الجامعه "يعني بتجلس أكثر من 6 شهور و عادي تسكن انت وواحد في نفس الغرفه":

أول ما تجي اسكن بالدورم"غرفه مشتركه لأن ما في غرف لشخص واحد الا قليله وكلها مسكونه من طلاب الجامعه" أول سميستر, وأنت ساكن بالدورم دور لك على شقه. الفايده من الدورم انه يخليك تتجمع مع طلاب أجانب و يقوي اللغه بقوه و بسرعه"اسأل مجرب".

-اذا كنت جاي تدرس الجامعه "بس ما تبغى تسكن انت وواحد في نفس الغرفه":
    أ
    ول ما تجي خذ فندق"hotel or motel" ودور على شقه. بس على فكره ترا الشقق كثيره دور لا تاخذ اول شي تلقاه. لأن فيه عروض كثيره وأهم شي شيك على المواصلات اللي جنب الشقه.

-إذا كنت تدرس لغه بس:

أوصيك بالدورم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

--طبعا فيه مواقع كثير على النت تقدر تدور منها شقق. والمعهد يساعدك اذا جيت.

هذي المعلومات اللي اتذكرها الحين , وإذا عندك اي سؤال ثاني لا تستحي !!!!!!!
    الله يوفقك ويسخر لك و يسهل أمورك وجميع المسلمين ...آمين
    لا تنسانا بالدعاء
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا طالب جديد في معهد اللغة في جامعة اريزونا ستيت وحسب في ثلاث طرق :
    1-السكن في شقة مستقلة وهاذي كثير مجربينها وممكن يفيدك هذا الموقع Roommates, roommate finder and roommate search service
    2-السكن في دورم وهاذي عن طريق موقع الجامعة وذي زي ما قال العضو اعلاه فيها احتكاك بالطلاب الاجانب وتحسين لغتك
    3-السكن مع عائلة و هذا انا عامله و هذا الموقع يفيدك :OvECS Ltd. - AZ Homestay - United States

واتمنى التوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.