الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ضروري قبل المقابلة، النجدة

سؤال ضروري قبل المقابلة، النجدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية totitoti
    totitoti

مبتعث مجتهد Senior Member

totitoti الولايات المتحدة الأمريكية

totitoti , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Assistant professor (in the future) , بجامعة Kent State University
    • Kent State University
    • Assistant professor (in the future)
    • أنثى
    • Kent, Ohio
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

April 30th, 2009, 02:03 PM

سلام

في الحقيقة انا كتبت هذا الموضوع في ملتقى التأشيرات، بس مالي غنى عن نصيحة اهلي : اهل اوهايو (ديرتي المستقبلية)

واليكم المشكلة

الجامعة في امريكا وعدتني يوصلني الاي تويني يوم السبت، ومقابلتي يوم الاثنين (4 مايو 2009)

ناوين نسافر يوم 1 اغسطس 2009 ، وجواز سفر زوجي ينتهي مارس 2010م ، هو مصر يجدد الجوازات يوم السبت الي قبل المقابلة بيوم، ويفصل الطفلين من جوازي ، ويطلعلهم جوازات منفصلة.

طيب انا مسوية موعد السفارة ، بالجوازات الحالية، واخاف لو زوجي جدد الجوازات اكيد بيلغون الحالي (يخلونه عندهم ويتلفونه) ويعطونه جوازات جديدة بارقام جديدة.

فيه شخص اكد لي انهم بالقنصلية (بجدة) مارح يدخلوني من الباب اذا شافو رقم الجواز متغير.

بالمناسبة ، انا جوازي ينتهي مارس 2011 يعني عندي وقت حلو بس كنت ودي اطلع للاطفال جوازات مستقلة ، نعرفون احتياط مرة اخليهم عند امي او أي شي ما يكونون مرتبطين بي.

النصيجة:
    1/ نستمر بتجديد الجوازات مع كل المخاطر
    2/ نبقي على جوازاتنا

سؤال اخير ، الاي تويني هلفيه ذكر لرقم الجواز، لان الموظفة بالجامعة هناك طلبت سكان من صور الجوازات وارسلتلها صو الجوازات الحالية.

ارجو الرد السريع الي تعودناه من نشامة اعضاء المنتدى
  2. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    كيفك انشالله بخير نصحيتي لك بدون تردد ولاشي لا تغيرين الجوازات ولاشي خلي كل شي نفس ماهو نصيحه(اتمنى انك تعملين بها) وياهلا ومرحبا باختي اوهاويه

كليجاااااااااااااااااا قصدي سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    7 "
  3. اخواني واخواتي

قرر ابو عبدالله ياخذ الجوازات ويجددها (قرار نهائي)

وانا رح اعبي كل الابليكشنات على ارقام الجوازات الجديدة

ونشوف السواة يوم الاثنين

لو مشي الحال نكون كلنا استفدنا من التجربة

ولو ما مشي تكون عظة وعبرة، ان الواحد مايبدأ يشتري PIN ويجز موعد في visapoint الابعد مايكون مجدد جوازاته وجاهز ،

(والامهات يفصلون اطفالهم ، شغل اول بطلوه)

اهم شي الدعوات ، الله يخليكم ادعولي

وانشالله اوافيكم بالي رح يحصل بالتفصيل ، لتعم الفائدة على الجميع
    7 "
  4. صباح الخير..
    حبيت اطمن الاخت السائلة بخصوص اتلاف الجواز ..
    الجواز يتلف بطريقة التخريم العادي زي حق الملفات..
    وزوجك الفاضل يستطيع انو ياخد الجواز القديم والجواز الجديد لمن يصدر ولا في اي مشكلة يعني المقصود جوازك القديم راح يكون معاكي _ وطالما قلتي جوزك مصمم على التجديد _ اذن خذي جوازك القديم والجديد معاكي لمن تروحي للمقابلة وفهميهم سبب تجديدك للجواز ..
    اتمني اكون افدتك ..
    الله يوفقنا جميعاً..
    7 "
  5. لا تجددين الجوازات واتركوها على حالها حتى يبقى على انتهائها 3 شهور وانتو في اميركا ، روحو للسفارة السعودية
    وتقدموا بطلب تجديد الجوازات. اذا أصر زوجك على تجديدها ، ارجو انك تفهمينه انكم راح تبدأون في اجراءات
    التقديم من جديد.
    7 "
  6. يالله الحمد لله صلي ركعتين شكر ...........وأدعيلي اني فكرتك ان كنت ناسيه أو حتى لوماكنت ناسيه

بس عندي ملاحظة خارج الموضوع !

ياجماعة لاحظت كثير من الأخوان محتاجين بس أشوف النا اللي تخش على الرسالة كثير بس الردود صفر ماأدري هل هو طناش ولا ما أحد يعرف طب اللي مايعرف يقول ربي يعينك أنا ما أقدر أفيدك وشكراااااااااااااااااااااا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 1
    يالله الحمد لله صلي ركعتين شكر ...........وأدعيلي اني فكرتك ان كنت ناسيه أو حتى لوماكنت ناسيه

بس عندي ملاحظة خارج الموضوع !

ياجماعة لاحظت كثير من الأخوان محتاجين بس أشوف النا اللي تخش على الرسالة كثير بس الردود صفر ماأدري هل هو طناش ولا ما أحد يعرف طب اللي مايعرف يقول ربي يعينك أنا ما أقدر أفيدك وشكراااااااااااااااااااااا

الاخ الفاضل

هذاالموضوع منتهي من 3 اشهر

وتكلمنا عنه باسهاب في وقته

وان اطلب من المشرف اغلاقه

اما بخصوص ان كنت ناسي افكرك

فما ادري ايش قصدك

وملاحظتك الخارج الموضوع : فعلا مو مكانها موضوعي
    وتذكر ان خير الكلام ما قل ودل ،

وبالنسبة لعدم الردود ، اناو كثير من الناس مثلي ما نحب نشارك في موضوع الا اذا عرفنا الرد، او حبينا نهني ونبارك
    وبالنسبة للدعوات ففي ظهر الغيب اقوى

حرية اسلوب يا اخي

وما في داعي للكلام البايخ والتجريح في الناس
    والا ستتعرض مشاركاتك للحذف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.