الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا بنات اوكلوهوما

يا بنات اوكلوهوما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام حسونه
    ام حسونه

مبتعث جديد New Member

ام حسونه الولايات المتحدة الأمريكية

ام حسونه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة st.gearogry
    • st.gearogry
    • marketing
    • أنثى
    • shawnee, oklahoma
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

May 19th, 2009, 06:06 PM

السلام عليكم
    يا بنوتات اوكلوهوما اي مدينه يلا نتعرف ونكون يد وحده في الغربه؟؟
    طمنوني انه في بنات في اوكلوهوما وخاصه في مدينه تشوني؟؟ واللي يعرف اي شئ عنها ياريت يطمني؟؟انا جيه بعد شهرين ان شاء الله
    ابغى اعرف كيف المعيشه هناك؟؟ وكيف حضانه الاطفال؟؟ وهل يوجد في كل جامعه حضانه؟؟ بليييييييييييييييييييييييييز ردوا عليا
  2. اولا لو سمحت اخ صالح كيف المعيشة؟ وكيف الجو؟ وكيف رمضان في اكلاهوما ؟ وكيف قوة معهدelsفي جامعة اكلاهوما سيتي ؟ وحضانات الطفال كم تكلف وين افضل الحضانات وفي حضانة بالجامعة؟؟ وكم تكاليف اجار السكن مؤثث؟؟

انا اسفة على كثر الاسئلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا143
    اولا لو سمحت اخ صالح كيف المعيشة؟ وكيف الجو؟ وكيف رمضان في اكلاهوما ؟ وكيف قوة معهدelsفي جامعة اكلاهوما سيتي ؟ وحضانات الطفال كم تكلف وين افضل الحضانات وفي حضانة بالجامعة؟؟ وكم تكاليف اجار السكن مؤثث؟؟

انا اسفة على كثر الاسئلة
    الجو حاليا صيف راح يبدأ الشتاء على شهر 11 تقريبا. المعيشه أوكلاهوما تعتبر من أرخص الولايات وهادئه..رمضان أيام الدراسه يكون طويل بس الله سبحانه وتعالى يصبر عباده على أداء عبادتهم يعني آذان المغرب يأذن على 8:30 او 8:45 بس مافيه شي يدعي للخوف الانسان لمايتذكر انه هنا من اجل مستقبله تهون عليه اشياء كثير..حاضنات الأطفال يبيلي أتاكد لك من سعرها ..أذا محتاجه اي معلومات اضافيه انا حاضر..بالنسبه للسكن يختلف من مكان لآخر بس غالبا يبدأ الغرفتين من 650 لغير المؤثث وممكن تستاجرين اثاث لفتره معينه بس اعتقد فيه الكوكسبري سكن مؤثث داخل الجامعه والغرفتين اعتقد تبدا من 800 يبغالي أتاكد لاني مو بالجامعه بس قريب منها واجيها دائما والمعهد من المعاهد الكويسه اللي تقبله جامعات كثير على مستوى امريكا واللغه عموما تعتمد عالشخص نفسه...اذا احتجتي معلومات اكثر انا حاضر بس وضحيلي وش تحتاجين..لو حتى محتاجه اعطيك صور للسكن هذا وطريقته واسعاره اتمنا اني قدرت اخدمك واوضحلك..
    7 "
  4. http://www.campushousing.com/ocu/htm...ns_+_rates.php

هذا سعر سكن الكوكس بري طبعا يعتبر هو السكن الوحيد اللي مؤثث وداخل الجامعه هاذي اسعاره حسب المساحه
    اللي حول جامعه على حسب مساحه الشقه؟وموقعها؟..بس تبدأ من 450 دولار للغرفه وتنتهي الى 600 والغرفتين من 750 حسب اعتقادي الى 1100..
    بالنسبه لأوقات الصلاه وخصوصا برمضان ممكن تكتبين :
    www.islamicfinder.com
    zip code:73034
    يعطيك مواقيت الشروق والغروب
    بالنسبه للحضانه لسى انتظر شخص يرد علي وبعطيك اسعارها
    السكن برضه خبريني كم غرفه؟وهل عندك سياره للمعهد او الجامعه لو تسكنين بعيد؟

عموما حسب مافهمت عندك طفل ونصيحتي اذا جايه على شهر رمضان تأجلين سفرتك لبعد هالشهر لأنكم بتعانون في هالشهر
    خصوصا لو معاك أطفال...غير كذا مافيه أي خوف لأنكم جايين هنا بين أخوانكم وقدامكم ناس بيساعدونك ويسهلون
    اموركم ماراح انشالله تحسون بالغربه ولا التعب ..اتمنا اني افدتك واي استفسار انا اشيك من فتره لأخرى لو طولت ايميلي موجود بحاول
    اشيكه انشالله..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.