الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالي في ولاية اوهايو سنسناتي بليز ساعدوني

يالي في ولاية اوهايو سنسناتي بليز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غلا نجد
    غلا نجد

مبتعث جديد New Member

غلا نجد غير معرف

غلا نجد , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة سنسناتي
    • سنسناتي
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • امريكا سنسناتي, اوهايو
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 9th, 2009, 06:26 AM

بليز والله يوفكم ارجو المساعده منكم :
    انا قبلت في جامعة سنسناتي في اوهايو وقبول في معهد ELS
    وبصراحة انا مادري انا وش السالفه وعندي كم نقطة بسال عنها
    * المدينة:
    1ـ الامان
    2ـ اسعار السكن (استديو)
    3ـ غالية ولى رخيصة
    4- تعامل الشعب
    5ـ العرب كثير ولى شوي
    6ـ طقوس هالديرة واجوائها

*المعهدELS:
    1ـ وش نظامة من ناحية المستويات يعني هل كل مستوى شهر ويختبروني فية وبعدين انتقل للمستوى الثاني
    2ـ كيف تدريسهم

*المواصلات مدري كيف اتنقل

* انا جاية وبدرس على حسابي وبعدين احول على البعثة هل عندكم فكرة عن هالشي وطريقة التحويل
    وهل ياخذ عشان يلحقوني بالبعثة؟

تكفون بليز الله يوفقكم ساعدو اختكم في الاسلام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا نجد
    بليز والله يوفكم ارجو المساعده منكم :
    انا قبلت في جامعة سنسناتي في اوهايو وقبول في معهد ELS
    وبصراحة انا مادري انا وش السالفه وعندي كم نقطة بسال عنها
    * المدينة:
    1ـ الامان
    2ـ اسعار السكن (استديو)
    3ـ غالية ولى رخيصة
    4- تعامل الشعب
    5ـ العرب كثير ولى شوي
    6ـ طقوس هالديرة واجوائها

*المعهدELS:
    1ـ وش نظامة من ناحية المستويات يعني هل كل مستوى شهر ويختبروني فية وبعدين انتقل للمستوى الثاني
    2ـ كيف تدريسهم

*المواصلات مدري كيف اتنقل

* انا جاية وبدرس على حسابي وبعدين احول على البعثة هل عندكم فكرة عن هالشي وطريقة التحويل
    وهل ياخذ عشان يلحقوني بالبعثة؟

تكفون بليز الله يوفقكم ساعدو اختكم في الاسلام
    هلا اختنا..
    انا سبق وقلت عن المدينة للاخوان واعيدها لكي وفق استفسارك..
    بالنسبة للمدينة من ناحية الأمن اعتقد جيدة .. انا لي فيها شهرين وشايف الوضع طيب..طبعاً في اماكن الأمن فيها مش ولابد ولكن انتي تختاري سكن في منطقة كويسة والمناطق عديدة في سنسناتي اللي ينصح بالسكن فيها..
    اما بخصوص اسعار السكن .. تبدأ تقريباً من 500 دولار حسب الشقة والمنطقة ..وترى اسعار السكن جداً معقولة مقارنة ببعض المدن الأخرى..
    من ناحية الغلا والرخص.. المدينة تعتبر من المدن المتوسطة يعني مناسبة انشالله للطلاب.مثال: المبتعث مكافئتة 1800 دولار نفترض سكن ب 650 دولار مع مصاريف الفواتير وكذا ممكن توصل الي 800 دولار يبقى 1000 دولار اعتقد انك ممكن تمشي ب 800 دولار مصروف يد ونتي مرتاحة هذا اذا كان صرفك معقول.. وترفعي 200 دولار..هذا مثال وناس هنا كثير مناسبهم وضع المدينة من ناحية الاسعار والصرف.
    تعامل الشعب.. عموماً الشعب الامريكي شعب ودود وهنا انا شفت هذا الشي .. ولكن اصابع اليد مو سوا .. بس بصفة عامة الشعب هنا جيدا جدا تعاملهم..
    العرب مو كثير ولكن تشوفيهم من فترة لفترة وفي المعهد العرب تقريبا 30 طالب.
    طقوس سنسناتي ! ماادري ايش المقصود بطقوس هههههه معليش ولكن اعتقد انك تقصدي انها فله او لا .. المدينة عادية جداً مناسبة للعوائل وفيها طبيعة حلوة طبعا برة وسط البلد .. اما الاجواء انا جيت بالصيف والجو عادي احيان حر شوي واحيان برد شوي .. وعموماً الجو هنا متقلب بشكل كبير جدا .. يسموة جو مجنون هنا..في اليوم احيان ثلاث اجواء مختلفة تماماً..

اما المعهد .. كل مستوي شهر .. والمستويات 12 مستوى .. واخر اسبوع من كل شهر الاختبار النهائي .. طبعا من بعد اول اسبوع في المستوى تبدأ الكويزات وماتنتهي الا مع اخر اسبوع .. يعني شوي كرف لكن يساعد على المذاكرة بإستمرار..
    والمدرسين هنا يختلفون فيه الجيد .. وفيه الممتاز وفي اللي الله يبعدنا عنو هههههه.. لكن عموما المعهد يعتبر جيد..

المواصلات : طبعا اول وسيلة هي المشي ..هذا اذا سكنتي قريب من المعهد.. ثاني وسيلة المترو (الباص) وهذا في البداية يكون تعب شوي وبعد كذا راح يصير عادي واوقات يكون ممتع.. طبعا الخيار الثالث سيارة خاصة وهذا افضل خيار انا اشوفه..

بالنسبة للملحقيه والالحاق ماعندي فكرة والله يعينك..
    وترى الجامعة يمدحون فيها..
    انشالله اكون افدتك..
    تحياتي للجميع..
    قريبا ان شالله صور لسنسناتي لكل من يحب ان يرى شي من هذه المدينة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.