الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جـامعة هيوستن.~{ UH }

جـامعة هيوستن.~{ UH }

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S . 3 . D
    S . 3 . D

مبتعث جديد New Member

S . 3 . D السعودية

S . 3 . D , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة None
    • None
    • Student
    • ذكر
    • None, None
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 8th, 2009, 11:37 AM

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله بخير .؟

عندي بعض الاسئله الي مثل ما يقولون حفرت ولا لقيت لها اجوبه .. وقلت ان شاء الله القاها عندكم

بسم الله نبدا

1.وضع الجامعه [ قوتها .. أسلوبها مع الطلبه .. الطاقم الاداري والتعليمي ..]

2.خطوات التسجيل في جامعة هيوستن University of Houston ... لأني حفرت ولا عرفت كيف

3.هل تعطي قبول مشروط ولا لا ؟

4.الضمان المالي مطلوب .. ولكن كم يكون ؟

5.وبالنسبه لمعهد اللغه في الجامعه ..كيف قوته وكم تعطيه من 10

6.واذا اكملت فيه الكورس كامل وجيت ادخل الجامعه هل يطلب مني اختبار توفل ؟

7.ولا اذا اكملت الكورس في المعهد اكمل الجامعه دايركت ؟

8.والمعروف ان كورس المعهد التابع لجامعة هيوستن مدته تقارب سنتين .. على اي اساس يمتد كورس الى سنتين ...وهل استطيع اكماله في اقل من سنتين ... واذا ما قدرت اكمله هل تسببلي مشكله مع برنامج خادم الحرمين للابتعاث ؟

9. أدري طولت عليكم لكن فيه سؤال شاطح شوي لكن ش اسوي مالقيت احد يعلمني .. اذا كنت طالع على برنامج خادم الحرمين ... هل اختار الجامعه الي ابي ولا هم يختارون لي .. واذا كنت انا الي اختار هل هم يجيبون لي القبول ولا انا الي اجيبه ... وايام المعهد من الي يختار لي العائله والحوسه ذي ... والـ I-20 وش الفايده منه بالظبط يعني ينفعني للفيزا ولا المعهد ولا كلهم ؟؟

واخيرا بيض الله وجيهكم وان شاء الله القى عندكم الجواب الشافي يارب
  2. 1.وضع الجامعه [ قوتها .. أسلوبها مع الطلبه .. الطاقم الاداري والتعليمي ..]

ج1 الجامعة جيدة وأسلوبها مع الطلبة جيد ويحاولون أنهم يساعدونك على قد ألي يقدرون الطاقم ممتاز ومن جميع الجنسين

2.خطوات التسجيل في جامعة هيوستن University of Houston ... لأني حفرت ولا عرفت كيف
    يجب أنك تتراسل معاهم عن طريق هذا الأيميل

ج2 University of Houston Language and Culture Center (LCC) English as a Second Language (ESL) Intensive English Program (Houston, Texas) هذا موقع المعهد بأمكانك الأطلاع والبحث
    University of Houston Language and Culture Center (LCC) English as a Second Language (ESL) Intensive English Program (Houston, Texas) في هذا الوب سايت تجد كلمة داون لود هذا النموذج التسجيل بلمعهد وفي أخر الصفحة الأيميل ألي ممكن تتراسل علية

3.هل تعطي قبول مشروط ولا لا ؟

ج3 نعم تعطي قبل مشروط

4.الضمان المالي مطلوب .. ولكن كم يكون ؟

كشف حساب لمدة ستت أشهر هذا ما طلبوه مني ولكن المراسلة سوف تجد ما يريدون

5.وبالنسبه لمعهد اللغه في الجامعه ..كيف قوته وكم تعطيه من 10

ج5 بنسبة لي مدون مبالغة 5/10 لأنة على قولت المثل ( مات مات مات وأخر شي يطلع كلب عزكم الله)
    أعذروني على هذا الكلام ولكن يجب أن تعلمو

6.واذا اكملت فيه الكورس كامل وجيت ادخل الجامعه هل يطلب مني اختبار توفل ؟

ج6 ما يطلب منك توفل ولكن في حال وصولك للمرتبة السادسة أي لفل 6 ونجحة بأذن الله تدخل الجامعة على طول

7.ولا اذا اكملت الكورس في المعهد اكمل الجامعه دايركت ؟

ج7 ما فهمت هذا السؤال

8.والمعروف ان كورس المعهد التابع لجامعة هيوستن مدته تقارب سنتين .. على اي اساس يمتد كورس الى سنتين ...وهل استطيع اكماله في اقل من سنتين ... واذا ما قدرت اكمله هل تسببلي مشكله مع برنامج خادم الحرمين للابتعاث ؟

ج8 معهد هيوستن المعهد الوحيد المقبول من الملحقية بأنة معهد تدرس فية سنتين ولا يسبب لك مشاكل في البعثة حتى لو طلبت تمديد يمددون لك مدة البعثة وبأمكانك أنك تكمل في أقل من سنتين أذا كنت شاطر في الأنجليزي بأمكانك تسوي قفز مثلاً من لفل 2 ألى لفل 4 ولكن هذا ليس في صالحك أذا كان أساس الأنجليزي ضعيف

9. أدري طولت عليكم لكن فيه سؤال شاطح شوي لكن ش اسوي مالقيت احد يعلمني .. اذا كنت طالع على برنامج خادم الحرمين ... هل اختار الجامعه الي ابي ولا هم يختارون لي .. واذا كنت انا الي اختار هل هم يجيبون لي القبول ولا انا الي اجيبه ... وايام المعهد من الي يختار لي العائله والحوسه ذي ... والـ I-20 وش الفايده منه بالظبط يعني ينفعني للفيزا ولا المعهد ولا كلهم ؟؟

ج9 والله أنا ألي أعرفة أن الأبتعاث ماعليك ألا أنك تقدم وكل شي يجيك ما لك غير المقابلة في السفارة هي ألي تسويها بنفسك

في الأخير أتمنى أنك تحسبها صح وصدقني لو علي أنا أختار جامعة غيرها
    لأنها مضيعة للعمر في المعهد ولكن لو كنت صغير السن فماراح تحس بهذا الفرق والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.