الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلتي قبل الذهاب ؟؟ اهل الخبر لو سمحتوا لا تخلوني

اسئلتي قبل الذهاب ؟؟ اهل الخبر لو سمحتوا لا تخلوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية madee
    madee

مبتعث جديد New Member

madee غير معرف

madee , تخصصى طالب , بجامعة usi
    • usi
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , evansville,Indiana
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

November 18th, 2006, 01:03 AM

السلام عليكم ..
    يا هلا بالاخوان ان شاء الله كلم طيبين
    انا ولله الحمد تم اصدار قرار الابتعاث لي بعد معاناة طويله مدتها تعدت السنه للاسف .
    والحمد لله خلصت الامور كلها بس حاب استفسر من اصحاب الخبرات عن بعض الامور اللي راح اعملها في رحلتي كلها من خروجي من مطار الملك خالد مرورا على الملحقيه الثقافيه في واشنطن الى نهاية وصولي الى مدينتي العزيزه Evansville,in ان شاء الله . ( الله يعينكم علي بس استحملوا ومالكم الى الاجر ) .

اول شي بالنسبه لامر الاركاب هنا هل استطيع اخذه على اي خطوط او انا ملزم اني اطلع على الخطوط السعوديه فقط ؟؟
    واذا كنت ابي اطلع على الخطوط السعوديه هل لابد من اني انزل مطار جي اف كيندي في نيويورك وان اقدر اخذها ترانزيت الى واشنطن دي سي مباشره ؟؟

ثانيا بالنسبه للملحقيه ايش هي الطريقه المناسبه اللي اخبرهم فيها بوصولي ؟
    وهل احسن اني احجز في اوتيل او هم راح يصير عندهم خطه معينه ؟
    وكم يوم راح تأخذ مني اجراءات الملحقيه هناك ؟

وبالنسبه لحجزي الى مدينتي هل يسونه لي مكتب الطيار من هنا او انا احجز لي ؟؟

وشكرا جزيلا يا اعزائي ....
    (( انا اسف اذا كانت الاسئله متكرره بس انا الصراحه ما حصلته بالضبط ))

ملاحظه : (الاخوان اللي ينتظرون قرار الابتعاث يصدر لهم لا يسألون كيف طلع لي لاني الى الان انا ما اعرف كيف بس الله اذا اراد شي يصير غصب عن البني ادم ) .

شكرا مره ثانيه .

madeeee
  2. مبروك الف مبروك على قرار الابتعاث..
    وبالنسبه لسؤالك عن امر الاركاب حسب ماعرف انه عادي تقدر تاخذه على اي خطوط طيران تحب مو شرط الخطوط السعوديه..
    اما سؤالك عن الملحقيه اللي اعرفه اذا كان فيه مجموعه كبيره من الطلاب وكان وصولهم الى واشنطن فراح يكون في باص في انتظارهم ياخذهم الى الملحقيه ةيخلصو الأجرأت وبعدها يودوهم فندق ويكون على حسابك وهذا اللي صار لزوجي يوم وصل هناك..
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي انا ما اقدر افيدك في امر الاركاب لكن افيدك في مسئلت الولايه الى انت رايحه هووووووووووووووجر Indiana راح تسئل ليش هوجر سميت بهذا الاسم بسبب نطقهم لعباره هو از اندير وكانو ينطقهوها بهذا الشكل هوجر فسميا اهلها هوجر على كل حال
    ........ الافضل لك انك تروح على نيورك لانها قريبه من Indy يعني مطار Indinpolis تبعد عن مدينتك حوالى ساعتين ونصف مطار دولي او مطار سات لوس برض مطار دولي يبعد عن مدينتك ثلاث ساعات وهو في ولايه اخره بس قريب من مدينتك ........... وكان خذ الاحتياط ان رايح في موسم برد يعني الجو مره بارد والله يعينك على الثلج بعد شهر اذا ربي اراد
    نصيحتي روح مع الخطوط السعوديه الى نيورك واذا كنت مواصل معهم الى واشنطن راح يساعدوك مع الجواات انهم يمشو امروك عشان تطلع معهم وتواصل الرحله على واشنطن اذا وصلت واشنطن روح فندق واتر قيد امام السفاره ........خلص امورك مع السفاره..........وبعدين ممكن تروح على مدينتك بالسياره 9 ساعات ونصف او عن طريق الطيران ساعتين وانت انشاء الله راح تكون في انديانه................وبعدين انصحك روح معهد الغه حق IU Bloomington IN افضل بكثير والمدينه جامعيه ........بالتوفيق اخوي
    7 "
  4. شكرا لجميع الردود الشامله ..

انا ابغى اطلع على خطوط اوربيه علشان انزل في الدي سي مباشره . ليش انزل نيويورك وانا ما ابغى اجلس فيها . بس هذا اللي انا ابغاه .

بعدين يا جماعه يا ليت تعطوننا افضل طريقه لاخبار الملحقيه بموعد وصولي ؟

شكرا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.