الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده معلومات عن dayton

اللي عنده معلومات عن dayton

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ريانة
    ام ريانة

مبتعث جديد New Member

ام ريانة غير معرف

ام ريانة , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى باكلوريوس , بجامعة جامعة ايلونوي
    • جامعة ايلونوي
    • باكلوريوس
    • أنثى
    • ماكومب, ايلنوي
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 2nd, 2009, 08:26 PM

السلام لجميع الأحبة في المنتدى انا ناويه اروح على على أوهايو تقريبا بعد 3أسابيع ناقلة من الينوي ورايحة على دايتن اللي يعرف اي شي عن المدينة مستوى المعيشة هل المكان كئيب في مجمعات مطاعم اماكن عربية وسكن مريح
    والله يعطيكم العافية ماتقصروا ان شاء الله في التواصل
  2. انا كن نفس وضعك كنت ناوي اروح الى ولايه اوهايوا مدينه دايتون قبل لاجي امريكا ويوم سالت عنها مالقيت اي اجابه

اضطريت اني اغير الجامعه ورحت الى ولايه ثانيه وطلعت هي كمان ممله وكئيبه ووجه فقر بعد وانا الان بحاول ادور لي ولايه ثانيه

بس نصيحتي يام ريانه والى جميع الاعضاء اي واحد يمدح في اي ولايه ويقول انها رخيصه اعرفي على طووول انها كئيبه وممله وتطفش الواحد"

واي ولايه غاليه اعرفي انها اكيد تستاهل انها تكون غاليه من المناظر والحدائق والمنتزهات والى اخره لذك روحي الولايات الغاليه

والمعروفه عشان تتعلمين الثقافات وتشوفين العالم مو ولايات الفقر هاذي اللي ماقد شفت احد لامن اسواق ولا مطاعم ولا مساجد ولا اي شيء يذكر

وعسى الله يوفقنا واياك "
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    مع الاحترام الشديد لاخي العضو سعود ولاجتهاده لاجابه عن تساؤل دايتون اخي الكريم مدينه دايتون فيها اماكن راقيه واخرى لا صحيح الدون تاون كيئب ولكن المناطق جميله ويوجد بها مدرسه اسلاميه ومساجد كثيره اسلاميه ومراكز ايضا اسلاميه وانالدي معلومات كثيره ولقد زرتها مرارا واكرر الاعتذار من اخ سعود واريد من اي شخص عندما يسال عن مدينه الم يزرها شخصيا لايتحث عنها رجاء خاص وسبق ان تكلمت في هذا الموضوع
    7 "
  4. اخي الكريم،،،

انا ذكرت عيوب الولايه التي انا فيها فقط والمدينه اللي انا فيها بالذات

وانا قلت اني سالت عن دايتون قبل فتره ولا احد جاوبني عشان كذا غيرت رايي فيها وحولت الى ولايه ثانيه فقط

حكايه انه اعرف المدينه او الولايه لم اتكلم عن دايتون ابدا سواء ايجابياتها او سلبياتها

وعموما اتمنى ان تكون في دايتون مساجد ومطاعم واسواق الواحد يستمتع فيها

وفي نفس الوقت دام عندك خبره في هالمدينه اكثر مني يعتبر شيء جيد عشان تفيد الاخت وتفيد الاعضاء

ولك جزيل الشكر على معلوماتك ياخووووي ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.