الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخواني الطلبة بجامعة كنت أهايو أو جامعة دنفر

أخواني الطلبة بجامعة كنت أهايو أو جامعة دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة محتارة
    مبتعثة محتارة

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثة محتارة الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة محتارة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 16th, 2009, 04:40 PM

إخواني و أخواتي الموجودين بجامعة كنت أو جامعة دنفر او من لدية نفس الحالة أرجو منكم التوضيح

انا طالبة دكتوراه بنظم المعلومات الجغرافية بقسم الجغرافيا بحثت عن تخصصي في الجامعتين و لكنني أجد تفصيل لتخصصات الماجستير لكن بالنسبة للدكتوراه أجد فقط دكتوراه في الفلسفة Doctor of Philosophy فماذا يعنون بهذه الجملة معقولة ما فيه تخصصات أرجو من لديه الخبرة أن يفيدني الله يجزاه خير و يسهل أمورة و يسخر له من يساعده دائماً
  2. اختي العزيزه اي درجه علميه تعتبر دكتوراه فلسفه لهذا سموها Phd يعني درجه الفلسفه بالدكتوراه واذ ا يعني انا مثلا تخصصي علوم بيولوجي يعني درجة الدكتوراه في فلسفه البيولوجي وتعريف هذي الكلمه موجود تحت
    Doctor of Philosophy, abbreviated Ph.D. or PhD for the Latin philosophiæ doctor, meaning "teacher of philosophy", or, more rarely, D.Phil., for the *****alent doctor philosophiæ, is an advanced academic degree awarded by universities
    اتمنى المعنى مفهوم الان موفقه ان شالله
    7 "
  3. الله يزيدك من واسع علمه و الله إنك المفروض تشرف على المنتدى ماشاء الله ما أحد يسأل إلا و تجاوب عليه بس إذا سمحت أنا أول كنت أدخل على موقع جامعة كنت أحصل تخصصات و من ضمنها تخصصي فجأة صرت أشوف هالكلمة دكتوراه في الفلسفة و لا توجد تخصصات و لكن الوضع مختلف في جامعة أهايو ستيت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة محتارة
    الله يزيدك من واسع علمه و الله إنك المفروض تشرف على المنتدى ماشاء الله ما أحد يسأل إلا و تجاوب عليه بس إذا سمحت أنا أول كنت أدخل على موقع جامعة كنت أحصل تخصصات و من ضمنها تخصصي فجأة صرت أشوف هالكلمة دكتوراه في الفلسفة و لا توجد تخصصات و لكن الوضع مختلف في جامعة أهايو ستيت
    اختي العزيزه شكرا لاطراء انتي شنو تبين التخصص والجامعه الي انتي تبينه انتي اطرحي التخصص والجامعه والي تبينه ان شالله ما نقصر معاك ولاتحرمينا من دعاءكم الصالح وان شالله نقولك دكتوره فلاهبه بنت فلان ومبروك مقدما يارب
    7 "
  5. أخي توليدو عسى ربي يشفي مرضاك آمين ياأخي أنا تخصصي نظم معلومات جغرافية بقسم الجغرافية ووجدت كثير من الجامعات بها برامج ماجستير لكن دكتوراه قليل و منها كانت جامعة كنت و أوهايو ستيت أنا الآن عزمت على أخذ اللغة في أوهايو ستيت لأنهم مدحو لي المعهد لكن الجامعة شروطها صعبة و أحاول البحث من الآن على البدائل حتى لا أتورط و أخلص لغة و ما أحصل لي جامعة فإذا كان عندك فكرة عن جامعات بها هذا التخصص في أوهايو أو كلورادو و يكون شروطهم هينة فأرجو إفادتي و جزاك الله عني ألف ألف خير و بارك لك في صحتك ووقتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة محتارة
