الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساله عاجله الى طلاب ولايه اوكلهوما مدينه اوكلاهوما ستي

رساله عاجله الى طلاب ولايه اوكلهوما مدينه اوكلاهوما ستي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفير 99999
    السفير 99999

مبتعث جديد New Member

السفير 99999 غير معرف

السفير 99999 , تخصصى STUDNT , بجامعة NO
    • NO
    • STUDNT
    • غير معرف
    • NO, NO
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

November 29th, 2006, 04:52 AM

اخواني انا اريد الدراسه في معهدELS في مدينه اوكلهوما ستي الذي يعرف عن المعهد اي شي او عن المدينه ارجو افادتي عااااجلا الذي يدرس بالمدينه ارجو افادتي عاااجلا
    AHMED.9999999@HOTMAIL.COM
  2. انا استفسر عن المدينه وعن عدد السعوديين فيها وعن طريقه المواصلات هل يوجد باصات ام لا وكيف معهدELSوكيفيه تدريسه للطلاب وهل يوجد لفل رقم واحد ام لا خاصه انني لااعرف شي بالغه الانجليزيه ويلزمني ان ادخل لفل واحد وهل المدينه كبيره ام لا
    وشكرا لكم.
    7 "
  3. لي صديق متخرج من هالجامعة ويمدحها جداً من الناحية الأكاديمية .. ويمدح المدينة ككل من الناحية الأمنية والاقتصادية والاجتماعية .. سألته عن عيوب المدينة فأجاب ان العيوب قد تظهر حسب تصرف الشخص ولكن بصفة عامة المدينة ماتتعيب

على فكرة الجامعة ترتيبها 112 على مستوى أمريكا

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. اخواني واخواتي لا تشيلون هم انا مثلكم ان شاء الله رايح للمعهد بالجامعة وسالت اصدقاء هناك ويقولون المدينة جيدة ومناسبة للدراسة والمعهدجيد والباقي على الطالب واجتهاده والسكن متوفر وسهل وان شاء الله نكون كلنا يد وحدة على الخير والنجاح والله يوفقنا جميعا
    7 "
  5. هلا اخواني

نظام المعهد فيه 12 مستوى وكل مستوى شهر واحد يعني ممكن تخلص اللغة في سنة إذا كنت تذاكر ومتحمس للغة وللمعلومية تقدرون تنزلون مادة في الجامعة بعد المستوى التاسع

لا تشيلو هم اللغة اهم شي رغبة التعلم والخجل من الغلط خلوه في مطارات السعودية يعني لا تدخلون المعهد إلا وانتم ما تستحون ابد والواحد إذا ما غلط ما راح يتعلم ابد

والمدينة تعتبر مدينة كبيرة ولكنه ليست مدينة ترفيهية وطبيعة الجو في الصيف حار وقريب من درجة حرارة السعودية بس على الطف شوي وتعتبر من مدن الأعاصير بس لا تشيلون هم الحافظ الله سبحانة وتعالى وفي الشتا بارد وتنزل الثلوج في المدينة وفي الربيع الجو جميل جدا وتكثر الأمطار.

ومن المدن الجميلة القريبة من المدينة هي دالاس وتبعد ثلاث ساعات بالسيارة والمدينة الثانية هي هيوستن وتبعد خمس ساعات بالسيارة وتعتبر من المدن الكبيرة وتكثر فيها المطاعم العربية وهي مدينة على البحر يعني إذا حبيتو تسبحون والشاطئ يقولون انه جميل جدا والحقيقة انا ما بعد زرتها بس النية موجودة بإذن الله تعالى

وأي خدمة ادخلو الرابط الله لا يهينكم

أتمنى اني قدمت معلومات كافية و وافية لكم أحبابي

أخوكم عبدالرحمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.