الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي محتاج مساعدة للطلاب القادمين إلى سياتل

اللي محتاج مساعدة للطلاب القادمين إلى سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية G.A.P
    G.A.P

مبتعث مستجد Freshman Member

G.A.P المجر

G.A.P , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • الكونغو الديمقراطية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 8th, 2009, 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المضمون واضح من العنوان

اللي محتاج مساعدة او استفسار ما راح اقصر معه إن شاء الله وخصوصا العوائل

لاني والله جيت لسياتل ما اعرف شي انا وزوجتي والحمد لله الشباب ما قصرو والله واعجز عن شكرهم

وبرد الخدمة هاذي لكل واحد جاي لسياتل لانه دين لازم نوفيه لخدمة اخوننا الطلاب عموما والي مع عوائلهم خصوصا لان الهم مضاعف والعبئ كبير على الطالب بمدينة اول مره يجيها

عموما انا بخدمة الكل لاتتردد باي استقسار او سؤال عن اي شي لانه ممكن يفيدك وتتجنب الاخطاء اللي وقعنا فيها

الي جاي ويبي استقبله بالمطار يقولي برساله قبلها بوقت عشان ارتب اموري واستقبله

تحياتي لكم
  2. هلا والله اخوي أمريكانوو سياتل كثير من المواضيع تكلمت عن ايجابيتها وسلبياتها بس لو عندك سؤال محدد انا حاضر

اخوي طير الحرم هلابك والله
    بالنسبة للمعهد والله ما عمري سمعت عنه ولا عندي عنه فكرة اما سياتل من ناحية الجو فهي ممتازة لكن يعيبها كثرة الامطار خلال السنة بس فصل الصيف جداً رائع

وبالنسبة للمعيشة فهي غالية مقارنة بالولايات الثانية وتعتبر من اغلى 10 مدن امريكية وهي بالمرتبة الثامنة
    المدينة جميلة واماكن الترفية فيها كثيرة بس ما راح تقدر توفر شي لاخر الشهر بينما الكثير من الشباب اللي ساكنين بمدن صغيرة ورخيصة يوفر اخر الشهر وبالاجازات يلف الولايات كلها اللي حوله ويشوف اكثر المدن الامريكية عكسنا حنا بسياتل يالله تمشيك لاخر الشهر خصوصا العوائل ولا العزابي ما عنده مشكلة وانا ما اتكلم عنهم وإذا كنت عزوبي ترى الوضع ما راح يكون في فرق كبير بالنسبة لك
    وعلى فكرة ترى بسياتل اللي معه اطفال الله يكون بعونه والله بعض الشباب معهم اطفال كل شهر يرسلون لهم اهلهم 1500 دولار تقريبا لان المكأفاة ما تغطي وما اقولك مبذرين لا، الله العالم بحالتهم
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه هذا من طيبك
    والله يجعله بموازين حسناتك ويوفقك بدراستك وكل امور حياتك

بس عندي استفسار كم المسافه (كم) بين سياتل وبورتلاند او يوجين

واسمع ان سياتل غاليه.. هل الوضع في كل ولاية واشنطن ولا بس سياتل

ويعطيك العافيه مقدما
    7 "
  4. مشكوووور وماقصرت G.P.A

أنا ناوي أنشاء الله أني أجي أمريكا وأكمل دراستي وانا خريج من الكلية التقنية تخصص الكترونيات صناعية وتحكم
    وانا ماني عارف في أي ولاية أو معهد يكون قوي وجامعة يكون تخصصي موجود فيها أيضا ممتازه وأهم شي يحسبون لي فوق ال30ساعه علشان أتحول على حساب البعثة واتكون المنطقة رخيصة مش غالية فأتمنى أحد يساعدني....
    وشكراااا
    7 "
  5. السلام عليكم اخ GAP انا وزوجي راح نجي على سياتل بتاريخ 27 may وراح نسكن مبدأيا اسبوع وشوي ب university motel suite لحد ما نلاقي شقه مناسبه بسعر زين وقريبه منkaplan ... اذا عنك اي نصايح او تعرف اماكن شقق بليز لا تبخل علينا وعنديكم سؤال
    1- كم اسعار الايجارات للشقق بغرفتين ؟
    2- ما اعرف بالضبط اسم الحي او المنطقه اللي فيها معهد kaplan ؟ تعرف ايش هو؟
    3-ايش احسن لمناطق للسكن وقريبه ل kaplan ؟

شكرا جزيلا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـزيز
    الله يعطيك العافيه هذا من طيبك
    والله يجعله بموازين حسناتك ويوفقك بدراستك وكل امور حياتك

بس عندي استفسار كم المسافه (كم) بين سياتل وبورتلاند او يوجين

واسمع ان سياتل غاليه.. هل الوضع في كل ولاية واشنطن ولا بس سياتل

ويعطيك العافيه مقدما
    الله يعافيك ويجزاك خير وياك والله

المسافة بين سياتل وبورتلاند تقريبا ساعتين ونص بالسيارة

وسياتل غالية لان الظريبة على المشتريات 8.9% تقريبا وعلى كل الولاية اما ولاية اوريقن ظريبة المشتريات 0% ومن ظمنها بورتلاند
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drtooth
    السلام عليكم اخ GAP انا وزوجي راح نجي على سياتل بتاريخ 27 may وراح نسكن مبدأيا اسبوع وشوي ب university motel suite لحد ما نلاقي شقه مناسبه بسعر زين وقريبه منkaplan ... اذا عنك اي نصايح او تعرف اماكن شقق بليز لا تبخل علينا وعنديكم سؤال
    1- كم اسعار الايجارات للشقق بغرفتين ؟
    2- ما اعرف بالضبط اسم الحي او المنطقه اللي فيها معهد kaplan ؟ تعرف ايش هو؟
    3-ايش احسن لمناطق للسكن وقريبه ل kaplan ؟

شكرا جزيلا
    هلا والله اختي والله يحييكم بسياتل

1. بالنسبة لسؤالك اسعار الايجارات تقريبا غرفتين من 1300 - 1000دولار حسب المكان والشقة والوقت اللي تستأجرون فيه
    2. اسم الحي اللي فيه معهد كابلن university district الحي الجامعي
    3. ما انصحكم تسكنون بالحي الجامعي ابدا لانها منطقة عزاب وبالليل ازعاج ومشاكل ومعروف في اي منطقة بالعالم ان الحي الجامعي الاقل امان وكثرة المشاكل اللي فيه لان الفترة الصباحية يكون كل اللي يمشون بالشوارع طلاب وبس تغيب الشمس يتبدلون homelesses طبعا جمع ومفردها homeless ومعناتها مشردين وغير الازعاج من الشقق القريبة عشان كذا نصيحة لاتقربون لها

فيه مناطق ثانية افضل من الحي الجامعي وامان للعوائل يمكن تختارين منها
    northgate
    lake city
    greenwood
    طبعا النورثقيت والاكسيتي كثير فيها سعوديين واعتقد القرين وود بس مرتبهم لك حسب الافضلية والاقرب للمعهد
    وكلها مناطق راقية وجميلة وامانة بعد الله

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.