    أخي توليدو عسى ربي يشفي مرضاك آمين ياأخي أنا تخصصي نظم معلومات جغرافية بقسم الجغرافية ووجدت كثير من الجامعات بها برامج ماجستير لكن دكتوراه قليل و منها كانت جامعة كنت و أوهايو ستيت أنا الآن عزمت على أخذ اللغة في أوهايو ستيت لأنهم مدحو لي المعهد لكن الجامعة شروطها صعبة و أحاول البحث من الآن على البدائل حتى لا أتورط و أخلص لغة و ما أحصل لي جامعة فإذا كان عندك فكرة عن جامعات بها هذا التخصص في أوهايو أو كلورادو و يكون شروطهم هينة فأرجو إفادتي و جزاك الله عني ألف ألف خير و بارك لك في صحتك ووقتك
    اكتبلي جميع الجامعات الي انتي محتاره فيها وان شاللله ااختارك الافضل مع جيل تحت هذا الرد علشان تعم الفايده على الكل الله يوفقك يارب يادكتورتنا من الان او اسستن برفيسور موفقه
    7 "
  7. الله يجزاك ألف خير على إهتمامك أنا بصراحة مابحثت كثير بالجامعات يعني الجامعات اللى عرفت أنه بها تخصصGeographical information system
    GIS دكتوراه هي جامعة كنت وجامعة أوهايو ستيت بأهايو و جامعة دنفر و جامعة بولدر بكلورادو لأنني ما فكرت إلا بهاتين الولايتين نظراً لأعتبارات عديدة و لكن إذا ممكن تساعدني أنا بحثت في موقع الوزارة ووجدت جامعات كثيرة جداً لدرجة إني شكيت معقولة هذه كلها بولاية واحدة بس لأني ما قد سمعت إلا عن جامعات محدودة بأهايو فلم أبذل مجهود في البحث فيها فإذا فيه إمكانية أدخل عليها كلها و أشوف تخصصي ثم أعطيك أسماء الجامعات و تعرف لي أيها أفضل و لكن أنا أفضل العيش في مدينة كبيرة نوعاً لإعتبارات خاصة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة محتارة
    الله يجزاك ألف خير على إهتمامك أنا بصراحة مابحثت كثير بالجامعات يعني الجامعات اللى عرفت أنه بها تخصصGeographical information system
    GIS دكتوراه هي جامعة كنت وجامعة أوهايو ستيت بأهايو و جامعة دنفر و جامعة بولدر بكلورادو لأنني ما فكرت إلا بهاتين الولايتين نظراً لأعتبارات عديدة و لكن إذا ممكن تساعدني أنا بحثت في موقع الوزارة ووجدت جامعات كثيرة جداً لدرجة إني شكيت معقولة هذه كلها بولاية واحدة بس لأني ما قد سمعت إلا عن جامعات محدودة بأهايو فلم أبذل مجهود في البحث فيها فإذا فيه إمكانية أدخل عليها كلها و أشوف تخصصي ثم أعطيك أسماء الجامعات و تعرف لي أيها أفضل و لكن أنا أفضل العيش في مدينة كبيرة نوعاً لإعتبارات خاصة
    اكرر اختي سؤال انتي اكتبي الجامعات الي فيها تخصصك بس في اواهايوا لاني اني خبره واحبها طبعا اوهايوا لابد شكلي بغير اسمي من تليدو الي عاشق اوهايوا فكره ليش لا الله يوفقج
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    اكرر اختي سؤال انتي اكتبي الجامعات الي فيها تخصصك بس في اواهايوا لاني اني خبره واحبها طبعا اوهايوا لابد شكلي بغير اسمي من تليدو الي عاشق اوهايوا فكره ليش لا الله يوفقج
    اختي في الله شوفي هذا الرابط الي تحت

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=g...ctid=0&catid=0
    7 "
  10. شفت الرابط يا أخي بس المشكلة أنه بالرغم من وجود تخصصي في جامعة كنت و جامعة أوهايو ستيت إلا أنها غير مكتوبة من ضمن القائمة مع أنها من الجامعات الموصى بها أصلا معقولة في أمريكا كلها مافية إلا ست جامعات تدرس نظم معلومات جغرافية معليش أخي أعرف أني طفشتك بس عسى ربي يجزاك عني و عن كل محتار ألف خير و يبارك لك في وقتك و يفتح لك أبواب الجنة

لحظة لحظة لما غيرت التخصص و كتبت الإختصار ال هو GIS طلعت لي جامعات كثيرة بحاول أشوف إيش منها في أهايو بس الله يعينك على على كثر أسئلتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.