الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة لكل مبتعث جديد

نصيحة لكل مبتعث جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nahar Sunbol
    Nahar Sunbol

مبتعث جديد New Member

Nahar Sunbol غير معرف

Nahar Sunbol , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Interior Design , بجامعة non
    • non
    • Interior Design
    • أنثى
    • Tahlequah, Oklahoma
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

August 14th, 2009, 02:53 AM

نصيحة لكل طلاب المرحلة الخامسة اي احد يجية قبول في معهد The Language Company في مدينة Tahlequah

من جد معهد جدا ضعيف والاساتذة الي فية كلهم عجايز وما يعرفوا يشرحو والمدينة كئيبة ومملة جدددددددددددداااااااااااااااااا وانا انصح اي مبتعث يجية قبول في دا المعهد ودي المدينة يغيرة من غير تفكير انا الحمدالله خلاص حانقل وجميع السعودين حينقلو اصلا مافي غير 2 بنات مبتعثين غيري وفي كان قبلنا مبتعثين ونقلو ترا حكاية النقل مرة صعبة مع الملحقية ما تقدر تنقل الا بصعوبة فا ياريت اي احد يجية قبول يغيرة

نصيحة لكل مبتعث
  2. طيب مو دحين يقولوا الوزارة هيا اللي تجيب القبولات ولا كيف

انا الي اعرف انو احنا نقلهم ع المكان اللي نبغى ندرس فيه ولو ما عرفنا هما يحطونا على كيفهم @@ صحيح ولا غلطانه

لاني انا حاطه في راسي جامعه مينه وتخصص معين ومعهد معين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    طيب مو دحين يقولوا الوزارة هيا اللي تجيب القبولات ولا كيف

انا الي اعرف انو احنا نقلهم ع المكان اللي نبغى ندرس فيه ولو ما عرفنا هما يحطونا على كيفهم @@ صحيح ولا غلطانه

لاني انا حاطه في راسي جامعه مينه وتخصص معين ومعهد معين ..

عزيزتي ارون الوزارة تجيب القبولات من غير ما تسألك انتي فين تبغي بس اذا انتي جبتي قبول من جامعة ومعهد معترف بيهم ممكن يعملو مبادلة

بس اذا جاكي القبول من مكتب ايجيكت تقدري تغيرية من المكتب نفسو
    في الملتقى الي حتعملو الوزارة بعد اختيار الطلاب حتتوضحلك الصورة اكثر
    اذا انتي عندك جامعة ومعهد معين الافضل انك تجيبي قبول قبل الملتقى عشان لا تترمي زي في اي مكان
    7 "
  4. هلا أختي نهوووووووووووره

والله انك صادقة بكل كلمة..
    أنا كمان ادرس في هذي المدينة لنا 6 شهور والله ما استفدنا شي كأنهم يدرسو ابتدائي..منهج ضعيييييييييف وتدريس أضعف قد ما اشتكينا وحاولنا لكن مافي فايدة المدرسة تجي تجلس على الكرسي وتقرأ القاعدات الي في الكتاب والحمدالله
    الا يميز المدينة انها رخيصة وامان وناسها كويسين بسسسسسس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.