الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يفيدني عن نورث داكوتا

من يفيدني عن نورث داكوتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الغروب
    عاشق الغروب

مبتعث جديد New Member

عاشق الغروب الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق الغروب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mathematics , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • mathematics
    • ذكر
    • Grand Forks, North Dakota
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 7th, 2009, 06:49 PM

عندي دورة طيران في جامعة نورث داكوتا، أتمنى اللي يعرف شئ عنها يقول وعن دراسة اللغة في الجامعة ومدة الدراسة وبعد اللي يعرف شئ عن نظام دراسة الطيران والمدة الدراسية(أفيدوني ياطلبة طيران ارامكو ووزارة الداخلية)
    ولكم مني أجمل تحياتي........
    ماأنسى كيف امكانية السكن مع العوائل ؟والأفضل يكون مع عائلة ولا لا؟
  2. انا اعرف صديق لي يدرس في نورث داكوتا يقول لي عبارة عن قريه او محافظه صغيرة جدااااا ولا فيها مكان نتسلى فيه بس يقول لي ان افضل ثاني جامعه اوكليه للطيران بأمريكا فيها وكثير من مبتعثي ارامكو يدرسوا فها ومعاهم عوائلهم وفي اجازات الاسبوع يطلعوا ولايات اخرى يتمشوا وعلى فكرة الجو مررررررة بارد وثلوج والعيشه رخيصة وهو كان ساكن مع عائله ويقول ان الناس هناك بسطاء جدا وامان
    7 "
  3. ممكن ياعاشق الغروب تقولي انت في اي مدينة في نورث داكوتا ؟ وبرضه نفس السؤال لتجديث

لاني انا رايح ادرس لغة في مدينة مينوت في نورث داكوتا بعد 12 يوم ان شاء الله وابغى معلومات وافية عنها .. وقوة دراسة اللغة هناك

ياريت اللي عندو معلومات يفيدني
    7 "
  4. السلام عليكم.......
    هذه بعض المعلومات التي استطعت الحصول عليها عن ولاية NORTH DAKOTA ومن عنده أي معلومات اضافية عنها يتفضل بوضعها في هذا الموضوع ليستفيد الجميع..
    هي ولاية تقع في أقصى الشمال للولايات المتحدة في وسطها.... وعلى حدود كندا..
    تبلغ درجة حرارتها في الشتاء40 درجة مئوية تحت الصفر....((بــــــــاردة جداُ))
    وجامعاتها موجودة في مدينتين تعتبر ريفية وناسها بسطاء لا يتداخلون مع الغرباء بسهولة لذا يجب أن تكون ودودا جدا وحذرا في نفس عند التعامل معهم ومحاولت كسب ثقتهم..
    وتشتهر جامعاتها بالتميز في تخصصات الحاسب الآلي والهندسة الكهربائية...
    ورغم عدم تميز مبانيها الجامعية بالديكور والهندسة المعمارية مثل باقي الولايات الا أنها تسبقهم في مشاريع ممتازة من طلابها في تخصصات علمية وهندسية...
    The University of North Dakota - Grand Forks, ND-http://

httpNDSU - North Dakota State University
    7 "
  5. [quote=amooona;1181885]السلام عليكم.......
    هذه بعض المعلومات التي استطعت الحصول عليها عن ولاية NORTH DAKOTA ومن عنده أي معلومات اضافية عنها يتفضل بوضعها في هذا الموضوع ليستفيد الجميع..
    هي ولاية تقع في أقصى الشمال للولايات المتحدة في وسطها.... وعلى حدود كندا..
    تبلغ درجة حرارتها في الشتاء40 درجة مئوية تحت الصفر....((بــــــــاردة جداُ))
    وجامعاتها موجودة في مدينتين تعتبر ريفية وناسها بسطاء لا يتداخلون مع الغرباء بسهولة لذا يجب أن تكون ودودا جدا وحذرا في نفس عند التعامل معهم ومحاولت كسب ثقتهم..

ألف شكر لك amooona ع مشاركتك والمعلومات اللي قدمتيها ولك مني احترامي وتقديري.....................................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.