الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى من يهمة الامر في san antonio

الى من يهمة الامر في san antonio

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية san antonio boy
    san antonio boy

مبتعث جديد New Member

san antonio boy الولايات المتحدة الأمريكية

san antonio boy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة san antonio
    • san antonio
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • san antonio, TX
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 9th, 2009, 08:35 AM

يا أخوان اللي يبي مساعدة في san antonio انا جاهز او اي معلومات عن المدينة او الاماكن السياحية فيها تحت امركم
  2. يالبى قلبك ياشيخ
    وينك من زمان
    ياخوي انا ابي احول على ولايه تكساس مدينه سان انتونيو او هيوستن
    لاني بصراحه انا الحين في مدينه ممله وكئيبه يعني بالعربي مدينه ريفيه وزراعيه وماعندك احد ومافيها اي شيء يذكر لامساجد ولا اسواق ولا شيء
    لذلك وانا اخوك نصحني كذا شخص بمدينه سان انتونيو بس اللي عرفته انها مدينه دراسيه بحته
    خايف تصير زي اللي انا فيها عشان كذا ودي بهيوستن بس في نفس الوقت قالوا غاليه
    فما ادري وانا اخوك هل تنصحني بسان انتونيو اتوكل على الله يعني
    هل فيها مسااااجد ومطاعم عربيه واسوووواااااق راقيه واماكن ترفيهيه لاني ناوي اجيب الاهل بعدين بس خايف مانلقى مكان نطلع فيه زي الناس
    وااااسف اذا طولت عليك
    والف شكر لك ،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه وداع
    السلام عليكم

كيف حالك ياخوي

انا طالب جديد بسان انتونيوا وأبحث عن سيارة. أذا تعرف احد بيبيع سيارته فأن ودي أشتري سيارة

ويعطيك الف عافية

عبدالله
    الله يحييك وابي اعرف نوع السيارة والمبلغ اللي ممكن تدفعة
    ولا تشيل هم بس عطني خبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $سعود العمري$
    يالبى قلبك ياشيخ
    وينك من زمان
    ياخوي انا ابي احول على ولايه تكساس مدينه سان انتونيو او هيوستن
    لاني بصراحه انا الحين في مدينه ممله وكئيبه يعني بالعربي مدينه ريفيه وزراعيه وماعندك احد ومافيها اي شيء يذكر لامساجد ولا اسواق ولا شيء
    لذلك وانا اخوك نصحني كذا شخص بمدينه سان انتونيو بس اللي عرفته انها مدينه دراسيه بحته
    خايف تصير زي اللي انا فيها عشان كذا ودي بهيوستن بس في نفس الوقت قالوا غاليه
    فما ادري وانا اخوك هل تنصحني بسان انتونيو اتوكل على الله يعني
    هل فيها مسااااجد ومطاعم عربيه واسوووواااااق راقيه واماكن ترفيهيه لاني ناوي اجيب الاهل بعدين بس خايف مانلقى مكان نطلع فيه زي الناس
    وااااسف اذا طولت عليك
    والف شكر لك ،،،،
    اولا" حياك الله ياسعود
    ثانيا" انا رديت على استفسارك في ملتقى طلاب سان انتونيو مادري شفت الرد ولا لا
    والله ياسعود المدينة روعة وبكل صراحة نسبة العرب فيها كثير وكذالك المطاعم العربية كثير وماراح يتغير عليك الجو وفيها مساجد وكذالك فيها مبتعثين عسكريين وفيها مكتب للمبتعثين العسكريين يعني لاسمح الله صار لك مشكلة راح يساعدك المكتب احسن من السفارة وكذالك في نفس المكتب فية واحد من جماعتنا موظف يعني راح يتوصى فيك بس اذا نويت علمني وانا اعطيك رقمة وعندك هيوستن تبعد عن سان انتونيو 3 ساعات يعني يمديك تزورها وكذالك مدينة اوستن تبعد عنك مسافة ساعة وكل المسافات بالسيارة
    للعلم ترى فية عوائل سعودية هناك يعني لا تشيل هم وآسف على الاطالة.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

اخوي سان انتونيو بوي والله يالييت تنقذني انا احتاج الى معلومات كثير عن سان انتونيو وجامعة تكساس. كيف اقدر اتواصل معك انا ما اقدر ارسل لك على الخاص لاني للحين ما عندي 30 مشاركة. كيف اقدر اتواصل معك

شكرا"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.