الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

IUPUI Fall 2009 new Saudi students .... all of you come here

IUPUI Fall 2009 new Saudi students .... all of you come here

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Angel Man
    Angel Man

مبتعث جديد New Member

Angel Man الولايات المتحدة الأمريكية

Angel Man , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Student
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2007
    المزيدl

August 18th, 2009, 04:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

بدون مقدمة ... كل طلاب IUPUI الجدد اللي راح يبدون بـ سمستر الخريف 2009

حبذا لو يكون لنا مقر بالموضوع هذا ونعرف عدد الطلاب ... لانه بصراحة انا رحت الكامبس سنتر امس عشان الاورينتيشن ؟؟

انصدمت من العدد القليل اللي جا ... مع العلم ان الجامعة موقفة من الوزارة بسبب تكدس الطلبة السعوديين فيها ..

يمكن هذا يشرح السبب ليش العدد كان قليل امس .

يمكن عدد الطلبة السعوديين مايزيد عن 20 طالب وطالبة سعوديين ..

اتمنى لو يتفضلون الطلبة ويتواجدون في الموضوع هذا .. عشان نعرف طبيعة دراستهم وهل هم جدد في مدينة انديانابوليس ... واذا كانوا يحتاجون مساعدة ... انا وغيري ان شاء الله مابنقصر ... مع العلم انا نفسي طالب جديد بالجامعة هذي وراح ابدا معكم بالسمستر هذا .. بس انا مو جديد على انديانابوليس المدينة ..

هذا ومايمنع تواجد الطلبة القدامى لتقديم النصح ومد يد العون لنا حنا الطلبة الجدد

وشاكرين لكم حسن التعاون .

علي
  2. مرحبا أخوي
    يمكن أنا ما لي شغل بموضوعك لأني لسة ما وديت أوراقي ولا انقبلت نهائي كمبتعثة بس بمووووووووت أبي أروح انديانا بولس و أدرس في هذي الجامعة..
    فأتوقع إنو لازم أجيب للوزارة قبول معهد لغة في انديانا بولس عشان يودوني هناك وأشتغل على موضوع قبول الجامعة بنفسي

عموما..ما أبي أطول عليك بس حبيت أستفسر عن شي
    بما إن هذي الجامعة موقفة من الوزارة هل هذا يمنع إني أروح لها و أٌقدم فيها أوراقي عشان أجيب لنفسي قبول؟؟

إذا عندك جواب أو ما عندك أكون لك من الشاكرين
    و الله يعطيك العافية و يوفقك دنيا و آخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.