الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احصل على قبول غير مشروط للماجستير بامريكا ويكون من جامعه معتمده بالسعوديه

كيف احصل على قبول غير مشروط للماجستير بامريكا ويكون من جامعه معتمده بالسعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal A
    Faisal A

مبتعث جديد New Member

Faisal A غير معرف

Faisal A , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة University of Arkansas at Little Rock
    • University of Arkansas at Little Rock
    • ادب انجليزي
    • ذكر
    • Little Rock, Arkansas
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 12th, 2009, 02:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : ماراح اطول عليكم انا طالب جديد حاليا على حسابي الخاص جئت لامريكا لادرس للماجستر ولكن طلع القبول اللي جايبه لي صديقي قبول المعهد للغه وانا معي بكالوريس ادب انجليزي . السوال اولا هل الملحقيه الثقافيه راح يضموني للبعثه على قبول المعهد اللي معي ويكتفون فيه لانهم قالو لي لازم ترسل لنا رساله توضح فيها تخصصك فما ادري هي رساله عاديه ولا لازم الفبول لاني اانا سويت ابليد للجامعه لماجستير الاداره العامه يعني ماهو قبول لاني انا بيني وبينكم ابي ادراه اعمال بعد مااحسبوا اخير ستين ساعه بالشهاده طلع المعدل فارق نقطه عن المطلوب وقالو لي تحتاج درجه اكثر باختبار الجيمات وهذي هي المشكله لازم اختبار جيمات وتوفل . بالنسبه للتوفل ماعندي فيه مشكله لكن اختبار الجيمات يبي له وقت وانا على حسابي وابي اي قبول لو انه مشروط لين ادبر وضعي مع العلم ان فيه جامعات كثير يعطون قبول بدون جيمات والجي ار اي واحيانا التوفل فانا كل اللي طالبه من الشباب اني ابي قبول ادارة اعمال للماجستير يكون بدون الجيمات وياليت يكون بولايه كويسه وتكون الجامعه معتمده من قبل وزارة التعليم العالي بالسعوديه وتكفون ياشباب اللي يعرف اي شي او يقدر يجيب لي قبول عشان ارسله للملحقيه لان الوضع مره صعب او ابي رد من الموجدين اللي يقدر يفيدني بس يكون متاكد وعارف ومشكورين
  2. أخوي فيصل

انا طالب مبتعث وجالس ادور على قبول مشروط كمان وراسلت اكثر من جامعة وفية جامعة تعطي قبول مشروط وبدون جيمات ارجو الاطلاع على الجامعات المرفقة :

Barry University www.barry.edu
    2- Southern New Hampshire University (No GMAT) www.snhu.edu
    3- Florida international university www.fiu.edu
    4- Troy State University www.troy.edu
    5- Pomona State Polytechnic University www.csupomona.edu
    6- Cleveland State University www.csuohio.edu
    7- Penn State University http://www.psu.edu/
    8- Pittsburg State University http://www.pittstate.edu/

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. وهذ رد الجامعة لية :

Yes, we do offer conditional admissions. You can join our ESL program until you meet the requirements

Steve

Steven Harvey, PhD, Director International Admissions
    SNHU
    2500 N. River Rd
    Manchester, NH, 03106, USA
    email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    Tel: 603 645 9629
    website: Southern New Hampshire University (SNHU)

check out our International Admissions Facebook page

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.